#1  
قديم 16/12/2005, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
ليلة الحضور والفرح والدموع




في ليلة الوفاء والكرم والمحبة... في ليلة الحضور والفرح والدموع ... في ليلة تجاوز الحضور فيها اكثر من ثمانون الف نسمه وضعف هذا العدد كانوا في الخارج لعدم اتساع الملعب لهم .. في ليلة رائعة بكل شي ودعت الكرة والجماهير العاشقة لفنون هذه الموهبة الفذة أعظم نجم مر على الكرة الأسيوية والعربية والخليجية والسعودية الداهية العبقري الفيلسوف الدكتور النمر العالمي يوسف ناصر الثنيان صاحب المهارات الراقية والشعبية الجارفة محبوب الملايين الذي قدم الكثير من الانجازات لبلده وإثراء الملاعب بفنونه التي يعجز عنها غيره فهي ماركه مسجله باسمه لا يحق لغيره اغتناءها. وداعا يامن أفرحت وأبكيت .. وداعا يأمن أحببناك حتى الجنون ... وداعا يا من أخذت منا عقولنا وقلوبنا.. وداعا يا من أطربتنا بفنونك وإبداعاتك طوال عشرون عاما مضت .. وداعا يا من اجمعنا على حبه وتشجيعه ... وداعا نقولها ومعها نسترجع الذكريات وكم هي جميله تلك الذكريات التي من اجلها فقط نحتفظ بالتلفاز فهو الوسيلة الوحيدة لمشاهدة فنونك وإبداعاتك لكي لا نحرم ممن لم يخلقوا بعد منها .. نعم انها سنة الحياة ولا اعتراض عليها وكل بداية لها نهاية ولكن من حق الكره ان تنعيك ومن حق العين ان تبكيك وفي قلوبنا سنبقيك ..
عفوا يا رئيس ؟؟
يا امير القلوب يا محبوب الجماهير يا وجه السعد الزعيم وجماهيره لا يتشبه بأحد ولا يقلد احد بل ان الكل يتشبه به ويقلده فهو صرح شامخ خلقه الله عز وجل ووضعه في هذه المنزله واعزه برجاله وانت يا سمو الامير واحد منهم فلك الشكر والعرفان من كل محبين هذا النادي العريق وشكر موصول الى جميع رجالات هذا النادي العظيم الذين ديدنهم الولاء لناديهم وخدمته والعمل على ظهوره بالشكل المشرف الذي يليق به في المحافل حتى وهم خارج العمل الاداري ولكن هذا هو الزعيم وهولاء رجاله لا يهمهم المناصب او المصالح او الاعلام بل هم محبون ومخلصون وطيبون واصحاب قلوب وايادي بيضاء اسخياء واوفياء ورجال مواقف وبما اني هلالي احمد الله على ذلك وسيبقى الهلال البطل والزعيم فهو الاصل وغيره الفرع ومهما رفعت تقلبات الحياة والصدف .. ومهما طبلت اعلام المال والاعمال وراء غيره وصنعت له الشهرة والاطراءات المزيفة والتي هي اشبه بـ(كديش الخيل التي سرعان ما تتقهقل وتترك المنصة للاصائل ) .
فالنسيا بطل ولكن ليس على الزعيم ؟؟؟
قبل بداية المباراة ووجه لي احد الأصدقاء سوالاً فقال : كم تتوقع ان ينهزم الهلال اليوم من فالنسيا ؟؟؟ فقلت له نحن يا معشر الهلاليين لا نتوقع دائما الا الفوز فقط اما الهزيمه فهي تعتبر مفاجاة دائما لنا ؟؟؟ رد علي وقال ان هذا فريق عالمي ومن اسبانيا التي يوجد بها اقوى دوري في العالم وستشهد بانه هزم الفريق ساوباولو البرازيلي الذي هزم فريق الاتحاد رغم ان الاتحاد يلعب معه ست برازليين على مستوى عالي ؟؟ فقلت نعم انه فريق عالمي ويعتبر اقوى فريق في العالم على الاطلاق ونعترف له بذلك ولكن الهلال سيفوز عليه وبعد المباراة أيقن هذا الصديق بان الهلال ليس شبيه لأحد وهو الافضل دائما ولذلك اتفق العالم على تسميته بالزعيم 0

سعد حسن الشقحاء
[email protected]

اعتذر عن الانقطاع وذلك لظروف خارجه عن الاراده فارجوا قبول اعتذاري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2005, 04:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,758
ابداااع ياحسن

وشكرا على المشاراكات

ومعذووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2005, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube