#1  
قديم 18/12/2005, 11:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
على خطى ديسلفا .... الخطأ يتكرر!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على هذا التعادل اللي هو أشبه بالخساره ...


نعم لقد كان للحكم السيء حقيقة السبب الأكبر في خسارة النقاط الثلاث ....


لكن أنا أقول ان باكيتا والرئيس يشاركان فيها .....


باكيتا يبقي على جيلسون السيء جدا على حساب لا عبين افضل منه بكثييييير و مؤثرين حتى نفسيا على الفريق الخصم مثل سامي والعنبر والجمعان اللي الحقيقه حرك اللعب بعد مانزل .....


نعم نحن لم نستفد من تجربة ديسلفا ولم نستفد من تجارب غيرنا الذين يجلبووون لاعبيين ماركه ( كالون , تشيكو )
الاول لاعب موناكو والثاني لاعب ساوباولو وهاهم يتطورون بشكل ملحوظ ............



نعم نحن نكرر الآن خطأنا في الموسم الماضي عندما كنا نلعب ديسلفا على حساب المتميزين من النجوم الصاعدين مثل الصويلح والعنبر والخراشي فكنا نخرج من المباريات بالفوز الهزيل عن طريق بدلاء ديسلفا من هؤلاء اللاعبين الصاعدين المتميزين أو بالتعادل اللي يورث الحسرة والندامة ولكن الحمدلله حصلنا على اللقب في النهاية بس مش كل مرة تسلم الجرة والله سترها علينا العام الماضي وقد يعاقبنا في الموسم الحالي اذا ماتداركنا الوضع ...................



يارئيس النادي نقولها بالفم المليييييييياااااان نريد لاعب ماركة يليق بسمعة الهلال ولوعلى سبيل الاعارة ( والغالي قيمته فيه ) والمثل الثاني يقول ( ياطارد الهون بالهون تموت وانت مغبوووون ) فاذا اردت التميز طال عمرك لاتبخل على ناديك وتذكرو جيدا ( خوان لا بورتا ) ( برشلونة ) .......



ميزة اللاعب الماركة انه مفيد للكل : للكرة السعودية عموما حيث تتطور المنافسة , للنادي , لاحتكاك اللاعبين , يجيب الجماهير , يجيب البطولات , يجيب الألقاب , ,,,,,



نبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي لاعـــــــــــــــــــــــب ماركة عالميه




( ريكوبا ) !!!!!!!


( ايمار ) وترو الرجال لمح للموضوع .......

لاتصفحووون يد كريمه ......

تكفون يااهل العقووووول الراجحة عقبوا على المقال وشاركونييييي الراي ,,,,, تكفوووووووووون يالمنعايير ياهل الطالات يا شغاميم الرجال الحرار ................








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El3zi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,817
اصلاا الهلال مو في حاجة مهاجم ولا وسط

لو يتم استبعاد جيلسون والتفكير في شراء ظهير ايمن اجنبي افضل بكثيرر

لاننا مو في حاجة مهاجم ولا وسط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2005, 12:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
شكرا اخوي
( قلبي هلالي 100% )


لكن انا اقول :
بلعكس نحن بحاجة لجناح ايمن يمد الهجوم من الطراف الايمن لان عندنا جناح ايسر ممتاز بوجود الشلهوب وقد يغنينا عن الظهير الايمن خصوصا ان ياسر الياس قاعد يطور مستواه

او

مهاجم ممتاز متمكن يساعد القحطاني او الصويلح او العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/12/2005, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
الهلال ليس بحاجة للاعب مثل جيلسون بحاجــــة إلـــــى لاعبين امثال التالي اسمائهم :

1- بركات ( الأهلي المصري )
2- سيسنهو ( سوباولو البرازيلي )
3- مارسيلينيو ( هيرتا برليـــن )
4- رقم 11 في ( سوباولو البرازيلي ) مايحضرني اسمه بس رائع وهداف

بس جبت اسماء في متناول الهلالييــــــن ويمكن التعاقد معهــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/12/2005, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
والله كان عله على الفريق والشباب الموجوديين فيهم الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/12/2005, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
ياخي شئ غريب انا من ايام ديسلفا وانا اصارخ واكتب ولا احد يفهمني الصويلح والعنبر والجمعان وسامي احتياط وديسلفا مدافع خامس ضدنا

وهالسنه جايبين القحطاني ب25 مليون وعندنا العنبر والصويلح وسامي والجمعان والموري والخراشي اقوى هجوم بالدوري ونروح نجيب المهاجم جيلسون الذي ذكر انه لم يثبت في اي نادي منذ خمس سنوات
نواف قد يرحل من الهلال بسبب جيلسون
والشلهوب الموري والعنبر والجمعان راح يهبط مستواهم وندمرهم لعيون لاعب فااااااااااااشل
؟؟؟ اليوم الغامدي مبدع ومسوي الهوائل يرجعه باكيتا دفاع ويترك جيلسون يتفنن بالفاولات
اااه يالقهر

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/12/2005, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الى متى مـقـتـنع بــاكيتــا بجيــلـسون مهــاجـمـ .. ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/12/2005, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلبي هلالي 100%
اصلاا الهلال مو في حاجة مهاجم ولا وسط

لو يتم استبعاد جيلسون والتفكير في شراء ظهير ايمن اجنبي افضل بكثيرر

لاننا مو في حاجة مهاجم ولا وسط


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube