#1  
قديم 07/12/2005, 12:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 833
^~عندما ينعدم الضمير ~^

بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني أخواتي من خلال هذه الأسطر المتواضعه سأنوح بما يتعرض له الزعيم من ظلم يوم بعد يوم


بداية ليس لها نهاية




خلال خمسين سنة ومجدنا مجد لاينتهي وزعامتنا تكبر يوما" بعد يوم ولاتشيخ ابدا"....

منذ خمسين سنة ونادينا من يشرف الوطن ويستحق ان يفتخر به فنادي الهلال بداية بطولات لانهاية لها ....

منذ خمسين سنة ونادينا هو متزعم الكره السعودية

نعم فإن نادي الهلال هو نادي الوطن...

ورغم هذا تسرق كل حقوقنا وتذهب بكل سهولة الا من لايستحقها .....



معاناة الزعيم




أصبح موجي نارا" عندما رأيت كل حقوقي تتلاشى يوما" بعد يوم أمام عيني والكل يقف مذهولا" فمنهم من يضحك ويقول هل من مزيد ومنهم من يبكي حسرة ويقول كل يوم ظلم جديد
حقوقي سلبت وانا من يستحقها وبكل جدارة .....


*******



1_ استحق نادي الهلال لقب (نادي القرن) بتحقيقه جميع بطولات آسيا


عفوا":

الغى الإتحاد الإتحاد الخاسيوي هذا اللقب من إتحاده..



!!!!!!!!!!!!!!!!
عجبا" لماذا ألغي هذا القرار من هذا الإتحاد فقط لأن المتوج كان هو الزعيـــــم



2_فاز زعيم آسيا ببطولة آسيا وبهذا يصل إلى بطولة العالم للأندية


عفوا":
الغيت البطولة هذا العام...


ملاحظة:

كان من ضمن الفرق المتأهلة نادي الهلال



3_كثر الكلام بأن التحكيم دائما" يقف مع الهلال

لهذا:

صدر قرار من لجنة التحكيم التحامل على نادي الهلال والوقوف مع الفريق المقابل .....



4_إقترب المهاجم الكبير سامي الجابر قائد المنتخب السعودي وقائد نادي الهلال والذي قاد إنجازا" عظيما" بوصوله مع منتخب بلاده الى كأس العالم اربع مرات من تحقيق أفضل لاعب في آسيا


عفوا":

هناك اعتبارات جديده اخرى بأن ( الهم همام مدعوم ) لهذا أصدر قرار بأحقية لاعب نادي الإتحاد والمنتخب السعودي حمد المشتري الذي وصل إلى كأس العالم مره واحده بأن يكون أفضل لاعب في آسيا وهذا بفضل البلاوي التي طغت على الإتحاد....






إفهم يافهيم
كن واثقا":



بأن النجوم من تناديهم وتبحث عنهم النجومية

وليس


من ينادي ويبحث عن النجومية بطريقته الخاصه
اعلم :


بأن الكنز في هذا الموج فلا تحاول الوصول الى هذا الكنز

الزعيم يناديكم



من اجلكم اوقفتهم بطريقي وبطريقتي الخاصه فلا تجعلوا تفكيركم ينصب حولهم فأنا الموج الذي لايهدأ ابدا" .. أناالموج الذي لايغرق ابدا"...



ولكـــــــــــــــــــــــن :


أريد أن أرى أمامي من يقف معي ويساندني بكل موجه
بدعمكم سأظل الموج الذي لايغرق ...



رسالة الى المعلق الهلالي


لقد تحاملت كثيرا" على الهلال منذ وصول أبوالبلاوي وجعلت الإتحاد هو زعيم وبطل آسيا ونسيت الزعيم الحقيقي
نتمنى بأن تكون الآن وعيت وعرفت قيمة ابوالبلاوي الذي لايقدر بماله بعدما سلب الحقوق من أقرب الناس إليك ...




خاتمه

سر يازعيم بمركبتك العظيمه سر وخلفك الصغار يغرقون

سر وقلبك مطمئنا" واتركهم على تحطيمك هم يسيرون

مسيرتنا ستبقى بإذن الله رغم أنف الحاسدون..

{وعلى نياتهم يرزقون}



أخواني الهلاليين وأخواتي الهلاليات عندما ينعدم الضمير لامجال لنا الا ان نقول حسبي الله ونعم الوكيل....

اخر تعديل كان بواسطة » هلالية موووت في يوم » 07/12/2005 عند الساعة » 02:04 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/12/2005, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
الله يعطيك العافيه
وسيضل الزعيم هو الزعم شئتم ام ابيتم وليس بالكلام بل بالبطولات والتاريخ يشهد
وكثر الكلام وهذا خير دليل ان الهلال افضل فريق لأنه محارب من جميع الطريق ولا لو فريق عادي مثل فريق الحالمي
كان ماصار شيء واللي تشفون فيه احد يقف ضده مستحيل لأنه المثل يقول الظرب بالميت حرام
واشكر ك على هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/12/2005, 01:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 178
اختي هلالية
كلام رائع وطرح موضوعي
وسلمت يداك وبارك اللة فيك


مهم فعل الاتحاد الاسيوي يضل الزعيم زعيما
واللة يمهل ولايهمل
لك التقدير والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/12/2005, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الله يعطيكي الف عافيه اختي

وستتدهور الكره الاسيويه بسبب هذا الاتحاد الفاشل

وصدقتي حين قلتي الاتحاد الخاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/12/2005, 01:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
اي والله على نياتكم ترزقون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/12/2005, 01:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 125
هلاليه
موضوع أكثر من رائع


إلى الامام وننتظر جد\يدك


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/12/2005, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
هلاليه موت

كل يوم تزداد كتاباتك روعه بروعه

والله يلعنكم من اتحاد همامي بلوي خاسيوي اسيوي فاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/12/2005, 01:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: عند الجوازات
مشاركات: 293
موضوع رائع

تشكرين على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/12/2005, 01:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
الله يعطيك العافيه وباقولك شئ
يامدور الهين ترى الكايد احلى والله والله والله كيذا صرخت بعد مباراة جابليو

شوفو بطولات الزعيم الاسيويه لها طعم ولكن الاتحاد ولا كانه اخذ ولي العهد لان ماجاء بالماء غدا بالماء والمويه ذي مويه زمزم 5 لتر والشاطر يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/12/2005, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 358
احس دموعك على الكيبورد وانتي تكتبين.


والله كلام جمـــــــــــــــــــــــيل.




ويعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/12/2005, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
الله يعطيكي الف عافيه اختي

وستتدهور الكره الاسيويه بسبب هذا الاتحاد الفاشل

وصدقتي حين قلتي الاتحاد الخاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/12/2005, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
موضوع اكثر من رائع



إقتباس
سر يازعيم بمركبتك العظيمه سر وخلفك الصغار يغرقون

سر وقلبك مطمئنا" واتركهم على تحطيمك هم يسيرون

مسيرتنا ستبقى بإذن الله رغم أنف الحاسدون..

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/12/2005, 03:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 135
مشكوره ياهلاليه ومالنا إلا أن نرضى بالواقع لكن الظلم ظلمات يوم القيامه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/12/2005, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 488
الله يعطيك العافيه
وكلام اكثر من رائع والي الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/12/2005, 04:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: عايش خيال في واقع !
مشاركات: 97
الف الف شكر على المقال

وااه ليه الظلم.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube