#1  
قديم 17/12/2005, 06:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 19
إيلاف: إقصاء كالديرون وتعيين باكيتا في تدريب المنتخب السعودي

إيلاف- خاص: عين الإتحاد السعودي لكرة القدم مدرب نادي الهلال "باكيتا" ، برازيلي الجنسية، في منصب المدير الفني للمنتخب السعودي لقيادته في نهائيات كأس العالم المقرره في ألمانيا منتصف العام المقبل خلفاً للأرجنتيني غابريال كالديرون الذي أخفق مع الأخضر في ألعاب دورة غرب آسيا التي اختتمت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

يأتي ذلك، بعد المطالبات المستمرة من قبل الشارع الرياضي السعودي وعدداً من الكتاب الرياضيين والمسؤولين بإقالة المدرب كالديرون خوفاً من تكرر النتائج السلبية التي حققها المنتخب السعودي في قطر ، في مونديال ألمانيا الذي يشارك فيه المنتخب السعودي للمرة الرابعة على التوالي.

يذكر أن الإتحاد السعودي لم يعلن الخبر رسمياً حتى الآن، ولكن مصادر "إيلاف" تمكنت من الحصول على هذه المعلومة الموثقة، التي تأتي مصداقاً لما نشرته البارحة عن نية الإتحاد السعودي الإستغناء عن كالديرون بسبب عدم أهليته لقيادة الأخضر في النهائيات.

تفاصيا أوفى بعد قليل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/12/2005, 06:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ديار العز
مشاركات: 131
قهر والله الافضل يوردانيسكو افضل من باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/12/2005, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
ارجو تأكيد الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/12/2005, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
خطط البرميل وشلته القذره

وربي قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/12/2005, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
والله مدري الخبر صحيح أم لا

ولكن أتمنى بقاء كالديرون

مو نجي قبل كاس العالم بشهور ونغير المدرب

خلو المدرب يستمــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/12/2005, 09:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
مشاركات: 726
المنتخب معليه وراح يفلح بي مدرب صدقوني بس اهم شيء يفطن الا تحاد السعودي لتدخلات الفقراويه لان الفقراويون يريدون منتخب من دون نجوم الهلال وبذات ابرز نجوم الهلال مثل سامي ونواف والشلهوب والدعيع واي نجم هلالي موهووب يريدون ان يكون منتخبهم مثل منتخب ابو نقطه اللي بكاس اسيا الا اخيره واللي بسببه تم تصنيف الكره السعوديه بالمستوى الثالث اسيويا مع اندونيسيا وتركمنستان يجماعه ليش ننسى السبب الرئسي للا اخفاقات ونهتم بالقشور الى متى والا اتحاد السعودي ضعيف امام التدخلات الفقراويه تتذكرون كاس العالم 94 وكيف ابعدو المهلل اللذي تعب مع المنتخب وكان له دور كبير في التئهل علشان يضمون الهريفي وكذالك بكاس العالم 98 وكيف ابعدو التيماوي ورغم جهازيته التامه ونجوميته الفريده علشان يضمون ماطر رغم اصابته اما في كاس العالم 2002 فقد لعبو لعبتهم الكبرى وقتلو المنتخب ثما اخذو يتباكون عليه واكدو المثل القائل يقتل القتيل ويمشي بجنازته ومن تدخلاتهم بكاس العالم 2002 الوقوف في وجه ضم الشريده رغم حاجه الدفاع له واقتناع الجوهر به وكان ناصر الجوهر قد اشركه با اخر مباراه للمنتخب ضد تايلند وابدع فيها الشريده وكذالك استبعاد احمد خليل اللذي كان نجم الدفاع الا اول وقد تم اجبار المدرب على اختيار محسن الحارثي فما كان من الجوهر الا محاوله اكتشاف مدافع غير هلالي لكي يرتاح من التدخلا ت فا اشرك توكر اللذي تسبب بالكارثه وارجعو لمباراه المانيا وشوف كلوزه اللذي سجل 5 اهداف وكيف كان تكر نقطه ضعف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/12/2005, 10:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
ليش ما اخدو يوردانسكو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/12/2005, 10:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 802
ياعمي وش تبي بإيلاف حجبوها الدووووووله مدينة الملك عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube