#16  
قديم 19/12/2005, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
رجائي الخاص للمشرفين الاعزاء والاعضاء المحترمين همسه لكم اجعلوها في اذانكم

لاتنظر الي الوراء ابدا

انتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/12/2005, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
المثل يقول (اللي عـمره ما تـبخر تـبخر واحترق)
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/12/2005, 01:52 AM
شمعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: ريــ العز ــاض
مشاركات: 2,687
اصلا هم لاعبين على اساس التعادل
ماصدقووا انهم جابو هدف
لكن .. حسبي الله على مرداسووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/12/2005, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
مهوب عاقلين مشجعي الشايب الابيض ندري الليث الابيض



عاد عطيناهم اكبر من حجمهم ماتلاحظون
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/12/2005, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
بصراحه وبدون كثر حكي اول مره اسمع ان نادي الشباب له موقع هههههههههههههههههه
بجد والله وقام الميت يحكي
اقول لجميع الشبابين لا تحتك بالبل وانت حويشي توك صغير يابابا
والله اني صادق اول مره اخش موقع لشباب بس شكله جديد لأنه من عدد مشاركات الاعضاء كلهم اقل من 100 يعني بزران
مشكور اخوي وعادي توقع كل شيء بالزمن

هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/12/2005, 06:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
كبير ياهلال والبلطان لو يرجع للحزم احسن له
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/12/2005, 08:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 148
وش فيكم انتم اي واحد يقول شي معه

مع الخير ياشقرا اعقلوا اكبروا شوي كبروا رووسكم

وشي اطفال هالاطفال عذبوكم بالملعب ولا قدرتوا تفوزون عليهم

خلوكم انتم الكبارين وخليكم جبل مايهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/12/2005, 11:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 73
الله يجزاك خير مير توني ادري ان عندهم موقع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/12/2005, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
لاتعليق..............
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/12/2005, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
إقتباس
اصلا مشجعين الشباب 6
بس مع تدهور حالة النصر اغلب النصراويه حولو للشباب يعني الحين صار عددهم 200 مشجع وفاتحين منتدى ياحليلهم


قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/12/2005, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: كاتلونيـا & تورينو.....والرياض بتخش شطفـــه...
مشاركات: 2,192
مشكورين اخواني على الردود

بس يال(كنق)

الموضوع عن الشبابيين اللي بدوا يطبقون(( مع الخيل يا شقرا ))

وانت تبي تتكلم عن المرداس الله مكثر المواضيع اللي عن المرداس

وشكرا,,,,,

والله وطلع لكم لسان يال شبابيين

<<<<اشوه اني دخلت منتديات شبابي نت ولا كنت هلالي واحيانا شبابي

اما الحين لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لغير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19/12/2005, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nasoory
اصلا مشجعين الشباب 6
بس مع تدهور حالة النصر اغلب النصراويه حولو للشباب يعني الحين صار عددهم 200 مشجع وفاتحين منتدى ياحليلهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube