#1  
قديم 19/12/2005, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
عندما يموت الضمير (المرداس مثالا)

إنتقل إلى رحمة الله السيد ضمير بعد معاناة طويلة مع المرض، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، تقبل التعازي الرجال في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، أما الراشين والمرتشين فتقبل تعازيهم في مقر لجنة الحكام.

وقد عانى السيد ضمير من المرض خلال السنوات الأخيرة وتحديدا منذ وفاة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، وأشتد عليه المرض مع إبتلاء الرياضة السعودية برجال المال وشريطية العقار، دعواتنا للفقيد بالرحمة وأن يلهم الرياضة السعودية الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

الكل شاهد المهزلة التي قام بها الحكم المرداس وإصراره العجيب ألا يفوز الهلال بهذه المباراة، تخيلوا لو تم إحتساب ركلة الجزاء لصالح عمر الغامدي وبالتالي طرد المولد تخيلوا كيف سيكون شكل المباراة والهلال متقدم بهدفين ومطرود من الشباب لاعب.

حسبنا الله عليك يا مرداس، وحسبنا الله على المسئولين في الرياضة السعودية، فمنذ وفاة المغفور له بإذن الله فيصل بن فهد والرياضة السعودية من سيء إلى أسوأ بعد ان أبتليت بمرض عضال إسمه الفساد وظهور أورام خبيثة إستشرت في جسدها المنهك، هذه الأورام التي لا تتكلم إلا بلغة المال ولا تمتلك غيره فلا خوف من الله ولا وجود للتنافس الشريف في قاموسهم، هذه الأورام بعد ان كانت تنخر من داخل جسد الرياضة أصبحت الآن ظاهرة وتنخر من خارجه وأمام الجميع.

ما الذنب الذي إقترفه نادي الهلال حتى يحيكوا له كل هذه المؤامرات، هل لأنه فريق بطل يدخل جميع البطولات وعينه على البطولة، ماذنب أبو سلطان وهو يصرف الملايين على فريقه وفي النهاية يأتي حكم مثل المرداس أو المطلق ويهدم كل ما بناه الرئيس.

ما ذنب جماهير الفريق الأزرق وهي تحضر وتدفع تذاكر لتشاهد فريقها وقد إستعاد صدارته من الشباب لتصدم بحكم أبله يسلب منها هذه الفرحة.


تراودني رغبة بعدم متابعة الدوري السعودي في الوقت الراهن بسبب هذا الفساد المستشري والأنظمة الغبية التي يعمل بها والتخطيط العشوائي الذي ينتهجه القائمون على الرياضة، وبصراحة الرياضة عندنا لا تعترف بتنافس شريف بل بلغة المال إما أن تكون راشيا وإلا فلن تستطيع أن تكمل المشوار (واللي ما معوش ما يلزموش)


بعد أن شاهدت حارس مرمى الشباب وهو يضيع الوقت من بداية الشوط الأول عرفت كم هو كبير هذا الهلال، جميع الفرق بلا إستثناء تتمنى التعادل معه والذي يعتبر مكسبا بالنسبة لهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2005, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
شكــــــــــــراً لك أخــــــــــــــــوي


والله ما قد تكلمت على التحكيــــــــــم أنا شخصيـــاً بس بعد المهزلة اللي أمس خلاص تعبنا والله


أعجبني تصريح الأخ / منصــــــــــور الأحمــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2005, 08:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/12/2005, 08:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
هلااالي الماااسي
شكرا على المرور وبالفعل التحكيم ليس عذرا لنا كما تفعل الفرق الأخرى ولكن الذي حدث أمس ليس خطأ عادي أو هفوة تحكيم قد تحدث في جميع المباريات على مستوى العالم ولكن الذي حدث أمس هو سرقة عن سابق إصرار وتعمد وهذا الذي لا يجب ان نسكت عليه.

فيلسوف 15
شكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube