#1  
قديم 10/12/2005, 02:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 30
رجل هذا الزمان

بسم الله الرحمن الرحيم


لكل زمان دولة ورجال وسامي الجابر هو رجل هذا الزمان فقد عشنا ولا زلنا نعيش مع هذا الرجل أجمل زمان في تاريخ كرة القدم السعودية سوى مع المنتخب أو نادي الهلال فقد قدم هذا الرجل كل ما يملك في فنون كرة القدم!!!! رغم التربص الواضح له والتقليل من إمكانيته الهائلة وانجازاته التي أصبح يحكي عنها المؤرخين والنقاد من خارج هذا الوطن الغالي........!!! ولكن يجب نقف وقفت رجل واحد ضد كل من يحاول التجريح أو التقليل من إمكانيات و انجازات هذا البطل أو (رجل هذا الزمان)..... فقد كان يتعرض لهجوم شرس من اجل نجوم آخرين أو لموليهم الغير متوافقة مع نادي الهلال!!!!!!! ولكن حينما يتعلق العشق بسامي يتغير كل شيء فحب نادي الهلال الذي يكنه سامي لناديه ولزملائه في الفريق هو السر الحقيقي لكل ما وصل له سامي رغم وجود بعض الحاقدين من الذين لا يفهمون شيئاً في كرة القدم ولذلك سامي يبادل عشاق كرة القدم عامة وعشاق سامي خاصة أجمل قصص العشق؟؟؟؟؟ واقل اختصار في التعبير عن حب سامي للجمهور الذي يعشق اللعب الجميل بأقل وأجمل عبارة وهي:
أنــا أحــــــبــــــــكــــــم
ونحن أيضا نحبك يا سامي ونحب (رجل هذا الزمان) ويجب أن نقول (شكراً سامي) وهذا اقل شيء يجب أن تقوله الجماهير الهلالية و السعودية لسامي؟؟؟ لان سامي حاله يستفاد منها لأخذ الدروس في حياتنا العملية أو العلمية من حيث الوصول إلى أفضل المراكز والمستويات.
وهنا أريد توضيح بعض الأمور التي قد تخفى عن البعض وهو أن بعض المتسلقين الذين يريدون الوصول من اقرب الطرق لأنهم لم يستطيعوا من خلال مشوار حياتهم الوصول للنجاح ( والبعض له أكثر من 20 سنه هو لا يعرف طريق النجاح ) وهو لا يستفيد من الدروس التي سامي يعطيها لنا بالمجان.
سوف احكي عن شخص لا احد يريد الكلام عنه ولكن لكي نذكر نجاح (رجل هذا الزمان) وهو من أجمل الأزمان في تاريخ الرياضة السعودية يجب أن أتحدث عن شخص لا وجود له ولكن حين يصل الأمر إلى التشويش والتشويه حينما يصبح احد جنود هذا الوطن الغالي وهو قائد منتخب المملكة العربية السعودية وقائد اعرق الأندية وزعيم الكرة السعودية والأسيوية (الهلال) فهذا الوصولي يريد أن يشتهر ويصل إلى باب الشهرة من اقصر وأسرع الطرق وهو احد المرتزقة أو المصتصحفين أو ( صحفي المركاز) ولا داعي لذكر اسمه وسوف نرمز لأسمه ع.ج ولكي نعيش براحة !!!لأنه حتى من هيئته تحس انه شخص يحمل الحقد الكثير للهلال والهلاليين و(لرجل هذا الزمان) حتى وصل به المطاف اتهام سامي بلاعب الصحافة الهلالية رغم كل الانجازات التي حققها سامي مع ناديه الهلال و المنتخب ومن ثم التشكيك في الألقاب التي يحصل عليها (رجل هذا الزمان) ومن ثم التشكيك بالمنشطات و وصل به الحد إلى تقسيم مقالاته عن سامي والمنشطات إلى 3 أجزاء في إحدى المجلات الأسبوعية (فواصل) !!!! ومن ثم إتباع طريق جديد وهو المديح (لرجل هذا الزمان) حتى بداء يحاول دس السم بالعسل من خلال مدح سامي بما يفيد الذم من ثم التشكيك بعدم حب سامي لزملائه حيث ذكر ذلك بعد التأهل لكأس العالم أن سامي أراد الظهور في احد البرامج الرياضية في القناة الرياضية السعودية لإثبات أنانية سامي وحبه لنفسه(والجميع يعلم أن سامي أجمل وأفضل مثال على حسن النية وروح الجماعة و الفريق) ومع الرغم من أن المسئولين في البرنامج ومعد البرنامج قالوا أنهم نسقوا مع العديد من نجوم المنتخب ولكن لم يحضر احد سوى سامي ؟؟؟ ومع ذلك لم يستطيع التأثير على سامي أو على جمهور الهلال أو جمهور (رجل هذا الزمان)!!! ولكن الحق يقال انه جذب الانتباه له ولعموده اليومي في جريدة الرياضية والسبب الحملة الإعلامية ضد قائد نادي الهلال والمنتخب ولكن بعد ما قدمه سامي طوال مشواره..
السيرة الذاتية للمتسلق ع.ج
هذا المتسلق الوصولي ع.ج ينحدر من أصل هندي ولكن كلنا بشر ومسلمون ولا فرق بين البشر ولكن الأهم كان يعمل في مجال الصحافة منذ أكثر من 20 سنة وكان قبل ذلك يحمل حقائب المطربة توحة (طقاقة) وهي الأشهر في المنطقة الغربية ومن ثم بداء العمل في مجال الصحافة ولكن في القسم الفني لمعرفة التامة بأشهر مطربة (طقاقة) في المنطقة ولكن ظل المتسلق ع.ج في الظل حيث لم يعرفه احد ففكر وفكر ثم فكر !!!!!!!! فوجد الوسيلة الوحيدة للشهرة المجال الرياضي؟؟؟؟.ثم انتقل إلى المجال الرياضي وعمل في العديد من الصحف في المنطقة الغربية (جريد الخبز) ومع ذلك لم ينجح للوصول إلى الشهرة وبعد ذلك جلس يفكر ثم يفكر وأخيرا فكر ووجد الحل الذي غاب عنه طويلاً!!!!! فحدد الهدف وإنما هذا الهدف ليس ككل هدف فقد اختار هدف سوف يجعل له اسم يعتبر من اكبر النقاد وكبير الاعلامين الذين يعمل ضد الزعيم و لأنه سوف ينتقد ويحارب نجم من أفضل النجوم على المستوى المحلي والقاري وهو:
(رجل هذا الزمان) سامي عبدالله الجابر!!!!!!!!! ومع أن الهدف الذي اختاره جعل المرضي والحاقدين على الزعيم و سامي يتابعون هذا الكاتب المريض مما جعله المدير الإعلامي لفريقهم؟؟؟ وافضل كاتب بالنسبه لهم !!!!!ولكن في نفس الوقت كان يرد سامي على كل من انتقده أو قلل من مكانته أو انجازاته.
لا أريد الإطالة ولكن هذا النكرة الذي نرمز لأسمه ع.ج ليس اللي احد ألحقده على الزعيم ونجمه سامي الجابر.
السؤال؟
النكرة الذي جعلني ارمز لاسمه بهذا الرمز ع.ج لأني لا أريد أن اجعل له قيمة ولكن أردت طرح هذا الموضوع من اجل معرفة لماذا هذا المتسلق يحارب (رجل هذا الزمان) سامي الجابر ؟

الجواب !!!
ليس هناك أجابه سوى أن ع.ج وهو (عدنان جستنيه) وهو شخص وصولي متسلق يريد أن يصل للشهرة ولكن اعتقد انه اختار الشخص الخطاء لأن (رجل هذا الزمان) كل يوم يرد عليه ومن هم على شاكلته في الميدان الأخضر أو المستطيل الأخضر أو خارجه ويدعهم يتكلمون!!!! ويزداد سامي (رجل هذا الزمان) بالبطولات و القوة وحب جماهير الزعيم!!!!! وهو ومن معه يزدادون حقد وكره (للزعيم ولرجل هذا لزمان) .

أتمنى أن تتقبلوا مني هذا اللقب لسامي وهو (رجل هذا الزمان)
إنشاء الله يعجب عشاق الذئب هذا اللقب؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2005, 02:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
تسلم على هاذي التسميه وبصراحه اسم على مسمى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/12/2005, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
اول شي تسلم على الموضوع
وثاني شي حياك الله بالمنتدى خيوو
وثالث شي من اول موضوع والله مبدع
ننتظر منك المزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/12/2005, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
توحه يعني ابو توحه يليق عليه


حلووووووووه الموضوع رجل هذا الزمن والكاتب رجل هذا الزمن
عرفت تختار اشهد انك ذيب
ويعطيك العافيه على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube