#1  
قديم 20/12/2005, 09:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 216
بعد صدور قرار ايقاف المرداسي .. و الحركة التي لم يشاهدها الجمهور

بعد صدور قرار ايقاف عديم الضمير و خاين الامانة المرداس شهرين ..

و بعد تكوين لجنة من قبل الامير نواف بن فيصل للتحقيق في احداث المباراة و ما صاحبها من اخطاء فنيه و الفاظ نابية تصدر و لاول مره من حكم( حاقد ) و امام الجميع و موجهه للجالسين في دكة احتياط الهلال..!!

و بعد اعترافات اللجنة بالاخطاء و المهزله الكرويه و دفاعهم عن الحكم بعدم جاهزيتة و مراعاة الجانب النفسي ( رجال ما يحب الهلال وش تبونه يسوي ) .. وشلون تبونه يحكم صح ما لكم حق ياهلاليين ..!!

و بعد ..

و بعد ..

وبعد كل موسم لجنة و رئيس حكام و النتيجة لم ينجح احد ..!!

لماذا ؟

لان المثل يقول :

العود من اول غرسة ..

و للحديث بقية في الردود ان شاء الله ..





اخر تعديل كان بواسطة » الـ8ـلال في يوم » 20/12/2005 عند الساعة » 11:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2005, 10:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 373
والله يستاهل اكثر

شكرا لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2005, 10:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 216
يقول الكاتب الكبير فياض الشمري في افضل تحليل له لشخصية الحكم السعودي :

اثبتت التجارب ان الحكم السعودي عندما ينجح خارجيا فان ذلك لا يعود لبراعته او لانه ابعد عن الضغوط الاعلامية و الجماهيرية ..

انما لانه ليس هناك اطراف يهمه فوزها او خسارتها بمعنى ان ( التخلص ) من الميول احد اسباب هذا النجاح ..




اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2005, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
المفروض هذا يشطب من الإتحاد كله ماهو بس ايقاف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/12/2005, 10:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
اللي صار في المبارة مهزلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى والله يعينا في المباريات الجاية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/12/2005, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
شهرين . ويرجع الموسم القادم ويحكم ضد الهلال . ههههههههههههههههههههههه
والله مهزله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/12/2005, 11:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 675
إقتباس
يقول الكاتب الكبير فياض الشمري في افضل تحليل له لشخصية الحكم السعودي :

اثبتت التجارب ان الحكم السعودي عندما ينجح خارجيا فان ذلك لا يعود لبراعته او لانه ابعد عن الضغوط الاعلامية و الجماهيرية ..

انما لانه ليس هناك اطراف يهمه فوزها او خسارتها بمعنى ان ( التخلص ) من الميول احد اسباب هذا النجاح

كلام منطقي وعين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/12/2005, 11:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
مشاركات: 124
مهزله ما بعدها من مهزله..

إقتباس
بعد صدور قرار ايقاف عدم الضمير و خائن الامانة المراداسي شهرين ..

وتوقيفه شهرين ليست بالكافيه..

و أتمنا من إدارة الهلال بمطالبة لزيادة المده..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/12/2005, 11:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/12/2005, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/12/2005, 11:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 216
الحل الوحيد للدوري السعوي :


الحكم الاجنبي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/12/2005, 12:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 47
ابو زندة هو اكفا من يقود مباريات الهلال.........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/12/2005, 01:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 114
الدوري القطري كل حكامه اجانب

حكامنا مافيهم الا خليل جلال والبقية شب فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/12/2005, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
صدقت والله لم ينجح احد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/12/2005, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 354
شهرين قليلة مره وماراح يكمل اسبوعين الا وجا اعفاء عنه
زي المولد
والله يستر

وبالتوفيق للهلال
ومايهزك الريح ياهلال


تحياتي
ساميووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube