#31  
قديم 10/12/2005, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
لا أجمل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10/12/2005, 03:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 207
الهلال بشعار بدون شعار زعييييييم سواء كان بتاج او بدون تاج
بدوووووووووووووووون زعل؟ احبك ياهلال يا جن الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10/12/2005, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
رووووووووووووووعة !!





تحياتي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10/12/2005, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 207
احلى تعبير عن الجماهير الهلاليه المحبه للاسطوره سامي الجابر
صــــــــــــــــــح لسانك هلالي سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10/12/2005, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 409
تصميم رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/12/2005, 03:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مشكورين يا اخوان

واتمنى ممن يريد ان يقوم بأي تعديل على الشعار فله ذلك

واعتقد ان وجود التاج لازم لان الهلال ملقب بالملكي اضافة للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/12/2005, 04:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سليمان الناصر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: مـدريـد real في قلب beckham
مشاركات: 787
التصميم رائع جدا وتسلم على المجهووود الجبار لخدمة الزعيم

ولو باي وسيلة من الوسائل يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/12/2005, 04:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 575
راااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/12/2005, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
مش ولا بد !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/12/2005, 05:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
تصميم حلوووو بس المثل يقول عتيق الصوف ولا يديد لبريسم .........
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/12/2005, 05:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 22
التصميم جميل جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/12/2005, 06:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/12/2005, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 698
التصميم حلو مرررررررره

بس المشكله بالنجوم لو جبنا كاس اسيا ذا السنه ان شاء الله لازم نغير ونزيدها نجمه

والتاج لك عليه شوي

بس الله يعطيك العافيه تصميم رااااااااايق
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10/12/2005, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
التصميم ممتاز

تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 10/12/2005, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 316
التصميم روعه تسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube