#1  
قديم 20/12/2005, 05:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: arar
مشاركات: 1,480
رسميا / توقيع المنتخب العقد مع باكيتا وتصريح الامير نواف بن فيصل

رياضي / الامير نواف بن فيصل يوقع عقد تدريب المنتخب مع باكيتا


الرياض 18 ذو القعدة 1426هـ- الموافق 20 ديسمبر 2005م واس
وقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين عقد اتفاق مع المدرب البرازيلي باكيتا لتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حتى نهاية عام 2007م .
وعقب توقيع العقد ادلى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتصريح صحفي تحدث فيه عن اعفاء المدرب السابق قائلا // تم اعفاء المدرب الصديق قابريال كالديرون تقديرا من لجنة المنتخبات لظروفه الخاصة وتفهمه شخصيا لوجهة نظر لجنة المنتخبات وملاحظاتها وهذا ما نحرص عليه في الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة المنتخبات //.
وأضاف سموه // جاء اختيار المدرب البرازيلي باكيتا بعد نقاش مستفيض سواء باجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي فوّض لجنة المنتخبات بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب التي أيضا ناقشت الموضوع بشكل متكامل حرصا على إيجاد العناصر المتكاملة لإعداد المنتخب الإعداد الأمثل بعد دراسة كافة التقارير والإطلاع على ملفات أسماء المدربين المطروحة سواء من داخل المملكة أو خارجها ارتأينا أن يكون من الأفضل اختيار مدرب يكون على علم وإطلاع بمستوى اللاعب السعودي في الوقت الحاضر فتم اختيار المدرب البرازيلي باكيتا نظير النتائج المتميزة التي حققها مع نادي الهلال في الموسم الماضي إلى جانب تاريخه في تحقيق إنجازات للبرازيل في كأس العالم للشباب والناشئين كذلك قدرته على الإعداد الذي تتطلبه المرحلة الحالية فتم التفاوض معه على هذا الأساس وتم الاتفاق معه وبيّن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز انه سيتم عقد اجتماع يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل يتم خلاله تحديد الإطار النهائي لمعسكرات المنتخب ومبارياته الودية. مهيبا سموه بكافة الأندية السعودية الاهتمام باللاعبين بشكل عام وبلاعبي المنتخب السعودي الأول بصفة خاصة من حيث عدم الإرهاق ومتابعة الإصابات حيث تم توجيه أجهزة المنتخب الفنية والطبية بالتنسيق مع الأجهزة في الأندية بهذا الخصوص . . معبرا سموه عن تقدير الاتحاد السعودي لكرة القدم التعاون والتفهم من الأندية لهذا الموضوع.
وأبان سموه انه سيتم كذلك تقدير مشاركات الأندية السعودية الخارجية وسيسعى الاتحاد لإنجاحها وإنجاح النهائيات للبطولات والمسابقات السعودية .
ومن جانبه أعرب المدرب باكيتا عن سعادته بتدريب المنتخب السعودي والثقة التي منحها له الاتحاد السعودي لكرة القدم مشيرا إلى أن تدريب المنتخب السعودي كان حلما تحقق بسرعة كبيرة.. مؤكدا انه سيعمل بالتنسيق مع لجنة المنتخبات بالاتحاد على تحقيق تطلعات المسئولين والجماهير السعودية من خلال استثمار كافة العناصر الموهوبة بالملاعب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.
وأشار إلى انه سيتم الإطلاع على البرنامج المعد مسبقا للمنتخب وسيتم تدارسه مع المسئولين عن المنتخب لرفعه للجنة المنتخبات لاعتماده والبدء بتنفيذه وفقا للمجموعة التي سيقابلها المنتخب في نهائيات كأس العالم .. داعيا رجال الإعلام بالوقوف مع لاعبي المنتخب السعودي وزرع الثقة فيهم لمساعدتهم على تحقيق تطلعات الجميع .
// انتهى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2005, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 3,309
الله يوفق المنتخب وباكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2005, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 561
الله يوفق باكيتا مع المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2005, 06:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
بالتوفيق لباكيتا مع المنتخب .. وبالتوفيق للمنتخب مع باكيتا ..!!


ألف شكر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/12/2005, 06:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 203
الله يوفق المنتخب وباكيتا

ويعوض الزعيم خير

ويفكة من ابوجعيد والعمر والمطلق والعقيلي والمرداسى وغيرهم الكثير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube