#1  
قديم 18/12/2005, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمـال القحطاني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 98
Lightbulb يـا أصحـاب الـزَرَاق الأعـظـم..!!!؟؟



تعيش شبه وحيداً..!!

ليس لديك سوى عائلة بسيطة جداً عبارة



عن أب وأم وبعض من الأقارب الكلاسيكيين كالعم والخال

وحاشية لا تكاد تذكر ..!!

لم تعتد على الانخراط بين أناس لهم كيان كبير ويملكون نسلاً

بالألوف المؤلفة..!!

حيث أنك لم تعتد سوى قضاء حاجاتك بنفسك وإذا احتجت لأحد

للضرورة فلن تجد إلا حفنة قليلة من الإعانة البشرية من كيانك

الصغير..

لا تملك مالاً أو شهرة طاغية إلا في داخل كيانك..!!

لكن إذا خرجت إلى أصحاب السواد الأعظم..!!

فستعلم أنك لا زلت في الظلمة ولم تخرج للأضواء بعد..!!

تملك شجاعة فطرية..!!



وتمتاز بموهبة شجاعة أيضاً اسمها (القـنص)

وتجتاح سرعة بديهتك قلب الفريسة قبل اقتناصها

بسهـامـك الـرحيمة..!!

ذاع صيتك في كيانك الـصغـير.. وأصبحت الشجاع القناص..!!

ثم زاد عن سابقه ليبرق في عينيك ضوء السواد الأعظم..!!

فتلمع عينيك ببريق الأمل والشهرة والنجاح..!!

تسير بخـطاك إلى ذاك المدى الذي لا ينتهي أفقه من البشر..!!

ولا فتاتهم وأهازيجهم وتآلفهم واجتماعهم لأجلك...

يااااااااااه أين أنا الآن..؟؟!!

إنهم مهيبون مبهرون إنهم بالفعل سحرة ..!!

أنا لا أستوعب الوضع الذي أنا فيه الآن..!!

أمهلوني مزيداً من الوقت...!!

حتى أستطيع أن أحمل حزمة سهامي باتزان,بدلاً من الرعشة

التي تخل توازني, من هيبة السواد الأعظم..!!

دعوا بديهتي تعود إلى سـرعتها بعد أن هدأت وتيرتها أمامكم..!!

أتيحوا لي فرصة ي امن تشغلون الـسواد الأعظم في مملكتنا..!!

لا تستعجلوا على فرائسي,,

فهي قريبة المدى..وسائغ لي اقتناصها..!!

في العجلة الندامة ..!

فإذا أدمنتم على ضغطكم عليّ , فـسوف تدمن يديّ على

رعشتها..!!

وتدمن عينيّ على خطؤها في إصابة الهدف..!

وسأبقى في الظلمة وأنا تحت الضوء..!!

وأعود كما كنت في كياني الصغير..!!

فهل ترضون لي ذلك.؟؟



إلى هنا أعتقد أن الجميع قد لمح المقصود من هذا المقال..!!

هناك طلب يلتمسه منكم القناص ياسر القحطاني..!!

لأنه لا زال يعيش حلم الانتقال للهلال بعد إكمال صفقة انتقاله..!!

ولم يتعود على الضغط والطلب الجماهيري منه..!!

وإحساسه بانتقاله من كيان صغير إلى كيان الشهرة والأضواء..!!



أو كما يحلـو لي بأن أسـمّي كياننـا..!!

بـ ( الـزَرَاق الأعـظـم)..!!

نسبة إلى ( الـسواد الأعظم)
فلا تضغطوا عليه لأنه بحاجة إلينا أكثر من قبل..!!

والمثل يقول:-

(( لا توصي حريص))

ولا شك بأنكم أكثر حرصاً مني عليه..!!

دمتم بخير معشر الزراق الأعظم..!!


أخوكم / جمال القحطاني

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمـال القحطاني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 98
وين الردود .. ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube