#1  
قديم 19/12/2005, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~~~لؤلؤة الزعيم~~~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 1,544
Lightbulb هاذا ماقاله المسأول الشبابي في برنامج؟؟؟؟

في برنامج كل الرياضه
أستضافو المحاضر و المدرب في نادي الهلال جاسم الحربي وتكلموا عن مباراة الهلال والشباب

وتكلمو عن الأخطاء الفنيه بالنسبه للهلال والشباب وكذالك اللأخطاء التحكيميه

وفي رد لسؤال سأله المذيع للكابتن جاسم عن طرد نواف أجاب

أن الحكم هو اللي تسبب في نرفزة نواف لما لم يحتسب الفاول لنواف لإن الخطأ في الأصل على روجيرير لنواف
وأن الهدف صحيح وضربة الجزاء صحيحه

# وخلال ماهم يتناقشون أتصل كنعان الكنعان أمين صندوق الشباب وقام يستهزئ لماقال في بداية الإتصال (المدعو مسفر) حتى أسم الكابتن جاسم ما قاله صح وقام يتهم الكابتن جاسم أنه جاي يقول الأخطاء اللي للهلال فقط

وأنه يقول هاذا الكلام لأنه خايف على المرتب الذي يستلمه من الهلال وكان يعيد في كلمة ان الكابتن جاسم يشتغل في الهلال ويأخذ مرتبه من الهلال
#بعدين قام المذيع و طلب منه أن يتحدث بعقلانيه مثل ما صرح المسأولين في الناديين بعد المباراة وأن الكابتن جاسم درب في الشباب لمدة سنتين

طبعاً الكابتن جاسم كان يسمع الكلام ولا رد عليه .

وهاذا كلي اللي صار حبيت أنقله لكم عشان تشاهدوا مدى عقلية بعض الناس وإلى أي درجه وصل كرههم للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2005, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
مشكورة ع النقل

اللي أعرفه أن زيد المولد تعرض لأصابة نواف في نهائي الدوري

و من يومها و الأثنين مختلفين

أما عن مداخلة كنعان الكنعان

ما أقول ألا يا ربي لك الحمد و الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2005, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-

كلنا شاهدنا مداخلته اللي مثل خشته ..

بس والله ياطلعلكم لسان يالشبابيين .. الا من وين جبتوا الجماهير ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/12/2005, 03:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 287
جاسم الحربي كلنا نعرفه باخلاقه وتكلم على اللي شافه قدامه

والمدرب جاسم اخذ كنعان الكنعان على قد عقله

المثل يقول (( إذا نطق السفيه فلا تجبهُ )) و (( لا ترد على السفيه فان ما قالهُ فيه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/12/2005, 03:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
مشكورة اختي عالنقل

دائم كذا غواغائين وهمجين لا تستغربي لكل ماهو هلالي

طبعا فرقه لا للهلال تقيم الافراح بمناسبة التعادل

ومايبوا احد يخرب فرحتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/12/2005, 03:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
بالنسبة للي سأل عن الجمهور ..

انا شفت عن تسجيل الهدف الشبابي .. العلم النصراوي مرفوعــاً ..


صدق والله .. راحت الكرامة ياناس ..

الاتحاد والاهلي والشباب والنصر و و و و الكل ضد الهلال ..


كبييييير يازعييييييم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/12/2005, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
مشكوره على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/12/2005, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
مشكوووره على النقل ويحمدون ربهم الشباب على التعادل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/12/2005, 04:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: manchester\oxford road
مشاركات: 1,314
مشكور على النقل ...

ومانقول الا ((حسبنا الله ونعم الوكيل))

ونقول للشبابيين البطوله ان شاء الله ما راح تطلع من خزنة الهلال .

والله يوفقك يـــــــا زعـــــيـــــم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube