#31  
قديم 22/01/2006, 02:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
يا جماعة خلو كل الثقة في الإدارة بلا جيبو فلان وخلو علان
الي فيه الخير الله يجيبه والي ما منه فايده الله يبعده عنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22/01/2006, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2001
مشاركات: 103
انا موافق
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/01/2006, 05:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
يقول المثل ان سرقة اسرق جملللللللللللللللللللللللللللللللللللل

واحنا اذا نبغى محترف نجيب واحد عليه القيمة مع احترامي

لبركات وللحوسني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube