#1  
قديم 08/12/2005, 12:21 AM
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: أينما يكون الزعيـم
مشاركات: 5,318
Post إلى رئيسنا الغالي نحن ننتقد لأننا ........... نريد تفاعل من الجميع

السلام عليكم
أود أن أتحدث بخصوص تصريح الرئيس الهلالي الذهبي الذي نقدر كل جهوده
تحدث الرئيس عن انتقادنا السلبي لفريقنا المحبوب الزعيم

أولا نحن لا ننتقد الهلال إلا من باب حبنا له وبصفتي من أحد المنتقدين أقول أن انتقادنا سببه حبنا للفريق وهدفه مصلحة الفريق ، ومواضيع انتقادنا في هذه الأيام تتمحور حول نقاط معينة لعل من أهمها فهد المفرج الذي نحترمه كلاعب ذو خلق ولم ننتقده انتقاما أو كرها لشخصه( لكنه كرر خطئاً أعتاد على عمله أكثر من مرة) وانتقادنا حباً لفريقنا الذي بذل من أجله الرئيس الغالي والنفيس ودفع الملايين من أجل الرقي به إلى أعلى المستويات وانتقادنا زاد هذه الأيام بسبب زيادة حبنا لفريقنا وزيادة مجهوداتك وملايينك التي تدفع فأصبح الفريق متعوبا عليه وزادت أهميته ولذلك لا يجب أن يمر الخطأ مرور الكرام أو مثل مايحدث لأخطاء الفرق العادية ففريقنا كلف الملايين ويعشقه الملايين ومثلما يكون المدح والثناء في من قبل الملايين فالنقد مثل ذلك . لأنه كلما ازدادت أهمية الشيء أزدادت أهمية كل شيء متعلق فيه وهذا شيء واضح للعيان.
وأعود وأكرر أن انتقادنا سنحاول جعله هادفا بأفضل ما نقدر عليه
وأقول أنه نابع من شيء واحد وهو حبنا لفريقنا ولا ننسى مقولة (( من حبك دقك )) وصديقك الحق هو من صدَقَك لا من صدًّقك وقال لك إنك على حق وأنت ليس كذلك .

أما المدح فيكون في زمانه المناسب أي في مواسم حصاد البطولات لأن وجوده في الوقت الحالي قد يؤثر سلبا على مستوى الفريق وعطاءه خلال المباريات المتتابعة والمدح في مجمله يقال أن ضرره أكبر من نفعه وله وقته الذي يصلح فيه والمدح يدل على تقديرا وحبنا للفريق وهذا التقدير موجود دائما حتى وإن لم نمدح وقيل ( المدح في الوجه مذمة )

وفي الختام ننتمنى أن لا نحتاج في قادم الأيام إلى الانتقاد السلبي وأن يكون فريقنا بأفضل حال وأن يكرر مستوياته وبطولاته التي حققها الموسم الماضي .

وشكرا لكم
وبانتظار ردودكم وتفاعلكم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube