#1  
قديم 12/12/2005, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم لاني هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 259
Lightbulb حدث ما كنا نخشاه

السلام عليكم جميعا

اليوم حدث ما كنا نخشاه فلقد فاز الشباب على النصر 3-1 وبذلك يكون قد تربع على عرش صداره الدوري برصيد 23 نقطه بينما حل الزعيم ثانيا برصيد 22 نقطه.

نرجو ان تكون صداره الشباب مؤقته فطموحنا كجماهير هلاليه وعاشقه للذهب ان يكون الزعيم اسم على مسمى فلن نرضى بغير الصداره مهما كانت الظروف. ولعل من اهم اسباب حلول الهلال وصيفا ولو لفتره بسيطه هو التفريط بنقاط سهله وكانت في متناول يد اللاعبين واقصد بذلك مباراه النصر (تعادل) وكذلك الطائي (خساره).

عموما وكما قالوا في المثل (الكلام في الماضي نقص بالعقل) . باقي لنا مباراتين مهمه وصعبه الاولى امام الشباب والثانيه امام الاتحاد وهنا اؤكد لا خيار لنا الا الفوز ولا شي غير الفوز اذا اردنا ان نبقى زعماء وهذا سوف يتحقق من خلال عاملين مهمين وهما:

1-الحضور الجماهيري
2-اصرار الاعبين على اللعب من اجل الفوز فقط

ولكم مني اجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/12/2005, 01:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم لاني هلالي
عموما وكما قالوا في المثل (الكلام في الماضي نقص بالعقل) . باقي لنا مباراتين مهمه وصعبه الاولى امام الشباب والثانيه امام الاتحاد وهنا اؤكد لا خيار لنا الا الفوز ولا شي غير الفوز اذا اردنا ان نبقى زعماء وهذا سوف يتحقق من خلال عاملين مهمين وهما:

1-الحضور الجماهيري
2-اصرار الاعبين على اللعب من اجل الفوز فقط

احسنت يا زعيم

هذا ما نحتاجه بالضبط في المباراتين القادمة

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت اي سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/12/2005, 01:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 40
بإذن الله راح الهلال يفوز في جميع المباريات السابقة
وراح يتربع على عرش الصدارة
بالتوفيق للزعيم
وأرجو من جميع مشجعين الهلال الحضور في المباريات القادمة لمأزرة الفريق
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/12/2005, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 358
الله يوفقهم يارب نبي نعاكم وحظوركم للمباريات.



وأنشاء الله الشباب فيهم الخير والبركه وقادرين على انهم يواصلون الصداره.







ويعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/12/2005, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
الله يكتب مافيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/12/2005, 12:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: رياض الخير
مشاركات: 391
بتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/12/2005, 02:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/12/2005, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/12/2005, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
صح كلامك

والله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/12/2005, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
بأذن الله الفوز لنا

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/12/2005, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
إن شاء الله الهلال بيرجع إلى مركزه الاول ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube