#1  
قديم 19/12/2005, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شطب المرداسي وقصة العفو عن المولد وفضائح اتحاديه وياعيباه ياهذا وكرت تفاريس مقصود ؟؟؟

============( بسم الله الرحمن الرحيم ) ========
تحية طيبة ------------------------------------- وبعد
فرط الهلال في فوز مستحق بعد تدخل حكم المباراة ذوالميول النصراويه المرداسي وحرم الهلال من

ضربة جزاء للغامدي يحتسبها الاعمى والغاء هدف الجمعان واستفزاز لاعبي الهلال

حكم المباراة ممدوح المرداسي ومعه المساعدين اسوأ من في المباراة
المرداسي تفنن في توزيع البطاقات الصفراء على لاعبي الهلال الغامدي والقحطاني والياس والخثران

في الشوط الاول

المرداسي مرد المباراة بتطنيشه ضربة جزاء صريحة للغاية بعد اعاقة الغامدي د(30)
الشوط الثاني
المرداسي يلغي هدف صريح للجمعان بدون سبب ؟؟؟
هدف الشباب بعد تنفيذ الركنيه خطا لصالح الهلال د فع روجيرو لتفاريس لم يحتسب وسجل الشباب هدف التعادل غير صحيح

تغاضى عن طرد روجيروا وطرد التمياط ؟؟؟
للاسف الشباب اعتمد على اضاعة الوقت وتساهل الحكم معهم

الامير بندر بن محمد انتقد الحكم المرداسي وشاركه منصور الاحمد ان المرداسي سيء

لجنة الحكام ارتكبت خطأ فادح حينما اسندت تحكيم المباراة ممدوح المرداسي


لوتم شطب المرداسي هل هذا يكفي لااعتقد



نريد ان يعود الحكم الاجنبي للمباريات الهامة التي تحدد الصدارة للفرق
سبحان الله النصر والشباب يفرحان بالتعادل امام الهلال ويتعمدون اضاعة الوقت كم انت زعيم ياهلال
خمسة عشر لاعبا حصلوا على بطاقات ملونه
@ تفاريس اخذ بطاقة صفراء تعمد الحصول عليها حتى يتوقف مبارتين ضد ابها والانصار !!

عمر الغامدي سجل هدفا خرافيا من منتصف الملعب لايسجله سوى العمالقه
الغامدي يزداد تألقا من مباراة لاخرى
اخر مباراة للمدرب باكيتا وسيذهب للمنتخب

عموما ايها الزعيم لازال للمجد بقيه

---------
الاتحاد يحتل المركز الرابع بعد ان لعب ثلاث مباريات خسر اثنتان وكسب واحده ودخل مرماه (5) اهداف
الانبراشات الاتحاديه ظهرت من جديد على يد تكر ومنتشري وطرد المنتشري
فشلتونا ايها الاتحاديه من تسع نقاط حصلتم على ثلاث فقط وايقافات للدوخي

----------------

اثارت تصريحات البلوي ضد رعاية الشباب استغراب جميع الجماهير الرياضيه وظهرت كتابات تنتقد
البلوي ابرزها للكاتبين الكبيرين (صالح السليمان ) وعبدالعزيز الهدلق فماذا كتبا


جزاء سنمار!! بقلم ( صالح السليمان )


بقدر ما أفسده تصريح رئيس الاتحاد وتهجمه على رعاية الشباب واتحاد الكرة وما زعمه من أنها لم تقف مع نادي الاتحاد ولم تدعمه كما فعلت مع (النصر).. بل ووقفت ضده.
. وفي المقابل أثنى على الاتحاد الآسيوي!.. تصريح أحدث صدمة ودهشة في الوسط الرياضي..

هل يا ترى هو (فلتة لسان) أما أنه لا يعدو أن يكون غروراً و(شوفة نفس) عقب فوزه الأول ببطولة أندية العالم.
. وأنه يصبح يرى نفسه أكبر من اتحاد الكرة.. التي بدأت إرهاصاتها بأخذ اللاعب الموقوف معه بكل صلف وغرور.
* يبدو أن رئيس الاتحاد يريد أن يتخلص من (فضيحة) استبعاد البرازيليين.. ويحمل تبعاتها على اتحاد الكرة.. الذي بدا يدفع الآن سياسة المجاملات والتدليل المبالغ به لنادي الاتحاد.. الذي ينهش الآن اليد التي رفعته ودعمته.. لينطبق المثل القائل (سمن.. ياكلك).

* المطلوب الآن بيان شافٍ كافٍ من اتحاد الكرة للرد على تصريحات وتهجمات البلوي.. ويوضح تحديداً ملابسات قضية تسجيل اللاعبين البرازيليين..
والمتسبب بتمرير أوراق التسجيل وتصديقها وإدراج هؤلاء البرازيليين ضمن لائحة الاحتراف في مخالفة صريحة لهذه اللائحة..
فماذا استفاد الآن اتحاد الكرة من مسايرة رئيس الاتحاد بحجة دعمه.. إلا الإحراج في الأوساط الدولية

في الفيفا بعد اكتشاف عدم مشروعية تسجيل اللاعبين.. ولم ينجو حتى من تقريع رئيس نادي الاتحاد الذي يرمي الآن بكامل المسؤولية على اتحاد الكرة.
* المعتاد أن رئيس الاتحاد يفوض إعلامه وخصوصاً مطبوعته ( الرياضي ) في توجيه النقد المبطن والمكشوف لاتحاد الكرة.. في حين يتولى في تصريحاته أمام الإعلام في تلطيف الأجواء وتقديم صورة مخالفة وحسنة وإغداق الثناء على اتحاد الكرة ورعاية الشباب.. فما الذي حدث الآن لتغيير هذه الإستراتيجية الإعلامية؟
فقد ظهر مدير تحرير مطبوعة البلوي في (كل الرياضة) وهو يتهم بشكل مبطن اتحاد الكرة.. واردفتها نشرة الريس بنشر تحقيقات منسوبة لمشجعي الاتحاد تتهجم على اتحاد الكرة ورعاية الشباب!!.
. هؤلاء الغوغاء ومن يوجههم يجهلون أن البطولة ليست محلية أو عربية.. ولا يمكن (لملمة ولفلفة) وتمرير مثل هذه الأوراق غير النظامية كالعادة.. كما حصل في حادثة (هيريرا) عربياً أو (زاراتي) محلياً.. فهذا الفيفا لا مجال فيه للواسطات والمجاملات واللعب من تحت الطاولة.


(مركز إعلامي).. ثمنه 15 مليوناً

أعاد محمود الخطيب مسؤول النادي الأهلي المصري الفضل ل(المركز الإعلامي) التابع للنادي الأهلي في قضية كسب الاحتجاج على اللاعبين البرازيليين.. وقال إن مهنيتهم واطلاعهم على لوائح البطولات الدولية ساعدتهم في تجميع المعلومات وكسب الاحتجاج ضد الاتحاد!!..
إذن في حين كان المركز الإعلامي للنادي الأهلي يكبد الاتحاد خسارة 15 مليون ريال.. كان مدير المركز الإعلامي الاتحادي مشغولاً في مهمته الأصلية في مطاردة الهلال ولاعبيه خصوصاً اللاعب المونديالي سامي الجابر.
------------

كل يوم كلمة
إنها ضربة غادرة
عبدالعزيز الهدلق

إذا كنت سأفسر تصريحات رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ضد اتحاد الكرة والرئاسة العامة لرعاية الشباب ببراءة تصل حد السذاجة فسأصفها بالسقطة.. أما إذا رغبت أن أكون دقيقاً في تشخيصها واعياً لخلفياتها متيقظاً فسأصفها بالضربة الغادرة.

نعم.. ففريق الاتحاد ومنذ أكثر من موسم وهو يحظى بدعم كبير ولا محدود وصل حداً تجاوز المعقول في

تطويع اللوائح والأنظمة من أجله، وبمقدار ما كان الاتحاد ينال من التسهيلات كان يطالب بالمزيد حتى

وصل إلى درجة يهاجم فيها الاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب لأن الدعم المستحيل لم يتحقق له بعد أن حظي بكل ما هو ممكن وغير ممكن.

لن أتحدث عن تأجيل المباريات التي كان تحددها إدارة نادي الاتحاد كما تشتهي واتحاد الكرة يوافق بلا تردد،
ولا عن فترة الأسبوعين اللذين قضاهما في معسكر ماليزيا قبل البطولة، في حين كانت كل الفرق المشاركة معه في البطولة تلعب في منافساتها المحلية
. وسأذكِّر الاتحاديين بموقفين لاتحاد الكرة وقفهما مع نادي الاتحادي، ويعتبران خياليين بل وغير منطقيين، ومع ذلك وقفهما اتحاد الكرة.
. الموقف الأول: توثيق تسجيل البرازيليين الثلاثة الذين استبعدهم ال(فيفا) فيما بعد رسمياً رغم أنهم ما زالوا يلعبون مع أنديتهم في بلادهم..!! مما يعني أن اتحاد الكرة وافق على تسجيلهم دون اكتمال أوراقهم الرسمية ومنها البطاقات الدولية للاعبين، وهذا خرق واضح لكل الأنظمة واللوائح المحلية والدولية ولكن اتحاد الكرة أقدم عليها دعماً للاتحاد في مشاركته العالمية.
. أما الموقف الآخر: فهو رفع عدد اللاعبين الأجانب الذين يحق للأندية السعودية تسجيلهم من ثلاثة لاعبين إلى ستة..!! وذلك بعد أن اشترط ال(فيفا) أن يكون عدد الأجانب في كل فريق مشارك في بطولة أندية العالم وفق ما تحدده اللوائح الداخلية للاتحاد المحلي لكل فريق، فاضطر اتحاد الكرة السعودي إلى

تعديل لائحته بشكل استثنائي وغير معلن من أجل خاطر وعيون الاتحاد ورفع عدد الأجانب إلى ستة بدلاً عن ثلاثة. وأجزم لو أن نادياً آخر غير الاتحاد كالشباب أو الهلال طلب تسهيل ستة أجانب في مشاركته الآسيوية المقبلة لرفض اتحاد الكرة بحجة مخالفة ذلك للوائح.. ولكن الاتحاد غير.

أفبعد ذلك يخرج رئيس نادي الاتحاد ويهاجم مسؤولي اتحاد الكرة بشكل غير منطقي ولا مقبول ويدّعي أنهم لم يدعموا فريقه في بطولة أندية العالم بشكل أقل ما يقال عنه بأنه إنكار وجحود لكل الجهود المبذولة من أجله والدعم اللامحدود الذي حظي به فريقه في هذه البطولة على وجه الخصوص وفي كل البطولات والمسابقات التي خاضها محلياً وخارجياً، بشكل جعل الأندية الأخرى (تضرس) وهي ترى الاتحاد كالابن المدلل يحظى بكل ما يطلبه وما لا يطلبه.

ومن الواضح وفقاً لذلك التصريح أن رئيس الاتحاد قد تضخم بعد الإنجازات الأخيرة التي حققها فريقه إلى درجة أنه لم يعد يلقي للآخرين بالاً أو يرى لهم وزناً، ولم يعد يرى الحدود الواجب عليه الوقوف عندها وعدم تجاوزها.. وبات يعتقد أن فريقه هو الوحيد والأوحد في الساحة وأن من حوله من جهات رسمية وإعلامية وحتى من أندية أخرى يجب أن يجندوا لخدمته ودعمه هو فقط.

@ اما انا اقول وبالله التوفيق من امن العقوبة اساء الادب والبلوي نهش اليد التي تطعمه
كم هي من ضربة غادرة سددها البلوي في صدر وجه السعد سلطان بن فهد وعضيده نواف بن فيصل

في الوقت الذي يقف الهلال فيه مع الوطن ويقدم مدربه باكيتا للمنتخب
نجد الاتحاد يفتعل المشاكل مع اتحاد القدم حتى لايحصل المنتخب على خدمات يوردانسكوا
اين الوطنيه وحب الوطن ايها الاتحاديين وما تهربكم من اعارة يوردانسكو الا دليل فاضح ضدكم


الهلال يواجه عراقيل كثيرة من اللجان العامله من لجنة التحكيم للفنيه للاحتراف


الطامة الكبرى وهي العفو الذي حصل عليه اسامة المولد من المقام السامي
اسامة المولد ارتكب خطأ فادح وهو ضرب المصور وصدر حكم بايقافه لمدة سنه محليا وعربيا ودوليا
محمد نور صدر بحقه ايقاف وان لايشمله قرار عفو ابدا

فوجيء الجميع بالتدخل في قرارات رعاية الشباب وتهميش سلطان بن فهد واضعافه عبر
@ العفو عن محمد نور وهذا يمثل اهانة لاتحاد القدم وقرار بلعناه على مضض

مناف ابوشقير في عام مضى بصق على الزيد وعوقب بالايقاف ثمان مباريات عفي عنه قبل نهايتها

كرر ابوشقير خطأ واشار بيديه تجاه الحكم واوقف اربع مباريات في كاس فيصل
الطامة الكبرى اعنداء اسامة المولد على المصور وايقافه سنة كامله ( حكم مخفف )

تتدخل ايادي خفية لتصدر العفو عن المولد وسط استغراب الجميع

سلطان بن فهد يتلقى صفعة مدوية واهانة لايستحقها بنقض قراراته

الان سلطان بن فهد ماذا سيفعل بعد هذه الاهانات المتتاليه ( اعانه الله على تحملها )

اميرنا ساطان بن فهد نعرف انك لم تقصر وعاقبت المولد ولكن يد اقوى تدخلت لالغاء قرارك
جميعا لم ننسى زيارة امير مكه عبدالمجيد لنادي الاتحاد عام 1422 وقدم تعازيه للاتحاد بعد هزيمتهم

من الهلال في نهائي كاس خادم الحرمين التي حكمها ابو زنده وقال لهم انتم الابطال
منذ ذلك اليوم وانا اشاهد الايدي تدهر لخدمة الاتحاد وماحادثة ديمبا منا ببعيد

قضية العفو والتدخل بنقض القرارات لم تقتصر على الرياضيين بل شملت القضايا الشرعيه
صدر حكم شرعي من المحكمه تجاه حمزة المزيني من سجن وجلد وحكم اخر على محمد الحربي
معلم الفويلق بالسجن والجلد وسجن وجلد السحيمي المدرس بمدارس الابناء

احكام صدرت من قضاة معتمدين على الكتاب والسنة للاسف نقضت اذا الرياضيين ليسوا احسن حالا
من القضاة والغاء احكامهم
اليكم تصريح سابق

لا نية لرفع الإيقاف عن أسامة المولد


أكد مصدر موثوق داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم انه لا نية لرفع الايقاف عن المدافع الاتحادي أسامة المولد بعد القرار الذي اتخذ بحقه وايقافه عن اللعب لمدة سنة بعد أحداث مباراة الاتحاد والوداد في دوري أبطال العرب وأشار المصدر ان القرار ساري حتى نهايته خاصة وان هناك تأييداً من أعضاء الاتحاد على ضرورة التمسك بالقرار لمنع تكرار تلك التصرفات من المولد وأي لاعب سعودي مشيراً إلى ان هناك قراراً سيصدر من رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد يقضى باستثناء بعض العقوبات التي تصدر بحق اللاعبين من العفو

اقول الحبر لم يجف من صدور القرار حتى نقض الله يرحم حالي وحالكم
  #2  
قديم 19/12/2005, 07:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 675
قد ناديت لو اسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
  #3  
قديم 19/12/2005, 07:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اه يالقهر والله غبنه افففففففففففففففف بس الشكوى لله
الف شكر على الابداع وانتقاء وسرد المواضيع بدل على وعيك وذوقك الراقي
  #4  
قديم 19/12/2005, 07:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 515
قد ناديت لو اسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
  #5  
قديم 19/12/2005, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
اااااااااااااااااااااااااااه يالقهر بس
  #6  
قديم 19/12/2005, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: أبوظبـــــ دار زايد ـــــــي
مشاركات: 172
الله يعطيك العافية أخي أبو أسامة على هذه المقتطفات الرائعة والتحليل المنطقي من قبلك عليها ...

بالفعل أرى في الفترة الأخيرة ضعف في قرارات الاتحاد السعودي وهذا الشي لم نتعوده من قبل ، حيث كان الاتحاد السعودي أيام رحمة الله عليه الأمير فيصل بن فهد محل ثقة وإشادة من كافة الاتحادات العربية التي كانت ترى في وجود سموه رحمة الله عليه قوة للاتحاد العربي عامة والسعودي خاصة وهذا ما نتج عنه التطور الهائل في مستوى الكرة السعودية حيث أصبح الاتحاد قدوة لبقية الاتحادات العربية والآسيوية وذلك بسبب تصدي سموه لمثل تلك الأمور قبل حدوثها ، ومعاقبة المتسببين بها مهما كانت مناصبهم أو سلطتهم ...

ولو قدر وجوده رحمة الله عليه حتى يومنا هذا على رأس الاتحاد السعودي لما كنا نجد هذا الفساد الإداري والتخبطات التحكيمية والرفسات الاتحادية للجماهير والمصورين والإعفاءات المتتالية عن لاعبين الاتحاد بمناسبة ومن غير مناسبة ، والتهجم والتطاول الاتحادي على الاتحاد السعودي فأصبحنا نجزم بأن الاتحاد السعودي هو نادي الاتحاد فقط !!!!

ولكن كل ما أقوله (( رحمك الله يا أبو نواف )) ...
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube