#121  
قديم 20/12/2005, 07:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 19
صراحه عين العقل اخوي ابو بدر


الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 20/12/2005, 09:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
بارك الله فيك يالغريب
اذكرك بان الطيور ليست كلها صقور ولذلك تبغى الأمير سلطان بن فهد يطلب من ابو البلاوي اعطاءة يوردانسكو والشيء الثاني كيف يتم التعاقد مع يوردنسكو وهو الذي رفض تدريب المنتخب من أجل ( ابو البلاوي) ؟؟؟
دائماً ردد معي ومع كل زعيم على وجه الأرض ( رحمك الله يافيصل بن فهد ) فقد رأينا البلوي في زمانه أين هو ( ممنوع من دخول الأندية والمنشآت السعودية ) ولما توفي رحمة الله عاد ابو البلاوي لحركاته السمجه ؟
أسأل الله التوفيق لزعيمنا الغالي ولايجينا حكم يتمردسنا مثل المرداس ؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 20/12/2005, 09:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 6
تسلم اخوي الغريب على ما كتبته وهذا هو حال الاتحاد السعودي مع نادي الهلال فقد كتبت ما في خاطر كل مشجع هلالي محب لنادية .................
جبتها على الجرح ......وكنك مادريت-------------يالغريب تسلم ايدك
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 20/12/2005, 10:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
الله أكبر عليك يا غـــريـــب،،

قلت ما يجول في خاطري وكفى!!

تحياتي،،
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 20/12/2005, 11:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: In My Work
مشاركات: 152
مبدع والله العظيم مبدع ......
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 21/12/2005, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
اقول يالغريب
والله انك جبتها عالجرح


بس ياخي هذا رابع مدرب يروح والهلال ياكلهم لقمه وحده
يعني قل انشالله تستمر هالبطولات والكؤوس والذهب
اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 21/12/2005, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
اقول يالغريب
والله انك جبتها عالجرح


بس ياخي هذا رابع مدرب يروح والهلال ياكلهم لقمه وحده
يعني قل انشالله تستمر هالبطولات والكؤوس والذهب
اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 21/12/2005, 11:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: بقلبها
مشاركات: 253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحوم تي
تسلم اخوي الغريب على ما كتبته وهذا هو حال الاتحاد السعودي مع نادي الهلال فقد كتبت ما في خاطر كل مشجع هلالي محب لنادية .................




اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 21/12/2005, 09:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
مشاركات: 159
هكذا الجمهوووووووووووووور الهلالي تفكير واحد
والله انك فكرت نفس التفكير
يعني هذا اكبر ظلم
ولا تعويض
ورددو يليل ما اطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 21/12/2005, 10:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
والله أني ودي أكتب عن الموضوع لكن أفكر ولا أدري كيف أكتب
صراحة عبرت عما بداخلي بأسلوبك الرائع



أدري لماذا باكيتا؟
لأنه مدرب الهلال (المثالي )


لكن سيبقى الهلال شامخا سواء مع باكيتا أو مع غيره أن شاء الله



صراحة كفيت ووفيت
هذه المواضيع الزينه
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 22/12/2005, 12:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 176
هلا وغلا

التعاقد مع مدرب كبير مع المقدرة الماليه للاتحاد السعودي لا ادري الى متى

باكيتا مدرب فريق محلي في دوري محلي يعتبر وسطا

ولكن ما الذي سيفعله ضد اسبانيا اوكرانيا وحتى تونس

العلم عند الله

ولكن علينا بالصبر والدعاء للاعبينا بالتوفيق

شكرا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 22/12/2005, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
الله عليك يالغـــريب ..



بصراحة ابدعت وربي ابدعت كل شي بخاطري ذكرتة ..



لا انحرمنـــــــــا من هذا القلم ولا من صاحبة ..




اخوي الغريب سجلني عندك من اول قراء مواضيعك يالغالي ..




تقبــــــــل تحيــــــــــــاتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 22/12/2005, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
الله عليك يالغـــريب ..



بصراحة ابدعت وربي ابدعت كل شي بخاطري ذكرتة ..



لا انحرمنـــــــــا من هذا القلم ولا من صاحبة ..




اخوي الغريب سجلني عندك من اول قراء مواضيعك يالغالي ..




تقبــــــــل تحيــــــــــــاتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 22/12/2005, 01:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 7
ســــامي الجابر

أحب أتكلم في هذه العجاله عن أمر هام وأنا أعترف وأقر بأني هلاللي صميم منذ أن عرفت أن فيه شي بالدنيا أسمه كوره ونوادي لكن اللي أنا بتكلم عنه هو الشي اللي أنا ملاحظه بالجماهير الهلاليه وخاصة جماهير سامي
أولا الكابتن سامي مافيه أحد يختلف أنه نجم موهوب وله إنجازات على مستوى النادي والا على مستوى المنتخب لكن أحب أنوه على شي وبصراحه وبكل جراءه اتكلم سامي مهو بذاك اللاعب اللي نعضمه إلى هالدرجه شايف فيه بعض الجماهير حاطينه هو شايل الهلال فوق راسه على قولة المثل ما كن في هالبلد غير هالولد ولو حبيت اني أحط مقارنه أبقول أن سامي ما يوصل ولا واحد من المائه من اللي حققه يوسف الثنيان والا صالح النعيمه أو فهد المصبيح للنادي والا المنتخب وبصراحه نواف التمياط احس هو اللي مهضوم حقه
يعني بكل صراحه سامي خدمه حاجتين ثنتين أول شي الإعلام ثاني شي بعض الجماهير اللي من يسوى سامي حركه حلوه بأي مباراه وازنوها ببطوله من اللي حققها يوسف الثنيان تذكروا كأس آسيا بالإمارات وش صلح يوسف الثنيان في دور الأربعه ودور الثمانية في مباراه كان سامي يلعب فيها من بدايتها ولا حقق شي ومباريات كثيره على مستوى النادي ولاننسى سنه كاملة لعب فيها سامي بالنادي والمنتخب وما سجل الا عدد بسيط من الأهداف
نصيحة لجماهير سامي ولا اقول جماهير الهلال لأن اللي يشجع الهلال يشجع كل اللعيبه ولا يشجع لاعب بس نصيحتي لاتدمرون سامي في نهاية مشواره الرياضي
وأعذروني يا جماهير سامي بس هذي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 22/12/2005, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,052
تسلم يدينك يالغريب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube