#1  
قديم 18/12/2005, 02:19 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
جـامــعــة الـــــهـــــلال


* لم أجد سببا واحدا مقنعا منذ الموسم الماضي لغضب شلة الأنس إياها على أراء العقلاء و الفاهمين بخفايا الكرة السعودية من أمثال الأستاذ محمد البكر الذي وصف الفريق الهلالي بالترمومتر الحقيقي لكرة القدم السعودية و أكد أن عودته للمنافسة ترفع من هذا المؤشر فيما يهبط نفس المؤشر لأدنى مستوياته بإبتعاد الزعيم أو غيابه عن المنافسة.

* مثل هذا الرأي أكدته الأيام بالدليل القاطع و البرهان الملموس بعد أن دعم الزعيم أراء الخبراء بالهيمنة على جميع البطولات المحلية الرسمية منها و الودية ليرتفع المؤشر لأقصى مستوى له و يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة ختمها بتتويج الأخضر على زعامة مجموعته متأهلا لنهائيات كأس العالم التي ستقام بألمانيا و للمرة الرابعة على التوالي..

* أما بالنسبة للفئات السنية عاد الزعيم لفرض سطوته فحقق بطولة السعودية للشباب للعام قبل الماضي و نافس بقوة على بطولة العام الماضي فيما حقق بطولة السعودية للناشئين للموسمين الأخيرين مما ساهم في إرتفاع مستويات المنتخبات السنية و أثمر ذلك عن تأهل منتخبي الناشئين و الشباب للنهائيات الآسيوية بعد غياب طويل.

* حتى على الصعيد الأولمبي شجع الفريق الأولمبي لنادي الهلال الإتحاد السعودي لكرة القدم على تشكيل منتخبا أولمبيا للمشاركة به في البطولات الهامشية ليكون دعامة أساسية للمنتخب الأول و يدور الحديث في الوقت الراهن بقوة داخل أورقة الإتحاد السعودي على ترشيح الأستاذ خالد الحبيش ليكون مشرفا على هذه الفئة.

* كل ما سبق ذكره لم يشفع للهلال عند الشلة إياها بل زادهم حنقا و غضبا و ربما غيرة و حسدا و أرتفعت حدة هجومهم على الزعيم و كل يتعلق بأحواله حتى وصل الأمر لإنتقاد ملابس لاعبيه بل و التهكم على أداءهم للمناسك الدينية و قد يصل في الغد للحديث عن أحلامهم في مضاجعهم و ربما السخرية من ملابسهم الداخلية.

* لم يجد أمثال هؤلاء الأغبياء حيلة سوى المحاولة المستميتة على الإنتقاص من هذا الكيان العظيم و التقليل من كل ما يمت له بصلة فلاعبوه من ورق و جهازه الفني لا يملك من الإمكانيات سوى الحظ و جهازه الإداري مغرور و بطولاته نسبوها للتحكيم تارة و للحظ تارة أخرى و لأخطاء الإتحاد السعودي في الحساب و القسمة و الضرب.

* و في كل مرة ينتقص هؤلاء الجهلة من الهلال النادي تأتي صفعة جديدة لتحرق أوراقهم و تشتت أفكارهم فالهجوم على نجمه أبعاده رباعية في مرمى فريقهم المفضل و الإنتقاص من الفريق تكلفته بطولات خماسية و المعاناة تستمر و الحسد يكبر و الحقد ينمو و يبقى الزعيم على رؤوسهم تاجا و لعمى بصيرتهم نورا.

* آخر الصفعات أصدرها الإتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم السبت 15 من ذي القعدة 1426 الموافق 17 ديسبمر 2005 حينما تغلب صوت العقل و المنطق على عاطفة القلب و بلاهة الغباء ليتم تكليف المدرب الداهية باكيتا بالإشراف على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من أجل مشاركة تشرف هذا الوطن و أبناءه الأصليين.

* القرار و رغم قسوته على الجماهير الهلالية إلا أنه لم يكن مستغربا على الإطلاق فقد سبق أن لجأ الإتحاد السعودي لنفس هذا الهلال مستعينا بأبورأس و من بعده كندينو دون أن نغفل إستدعاء الخراشي و العودة و القاسم و حتى أخصائي العلاج الطبيعي فرناندو و المترجم المغربي عبدالقادر للمنتخبات السعودية.

* أي هلال هذا.....؟؟؟؟؟ هو أشبه بجامعة كروية فسيطرته تعدت الآفاق و هيمنته فاقت الحدود فلم يكتفي بتحقيق الألقاب التي أصبحت تنقاد إليه برغبتها على طريقة بطولة النوايا الحسنة بسوريا و لم يستكين لتخريج الكم الأكبر من اللاعبين للمنتخبات السعودية و لم يتباهى بتقديم الكباتنة المؤهلين لقيادة المنتخبات للإنتصارات و البطولات.

* هذه الجامعة تتشرف اليوم بتأهيل كادر متكامل لقيادة الكرة السعودية في المونديال القادم فالمدرب تخرج اليوم و الإداري تخرج بالأمس و المنسق الإعلامي تخرج من قبله أما الكابتن فيقضي عامه الأخير في هذه الجامعة و تشمل بقية القائمة المدرجة طلاب في سنوات مختلفة تشرف الجامعة على تأهيلهم بأحدث الطرق العلمية و العملية.

* قد يتأثر البعض من الهلاليين بتوقيت القرار و قد يغضب البعض الآخر بحجة الخوف على إنسجام الفريق و لكن و كما يقول أبوسلطان رئيس النادي حفظه الله "الوطن فوق الجميع و كل إمكانيات الهلال مسخرة لخدمة الوطن" فليس الهلاليين من يقدم مصلحة الفريق على المنتخب و حب الوطن لا يكون بالشعارات المزيفة و الألقاب الوهمية.

* الجميل في إختيار باكيتا للمنتخب أن العدالة ربما تأخذ مجراها بعودة لاعب مثل الجندي المجهول عمر الغامدي للمنتخب حتى لا نكون مجالا للسخرية بوجود لاعبين على شاكلة صاحب العبدالله و تيسير الجاسم و قد نرى المفرج أو حتى لاعبا آخرا مؤهلا من الفرق الأخرى للدفاع عن ألوان الأخضر بدلا من القاضي و عبدربه.

* بالنسبة لوضع الفريق الهلالي بعد إختيار باكيتا للأخضر فلا أعتقد أنه سيتأثر أبدا و أكاد أجزم أن السيد ألكسندر سيكون خير بديلا له بل و أتمنى من الأعماق أن تمنح له الفرصة الكاملة لقيادة الفريق لا سيما و أنه أثبت نجاحه و هو يقود توليفة من البدلاء و الشباب للتأهل لنهائي كأس الأمير فيصل على حساب فرق لعبت بنجومها المدعمة بالأجانب.

* أتمنى أن يتم تكريم باكيتا أمام الشباب من قبل أفراد الفريق الأول و يقدمون له هدية أخيرة بتحقيق الفوز مستوى و نتيجة كأقل تقدير له على ما قدمه للفريق طوال الأشهر العشرة الماضية تقريبا و لو قدم أفراد الفريق نصف مستواهم و جديتهم أمام فالنسيا فلن يجدوا صعوبة بإذن الله على تقديم هدية معنوية ثمينة لباكيتا قبل بداية المهمة الأصعب.

* أنتظروا من الغد هجوما جديدا و غمزا و لمزا على هذا الإختيار و من ثم على من يقع عليهم الإختيار من باكيتا فلو لم يضم عددا كبيرا من الزعيم للأخضر سيتهمونه بتقديم التسهيلات للأزرق و لو تم إختيار غالبية لاعبي الأخضر من الزعيم كما هو متوقع بالعقل و المنطق سيتهمونه بمحاباة الهال و لاعبيه و الله يعينك عليهم يا باكيتا بس الله يستر و ما تقهرهم زود و تضم كماتشو و تفاريس.

* منذ فترة طويلة و هم يعزفون على وتر إبعاد كالديرون و إستبداله بيوردنيسكو لرغبتهم في عدم مشاركة الجابر في المونديال على الرغم من أن الرئيس العام لرعاية الشباب أكد أن الجابر سيكون على رأس القائمة المشاركة بالنهائيات يعني بالعربي موتوا قهر و قرار هذا المساء سيصيبهم بحالة من الغليان و ترى يمدحون البنادول الإكسترا هالأيام.

* كل ما يكتبه شلة الأنس إياها يؤكد شعورهم بالنقصان فتجدهم يضيفون الألقاب بعد إسم فريقهم دائما و يضعونها بين الأقواس فأحدهم يقول (الزعيم الأصلي) و آخر يقول (سفير السعودية الحقيقي) و ثالث يكتب (نادي الوطن) أما رئيس الشلة لم يجد ما ينتقد به الزعيم بعد فوزه على فالنسيا كما جرت العادة في كل مرة يخسر بها فريقه فراح يكتب عن أستاذه الحمادي.

* بالمناسبة إعتزال الأسطورة يوسف بن ناصر الثنيان كان مذهلا و لكن لا أرغب في الحديث عنه كثيرا فلا تزال في القلب غصة و كل من شهد بدايات الفيلسوف يعلم ما أقصد و من لم يشهد بداياته عليه و بسرعة قصوى إقتناء شريطه و مشاهدته عدة مرات ليعلم عن أي غصة أتحدث و كل الأماني بالتوفيق لأبوعبدالعزيز.

* الملاحظة الوحيدة التي سأنقلها لكم من المهرجان عن القناص فقبل المباراة أكدت لياسر أنني سأغادر للخبر فور نهاية اللقاء و سألته مستفزا إن كان يرغب في مرافقتي لهناك لقضاء بعض الوقت على الكورنيش فأبتسم و رد ياليت بس قدامنا مباراة الشباب و بعد المباراة ذهبت إليه مهنئا بالهدف العالمي الجميل فقال "كله منك أثرت مشاعري".

* تشرفت بالمشاركة مع اللجنة المنظمة لمهرجان إعتزال الثنيان و بحكم تواجدي بالملعب كلفني معالي الشيخ فيصل الشهيل بحمل درع خاص ليقدمه له في الملعب و قد غضب أحد أعضاء اللجنة قبل تسليم الدرع و سحبه من يدي بطريقة غريبة كان يمكن أن تفسد روعة المهرجان لو فكرت بالرد عليه بنفس الأسلوب و لكن حب الثنيان تفوق عندي على الرغبة في الرد بالمثل و إن كنت لا زلت أتساءل لماذا غضب.....؟؟؟؟؟

* لا أعلم إسم أو صفة هذا الشخص فهو ليس أحد اعضاء شرف النادي و لا أحد أعضاء مجلس الإدارة و لا يحمل حتى بطاقة النادي و لكن أتمنى أن يكون أحد قراء هذا الموضوع و يفيدني بالسبب الحقيقي لغضبه فقط لا غير.....!!!!!

* بالإضافة بكل تأكيد للأمير عبدالله بن مساعد و الأستاذ عادل البطي يجب الإشادة بما قدمه كل من الأساتذة حسن القحطاني و طارق التويجري و خالد المغيربي و عبدالعزيز العمر و سلمان المطيويع و سلمان العنقري و هاشم الهاشم و نواف المشعان و خالد الحسينان و عبدالعزيز السبيعي و أبولما و عبدالرحمن القحطاني و فواز الحربي من جهود خرافية في سبيل إنجاح مهرجان إعتزال أبوعبدالعزيز.

قفلة


أثبتنا عالمية الهلال على أرض الملعب و ليس على الورق
تصريح رائع و قوي و في الصميم من أبوسلطان بعد المباراة

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 18/12/2005 عند الساعة » 02:43 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
يعطيك العافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2005, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/12/2005, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: الخرج_الرياض
مشاركات: 2,398
مشكور ويعطيك الف ألف عافيه على هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/12/2005, 10:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 1,460
مشكوررررررين ويعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/12/2005, 07:29 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
افتزيت، لولوة الزعيم، رشيد العتيبي، رائد الحب الله يعافيكم جميعا و شكرا لكم على المرور أيها الأحبة.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/12/2005, 07:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/12/2005, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
حب الوطن لا يكون بالشعارات المزيفة و الألقاب الوهمية.



صدقت اخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/12/2005, 08:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: غاليتي الريــاض
مشاركات: 1,113
يعطيك العاافيه على الموضوع..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/12/2005, 08:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/12/2005, 10:39 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
تحياتي للجميع و هاردلكم التعادل الخسارة و لكن......
ليس نهاية المطاف أن تتعادل مع فريق مثل الشباب
المباراة لم ترقى للمستوى المطلوب و خاصة في الشوط الثاني
كان بالإمكان أن نحسمها بسهولة لو شارك الصويلح مع القحطاني
و لكن ربما الشباب أقوى من فالنسيا في نظر مدربنا
كل التوفيق لباكيتا مع المنتخب و لألكسندر مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube