#1  
قديم 18/12/2005, 12:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
&& بديل باكيتا &&

للمرة الثانيه ان لم تكن اكثر !! يخسر الهلال مدربه بين عشية وضحاها بسبب اعلام (دمروا الهلال ) !! فبعد نجاح المدرب عمر بوراس مع الهلال في موسم 88 وتحقيقه لقب بطل الدوري بالصف الثاني بعد ان شكل توليفه من اللاعبين الاحتياط اثناء اختيار 11 لاعبا هلاليا في المنتخب اثناء المعسكرات الطويله التي سبقت وتلت كأس اسيا 88 .

التوليفه التي صنعها المدرب الذي سمي فيما بعد بالميكانيكي كانت تضم الأحمد وسلطان الثنيان والعشيوي والبرقان واليوسف وجازع وهذال والمدوح وسلطان الثنيان حققت كأس الدوري في الوقت الذي تلعب فيه انديه كالاتحاد والاهلي والشباب والاتفاق بكامل نجومها عدا لاعبين او ثلاثه في المنتخب . وكان النصر هو النادي الوحيد الذي ينقصه 6 لاعبين مقابل 11 لاعبا هلاليا ..

بعدها تم اختيار بوراس مدربا للمنتخب في كأس الخليج عام 88 والتي فاز بها العراق على ارضنا وامام 60 الف متفرج !! وحققنا وقتها المركز الثالث بعد شق الانفس رغم ان المنتخب يضم نخبه من النجوم يتقدمهم ماجد والثنيان والنعيمه والهريفي والجمعان والسويد ولاننسى باسم ابو داوود وزكي الصالح !!!

اليوم يعيد التاريخ نفسه ولكن هذه المره بسيناريو لا ينقصه الخبث من الاعلام ذاته !!! فالكل يعرف ان المدرب الذي حقق 5 بطولات دفعة واحده في موسم واحد قد يكرر الانجاز هذا الموسم او على الاقل يحقق نصف ما حققه العام الماضي !!!

المطالبون بأقالة كالديرون اتهموه بمحاباة لاعبي الهلال وهو المدرب الذي انتشل المنتخب من فضائح كأس اسيا والخليج الاخيره وحقق معه انجاز التأهل لكأس العالم للمرة الرابعه على التوالي !!! ولأنهم يعلمون ان نظرة المدرب تميل لصالح اللاعب الذي يلعب بقلبه ومن اجل وطنه وليس اللاعب الذي يلعب للمكافأه او اللاعب الانهزامي فقد شلوا حملة شعواء على كالديرون لأقالته ...

وبعد ان طبخوا خطتهم المحوا الى ان المدرب الذي يحقق البطولات هو ضالة المنتخب !!! وهم اول من سينتقد باكيتا بمجرد اختياره لسامي قائدا للمنتخب كما فعل كالديرون !!!

انهم ايها الأحبه قد اصطادوا عصفورين بحجر واحد !! فقد حرموا الهلال من مدرب قدير عرف كيف يروض فرقهم ويهزمها باقل مجهود ويحقق البطولات وحرموا المنتخب من مدرب قدير عرف اين يكمن الخلل في المنتخب !!!


الرد ايها الاحبه سيكون كالآتي :

اختيار كالديرون مدربا للهلال ليثبت لهم ان العله ليست في المدرب بل العله في الخونه التي سخرت اقلامها لهدم ما تم بناؤه في السنوات الماضيه والرؤوس التي تحركها لهدم الاندية الاخرى لمصالحهم الشخصيه ومصالح انديتهم فقط !!!

ارجو ان يكون الرد قويا من ادارة الهلال والتعاقد مع كالديرون او اشتراط الموافقه على باكيتا باعارة كالديرون لنرى اين يكمن الخلل !!!!

تحياتي للجميع وعذرا على المقال الانفعالي فقد بلغ السيل الزبى !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
مانبي كالديرون ..

الله يوفق باكيتا مع المنتخب

لكن يحتمل المدرب الكسندر هو الأقرب لقيادة الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube