#1  
قديم 19/12/2005, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
لماذا التعادل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعادل الهلال مر... تعادل الهلال خسارة ...

لماذا اصبح التعادل غير مرضي لعشاق الزعيم؟

تعادل الهلال امام النصر فزعل الهلاليون وفرح المنافس بتعادل يعتبر فوز له اذا قيس على تدني مستواه وتغيير الادارة والمدرب ومحاولة تغيير جلد الفريق بالزج ببعض العناصر الشابة والمكافات الموزعة بعد التعادل التي تعادل مكافات فوز او بطولة امام تكامل الزعيم وكانت كل الموشرات توكد انتصار الازرق واثبت النصر ان مباريات الديربي لاتخضع لاي مقاييس وعوامل فنية بقدر ماتكون الغلبة فيها للعوامل النفسية.
تعادل الهلال مرة اخرى ولكن هذه المرة مع النادي الذي خطف الصدراة منه المواجهة هنا متكافئة سيطر الهلال على الشوط الاول وتقدم بقذيفة الغامدي الذي يثبت من مبارة الى اخرى تطور مستواه وسيطر الشباب على الشوط الثاني وعادل النتيجة بقذيفة من احمد عطيف بعد ان اصطدامت الكرة بالخثران وبعد ان لعب الحكم قليلا في الاعصاب ونرفز الفريقين. الحكم حرم الغامدي من ضربة جزاء في الشوط الاول بعد اعاقة زيد المولد و الغى هدف صحيح لعبدالله الجمعان وبعد المبارة وعلى غير العادة خرج اميرنا الشاب عن طوره وفقد اعصابه والسبب التحكيم السي. انا من وجهة نظري التمياط يستحق الطرد ولكن لماذا تجاهل روجيرو ولم يعطه كرت اصفر كان كفيل بطرده هو الاخر. كلي عتب على غياب الجمهور الهلالي ..الشباب الذي لايملك قاعدة جماهيرية كان جمهوره ينادي بعد طرد التمياط نيفيا نيفيا ويردد بعد هدف التعادل ياكلك.

ايها الزعماء ليكون مطلبا الفوز ولا شي غير الفوز التعادل لا يرضينا ولن يكون له مكان في حساباتنا وانما سيعتبر خسارة ... يقولون الكورة فوز وخسارة ماقالوا تعادل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube