#1  
قديم 18/12/2005, 02:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
Thumbs down ... أصلآ باكيتا مهب كفووو ...


يااااااااااااااااااااااعيني عالقراااااااااااااااااااااار ...

والله من الدهاااء والحنكه والذهاااانه .... ياتحادنا السعوودي ..




الحين مدرب جاي للمنتخب والمنتخب طالع من الدور الآول من كاس اسيا يعني زينا زي اندنوووسيا

ونلعب في كاس الخليج ونطلع من الدور الاول وننهزم قدام البحرين بكوومة اهدااف ...


وكل الشارع الرياضي تحطم من مستويات المنتخب مقرونه بالنتائج وكلنا قلنا مستحيل المنتخب يرجع زي اول وقلنا جيل

موهووب وانتهوووا .. وجا آآآنف الذكر كالديرون ( ياحبيله بس ) ويرمم المنتخب ويستغني عن اللاعبين المستهترين

بسمعةالمنتخب واللي حطمو الرقم القياسي فالطرد ( اول مره اشوف لاعب ينطرد ثلاث مرات في مبارتين)

أمثال نور ومن هم على شاكلته واي واحد يحاول زعزعة استقرار المنتخب بتعصبه لناديه حتى لو كان يفيد المنتخب فنياً

وزود على هذااا رجع المنتخب لمستوووواااه ورجع الجمااااهير للمدرجااااات واستعان بقائد المنتخب سامي الجابر في

في عز ماكانت صحافة البلوي تهاجمه وتصفه بالمنتهي ورجعه والكل يعرف وش سوا يوم رجع .. المهم يكفيه تأهلينا


للمونديال ومستوى اكثر من رائع وهجوم ناري ودفاع صلب لم تهتز شباكه الا مره وحده واستطاع قيادتنا للفوز على

رابع العالم على ارضنا وعلى ارضهم وعجزو عن هز شباكنا بعد ماهزو شباك المنتخب الايطالي عام 2002

وبحكم اننا اوفيااء بمافيه الكفايه ونقابل الاحسان بالاحسان نكافأه بعزله عن تدريب المنتخب بسبب تجريبه للاعبين

بطوله لم نكن نعير لها اي اهتماااام ولا نشارك فيهااا وهو الذي صرح قبل بدء البطوله انه ذاهب لتجربة اللاعبين ( ولا

بالله عليكم هذا منتخبنا الي كان في قطر ولا صف ثالث بعد)


وبعد قرارهم باقصاء كالديرون ( المفاجئ) جاء القرار الاكثر حنكه ودهاء باسم المدرب البديل والا وهو باكيتا المطابق

للمثل الككاوي المشهور ( جاء بيكحلها لبسها نظارات )


بتقول لي وش فيه كاكاو بدى يذب خيط وخيط ( مسوي نجيب الامام )

اقولكم ليش ؟

اولا باكيتا مدرب اعداد وليس من المدربين اللذين يستلمون فريق جاهز ولكن لابد ان يعد الفريق بنفسه وبعد ذلك يبدأ

في جني الثمار والأدله على ذلك كثيره اهمها ان باكيتا لم يدرب المنتخب البرازيلي الاول بل كانوا يستعينون به

للمنتخبات السنيه لاعدادها وتجهيز اللاعبين لدعم المنتخب الاول ولو كان قادراً على تدريبهم في المنتخب الأول

لاستعانوا به لمنتخب وطنه وهم اكثر معرفه به منا وعلى قول المثل ( اهل مكه أدرى بشعابها)

ومع ذلك استعانو به في عز ماكان يبدا بجني ثمار تجهيز واعداد الفريق الهلالي للبطولات والكل يعلم كم عانا فريقنا

في الثلاث مواسم الاخيره من المدربين ... الى ان وجد الهلال ضالته بعد توفيق الله ثم حنكة قائد المسيره الهلاليه

ابو سلطان في الداهيه (باكيتا) ... وبعد ذلك نفاجىء بالقرار الحكيم ..الصاعق علينا كجمهور هلالي ...






وبعدددددددددددددددددددين الله يرحم ايام قبل ماجانا المملوح كالديرون كانت ادارة المنتخب متسسسدحه عند

يوردانيسكو ..

يوم كان ابو دبل كل يوم والثاني طاق لزيورخ ورومانيا وباريس يتميلح عند يوردانيسكو يبيه يوافق على تدريب

المنتخب ....


ووووووووووووووالحين هذا هو قريب عندنا كلها تذكره 500 ريال رايح جاي لجده ولو يجيب تخفيض تصير 250 ويتله

برقبته من نادي الوطن ( حقهم) ويدرب المنتخب مع العلم ان يوردانيسكو له خبرته العالميه وسبق ان درب منتخب بلاده

في كاس العالم ..


ولكن يوم جت على مدرب الهلالالال صار واجب وطني ويوم جت على مدرب الاتحااااد صار نادي وطن وعنده مشاركات

مهمه ...( حشى ورى مايخلونه يشارك في كأس العالم بدال المنتخب وخلصنااا )







واناا دااااري انه بيجي واحد مملوح ينطلي في حلقي ويقوول تعصب وانت ماهمك الا فريقك لكن يعلم الله ان مصلحة

المنتخب عندي اهم من الهلال وفي الاخير انا سعودي قبل ان اكون هلالي .

لكن انتقادي كان على القرار الغريب والمفاجي في مظمونه ووقته ... على العموم اتمنى ان توقعاتي تخيب وينجح

باكيتا مع المنتخب ويكررون انجاز 94


واخيرا اسف على الاطاله لان الموضوع محتاج لكلام كثير يهم المنتخب اولا والزعيم ثانيا ( مع العلم اني مسوي للموضوع

ريجيم موب صاحي لو سواه منصور البلوي محد يفرق بينه وبين رابح صقر يعني كأنهم فوله وانئئئئئسمت نصفين)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2005, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2003
مشاركات: 217
المدرب باكيتا داهيه لا يشق له غبار
وانشاءالله بيتوفق مع الأخضر
وفي اعتقادي انه انسب مدرب في الفترة الحالية
يعني احسن من يوردانسكو
لأنه انتشل الهلال من السنة القحط إلى سنة الإنجازات في وقت قياسي
وتبارى مع يوردانسكو في كثير من المباريات ومالت الكفه للداهية باكيتا
اخيرا بالتوفيق للأخضر
واتمنى في الفترة القادمة يتعاقد الهلال مع المدرب كندينو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube