#16  
قديم 16/12/2005, 02:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 1,214
يا البرق الخاطف الله يمسيك بالخير


يخوي الاتحاديين معهم حق في الحكم لأن الحكم هو اللي سجل الهدفين !!!!!!!

لابوهم لابو ابوهم اتحاديين فشلونا وفضحونا
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/12/2005, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,438
ياخي قله القافلفه تسير والكلاب تنبح وطقها في وجهه وقل انت احد هذه الكلاب مع احترامي للموجودين
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/12/2005, 02:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: غاليتي الريــاض
مشاركات: 1,113
مساااااااااااااااااااكين...تراهم يغااارون من الزعيم بقووه وانا بعد وااحد من اخوياي قال هالكلاام ودائماا

يهزء بالهلاال يعني قلت ادب عينك عينك وانا بالعكس داائما اقوله اخباار الاتحااد وعمري مااقلت بهم شيء

بس عااد رش نسوي وبصرااحه انا دئمااا طقااق انا وياه على الهلال والاتحااد..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/12/2005, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
هذولا التكارنه ينطبق عليهم المثل
((كلن يرىالناس بعين طبعه))
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/12/2005, 02:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2005
مشاركات: 251
تسلم يا الناقد الصريح
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/12/2005, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: غاليتي الريــاض
مشاركات: 1,113
Angry

مساااااااااااااااااااكين...تراهم يغااارون من الزعيم بقووه وانا بعد وااحد من اخوياي قال هالكلاام ودائماا

يهزء بالهلاال يعني قلت ادب عينك عينك وانا بالعكس داائما اقوله اخباار الاتحااد وعمري مااقلت بهم شيء

بس عااد رش نسوي وبصرااحه انا دئمااا طقااق انا وياه على الهلال والاتحااد..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/12/2005, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
(عز نفسك تجدها) هذول جمهور متخلف و نادي الاتهاد نادي شعبي كل من هب و دب يتخذ القرار على كيفه و الله يا اخوان ان من حقارة الجمهور انه يضرب رئيس ناديه في مباره الاهلي و الاتحاد على كاس سمو ولى العهد عام 23 وفاز الاهلي هـوكان وقتها على ما اعتقد حسن جمجوم الرئيس .. يعني ما تبغاه يقول الكلام هذا......( واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلام.)
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/12/2005, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الصريح
من عام 1417 والبلوى يشترى الاعبين والذمم والادله
1-الواكد فاوضه ليله المباراه النهائيه مع الاهلى وتمت الخيانه من الواكد ولم يقدم مستوى مع الاهلى واليوم الثانى وهو فى الاتحاد
2-تيسير النتيف جميع مبارياته مع الاتحاد والاهلى ياكلها ب4 والخمسه وعندما استغنى عنه الاهلى ذهب للاتحاد كرد جميل لهذا المرتشى.
3-الدوخى واخر موسم له وانظروا ماذا فعل بالهلال فى مباراه الاياب لبطوله العرب مع الاتحاد فى جده خانته شوارع الين فاز الاتحاد وبعد هذه المباراه انتقل للاتحاد ماذا يدل على ذلك البلوى والدوخى مبيتين النيه .
4-الاهلى المصرى وبركات واسلام الشاطر ومستواهم السئى طول المباراه على ماذا يدل.
5-الاعبين البرازيلين مع الفريق الكورى فى مباراه الاياب على نهائى كاس اسيا الماضيه باعو الفريق الكورى بشده والله يخلى سماسره الرشاوى فريق يفوز فى جده 3 صفر وينهزم فى كوريا 5 شى لا يصدق وتم انهاء غقود البرازيلين والابقاء على الاعب الروسى فقط.
6-تجديد عقد محسن الحارثى على ماذا يدل تذكرون التجليه الكبيره الى ان سجل حمزه ادريس هدف الفوز فى نصف نهائى المربع الذهبى.
7-سفر خالد عزيز قبل المباراه النهائيه مع الشباب العام الماضى وعندى الدليل بان الاعب سعيد العويران هو الذى اغوى خالد عزيز لمحاوله اسقاط الهلال مع الشباب رد على هزيمه الاتحاد من الهلال بهدف كماتشو ولكن عرف خالد عزيز انه اخطا.



والله أنك يا الناقد الصريح أفضل من يفهم فريق الصراصير وريسهم الصرصور الكبير ..
لقد خذلوا الأخلاق الأعراف الرياضية ونحروها من الوريد للوريد وحسبنا الله ونعم الوكيل !!

!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/12/2005, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 321
اصلا بمجلاد انك تفكر ترد عليهم هذا اكبر غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/12/2005, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
تخلف اللهم لك الحمد والشكر على العقليات المريضة
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/12/2005, 04:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
يا رجال هذولا جمهور متخلف بقايا حجاج واكثرهم اصلهم ليس سعودي وتجد ان جدهم الثاني او الثالث ليس سعودي المنشأ حتى وان لم يكن من ذوي البشرة السمراء فتجد اصله من بعض الدول العربي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/12/2005, 05:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
إقتباس
البــ الخاطف ــرق
السلام عليكم يازعماء
عندنا في 75% اتحاديين
لما فاز الهلال على فالنسيا
رحت وجلست عند خوياي
وكانوا اتحاديين
وكنت أنا فرحان
ماأثبت في مكان واحد
توقعوا اش كان رد خوياني
قالوا إن الهلال لم يفز في أي
مباراة بجهده يعني يتفق مع الحكم
لا وكمان يقولون ماتجي وفي العقل
الهلال يفوز على فالنسيا
بل اتفقوا مع الحكم ومع فالنسيا
مقابل مبلغ مالي
معقولة الحسد لها الدرجة


وسع صدرك وخذهم على قد عقولهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube