#1  
قديم 19/12/2005, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
al zaid al mardas % %

تحياتي للجميع
1- اللهم ضيق صدر المر داس وجعله مهموم كل هذه السنة لقد سلبنا ابسط حق من حقوقنا حسبي الله عليه.
2- المدرب جامل ربعه على حساب الهلال وكذلك تغييراته كانت خطأ حين يخرج مهاجم ويرمي بوسط مدافع ما فائدة كثره المدافعين من شاهد الهدف الشبابي يشاهد ثلاثة من مدافعي الهلال والرابع الحارس في مساحة لا تتجاوز 2م2 مما سبب أن المدافع سجل الهدف لو كان الحارس لوحده لكان الكره بيده
3- ماجد بكل مثاليه الفريقين يستحقون التعادل الكل قدم وحصل على ما يريد أما الحكم والتحكيم نتركه لصفاره الحكم هذا قول ماجد الله لا يوفقك يا ماجد يوم كان فيه شبه بلينتي على الهلال خرجت وقلت رأيك وتهمت الحكم بأنه غير متابع واخطأ واليوم ليس عندك لجرءاه بان تقول فيه بلينتي صحيح وهدف ملغي وسلب نقاط الهلال
4- اللهم ابعد عنا المر داس وعن ملاعبنا لا استطيع أن ادعوا عليه
5- بصراحة أفكر اترك الكره والتشجيع بسبب هذه الفصيلة من الحكام ليس فقط ضربة الجزاء والهدف ولكن القرارات كلها ضد الهلال
6- بخصوص طرد نواف يستحق الطرد كبيره يا نواف كما دعونا على نور حين أصابك لا نريد من نجومنا أن يتسببوا في حرمان اللاعبين من الملاعب همسه في إذن نواف.

ليت ابو فيصل ادب هذا الحثاله والله. يا ناس الحكام يخافون ما يختشون كما يقول المثل المصري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube