#1  
قديم 08/12/2005, 04:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 89
نقاط هامة جداً لكل هلالي وللمنتخب ( بدون تعصب

اعزائي جمهور الهلال العريض الذي به نفخر ونقر انه من خلاله وصل الهلال الى القمة وسيضل انشاء الله زعيم للأبد . أعزائي أنا من رواد منتيات الهلال جميعها لمتابعة اخبار الزعيم بشكل يومي واحياناً اقرأ بعض المشاركات التي لاتمس للجمهور الهلالي الواعي بأي صلة وكان بودي الرد على تلك المشاركات في حينها ولكن الوقت لا يسمح بذلك . عموماً في مقالي اليوم سأتطرق لمواضيع عديدة سأقول وجهة نظري من خلالها واتمنى من الجميع تقبلها بصدر رحب إحدى هذه المواضيع يخص المنتخب السعودي:

1- بخصوص المدرب باكيتا :
أرى أن بعض الجماهير والكتاب الرياضيين هداهم الله تدفعهم عواطفهم لتقييم المدرب من خلال طريقة اللعب أو التشكليلة وهذا فيه ظلم للمدرب وضرر للفريق . فلو نظرنا للنتائج لوجدنا الهلال حقق جميع بطولات الموسم الماضي المحلية وألحقها ببطولة كأس فيصل لهذا العام والفريق متصدر الدوري حتى الآن وانشاء الله يستمر في حصد البطولات .. صدقوني انا عاطفي مثلكم أرى أن هناك لاعبين يجب أن يعطوا الفرصة كالجري والمرشدي والجمعان وغيرهم وهناك لاعبين احياناً يرفعون الضغط في الملعب واتمنى ان يخرجهم المدرب ولكن هل هو يبحث عن الهزيمة ؟ بالطبع لا فهو يبحث عن النجاح الشخصي من خلال الفريق الذي يدربه والرجل لديه فلسفته التدريبية وهو مؤهل للنجاح ويعجبني في هذا المدرب أنه يحترم الخصوم و لايفرق بين صغير أو كبير في الملعب .. إذن نتفق على انه اعلم وافهم واخبر منا في وضع الخطه والتشكيله المناسبة لأنه فني واختصاصي وهذا صميم عمله ويجب ان لا نتدخل في عمله فالرجل قدم ولا يزال يقدم عمل مميز .. ونستطيع تقييم عمله في نهاية الموسم أليس كذلك؟!!!!! (( لا ننسى اننا طالبنا العام الماضي بإقالته في البدايه وفي النهايه طالبنا بتجديد عقده)) الم اقل اننا عاطفيون ؟؟!!

2- بخصوص ياسر القحطاني :
أغلب جماهير الهلال طالبت بهذا اللاعب وانا واحد منهم .. حيث انه كان بعيداً عن الضغوط الإعلامية يقدم مباريات ممتازة جداً مع فريقة السابق ومع المنتخب ومن منا ينسى مباراة كوريا .. وبفضل من الله ثم بوقفة رئيس النادي ووالده انه انتقل ياسر للهلال و سجل خمسة (5) اهداف في سبع (7) مباريات بالرغم من انه لم يصل الى التأقلم المطلوب مع الفريق ولكن وللأسف الشديد ان الحرب ضد هذا اللاعب بدأت منذ ان اختار الهلال دون غيره .. حيث وصف انه لاعب عادي ولا يستحق الملايين التي دفعت فيه .. ومن وجهة نظري المتواضعة انه بالرغم من اختلاف الأجواء عليه والضغوط التي تأتيه من الجماهير إلا أنه قدم مستوى طيب كبداية منه والدليل انه في الترتيب الثاني في قائمة الهدافين وصدقوني ستشاهدون الكثير والكثير من هذا النجم فقط دعوه يبدع بدون ضغوط فهو من سيعوض غياب الذئب الكبيرابو عبدالله بعد اعتزاله .

3- المفاضلة والمقارنة بين النجوم الهلالية:
أرى أنه يسبب التفرقة بين النجوم ويشق الصف الهلالي وخاصة بين الجماهير الهلالية ... فآمل من جميع المشرفين في المنتديات الهلاليه حجب مثل تلك المواضيع الغير هادفة .. كما آمل من الكاتب العزيز (....) في جريدة الجزيرة ان يبتعد عن تلك المقارانات لأن هدفها شق الصف الهلالي فقط لاغير ... وسبق ان ارسلت له ايميل بذلك .. وآمل ان يكون فعلاً اقلع عن تلك المقارنه المشبوهه بين اعظم نجمين في التاريخ الهلالي .

4- الأندية الأخرى :
لا شك ان بعض الأندية كالإتحاد والنصر لديها كُتّاب وصحف جُنّدت للنيل من الزعيم ونجومه بل اصبح شغلهم الشاغل الهلال حيث ان سقوطه اهم عندهم من نجاح انديتهم لذلك تجدون احدهما يترنح والآخر في الطريق والزعيم سيضل دائماً في القمة بإذن الله... بالنسبة لجماهير هذين الناديين اغلبها لا تعرف الا الكلام البذئ وخاصة جماهير الاتحاد ... ومع ذلك آمل وأرجو من الجماهير الهلالية الواعية أن تترفع عن مثل تلك المهاترات وأن تركز على فريق الهلال وأن لا تلاحق هذه الفرق أكثر من ملاحقة الهلال .. فأنا والله استغربت ان البعض تشمت واستبشر بسقوط الاتحاد عربياً علماً ان الهلال لم يكن في تلك البطولة وهي لا تعنينا في شيء .. لذلك كان الأحرى بهم ترك هذا النادي في حالة والتركيز على فريقنا لأن الشماتة عواقبها وخيمة .. بالرغم من أنني اكره الإتحاد وأتمنى أن لا يحصل على أي بطولة بسبب إعلامة المادي وجمهوره ال(...) إلا انني لا أفضل ملاحقته والتشفي به .. إلا عندما يلاقي الهلال فهنا الوضع يختلف .. ويختلف كثيراً ..

5- المدرب كالديرون:
حقيقة فاجأني الكثير بآرآؤهم تجاه هذا المدرب سواء كتاب أو صحافيون أو حتى محللين (؟!!) حيث أنهم يقيمونه بالعواطف دون التقييم الفني الشامل .. فلو نظرنا للمنتخب في تصفيات كأس العالم لنجد أنه قدم مستويات ممتعة وتشكيلة مثالية تكونت من شباب متحمس ولاعبين اصحاب خبرة كونوا شخصية للفريق لذلك تأهلنا وبجدارة لكأس العالم حيث فزنا في خمس مباريات وتعادلنا في مباراة واحدة .. وهذا هو التأهل الرابععلى التوالي والأول الذي نتأهل قبل ختام المنافسة بجولة كما أنه المرة الأولى التي نتأهل دون أن نقيل المدرب في التصفيات النهائية كل ذلك بفضل الله ثم بفضل المدرب الذي أوجد توليفة مناسبة ولاعبين متحابين كل منهم يحترم الآخر بعيداً عن ألوان الأندية وهذا واضح للجميع . ولكن لأن المدرب امتدح سامي الجابر وقال انه سيستعين به في كأس العالم أصبح الجميع ضده ومن فترة طويلة وهم ينتظرون اي سقطة لكي يرموه بسهامهم .. وفرحوا بالهزيمة من العراق للنيل منه وطالبوا بإقالته متناسيين أنه يلعب بالفريق الرديف ومشاركته كانت بداعي كسب لاعبين جدد لكونوا دعامة للمنتخب ولو كان يريد اللقب لشارك بالأساسي .. ثم إنه لم يستعد لهذه البطولة اكثر من اسبوع واغلب اللاعبين لأول مرة يلعبون مع بعض .. لذلك كل ما أخشاه أن يستجيب اتحاد الكره كما هي عادته لمطالب الحاقدين الذين لايهمهم المنتخب ولا مستقبله .

ختاماً آسف للإطالة ولنا لقاء آخر بإذن الله عندما تحين الفرصة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube