#1  
قديم 06/12/2005, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
مقال لجستنيه : يجب مطاردة ( الهكر ) الاسيوي الازرق قانونياً

الرأي الحر والـ(تخريب) الإلكتروني
عدنان جستنيه
05/12/2005



ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة الاختراق التقني الذي قام به (هاكر) هلالي لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. فقد سبق له الإقدام على هذا السلوك غير الرياضي والذي لا يمت للإعلام الرياضي الحر بأي صلة حينما اقتحم أيضا قبل أكثر من شهر تقريبا الموقع الإلكتروني لجريدة "الرياضية" وبالتحديد الجزئية الخاصة بمقالاتي الصحفية التي تنشر في هذه الجريدة تحت عنوان (همس الحقيقة) ((قصدك همس الكذب والنفاق)) حيث قام بالاعتداء ومسح شامل لكافة المقالات الموجودة على الموقع.
* إن مثل هذا (العبث) الإلكتروني يمثل في الواقع فكرا (تخريبيا) لا يجب السكوت عليه، وقد أعجبني موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال ما صرح به المسؤول الإعلامي في الاتحاد القاري محمد عواضة والذي أعلن عن اتخاذ خطوات لملاحقة الهاكر الهلالي موضحا حسبما جاء في جريدتي (الرياضي) و( الشرق الأوسط) أن اللجنة القانونية ستبدأ بالبحث عن الفاعل والذي سعى إلى اتهام مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالرشوة والنصب والاحتيال فيما يخص جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2005. ((نم يا حمار لين يجيك الربيع ))
* لم يكتف الدكتور عواضة بهذا التأكيد إنما أضاف قائلا إن المسؤولين في اتحاده شرعوا ومن خلال فريق عمل تقني للبحث عن المتسبب في اختراق الموقع الآسيوي وأن ذلك لن يكون صعبا بفضل ما يملكه الاتحاد الآسيوي من خبرات وقدرات تقنية في هذا المجال((ما اعتقد انك بخبرة هذا الهكر والا ما كان اخترق موقعكم الفاشل))، مشيرا إلى أن الكشف عنه سيتم في غضون أيام وملاحقته قضائيا حتى ينال جزاءه خاصة أنه كتب عبارات مسيئة لأكبر مسؤول في الاتحاد القاري.(( بعد نم يا حمار لين يجيك الربيع))
* هذا الإجراء (المبدئي) الذي قام به الاتحاد الآسيوي ولا أدري ما الذي قامت به جريدة "الرياضية" في ذلك الوقت حينما تعرضت لنفس الاعتداء وبحكم معرفتي برئيس التحرير الزميل سعد المهدي فلا أعتقد أنه وقف مكتوف الأيدي تجاه هذا التصرف السلبي والمرفوض.
* إنني أتمنى أن تواكب الإجراءات النظامية والقانونية التي قام بها رئيس التحرير تعاونا مع الاتحاد الآسيوي بما قد يساعد على كشف (هوية) هذا الهاكر الهلالي الذي للأسف الشديد لم يدرك حجم الإساءة التي تضرر بها ناديه كسمعة لا نقبلها بأي حال على نادي الهلال ورجالاته وجماهيره بسبب هذا العبث التقني غير المبرر استخدامه.(( وأنت لاتدري انت وبرميل البلاوي ما حجم الضرر الذي الحقتموه بالكره السعوديه والآسويه برشاويكم ونفاقكم وإحتيالكم))
* إن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة للجميع في بلادنا ولله الحمد سواء من خلال القنوات الإعلامية الرسمية أو الخاصة وحتى عبر مواقع الإنترنت (( ماذا نفعل ... حكم القوي على الضعيف)) وإن مثل هذا السلوك بما فيه من تعد على حقوق أدبية ومادية تلحق الضرر بمؤسسات إعلامية ورياضية يمثل ظاهرة غير حضارية يجب أن تكون للجهات الأمنية المعنية موقف حازم وشديد ولو تم اتخاذ إجراء مسبق لما حدث في "الرياضية" لما تجرأ هذا العابث واخترق موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
* إنني أحذر من السكوت على هذا الفاعل (( وش بتسوي )) وتبعات تصاعده إن استمر ولم يجد من يردعه وأحذر أيضا من وصف الفاعل بـ (البطل) بحسب وصف إحدى الصحف والذي يؤكد أيضا أن ما تم الإقدام عليه من اختراق هو ناتج عن تجيير لقب أفضل لاعب في آسيا للاعب الاتحاد حمد المنتشري على حساب مواطنه قائد الهلال سامي الجابر وذلك حسبما جاء في النص المنشور

قال هذا النكره مقال تدخل فيه جميع تعابير الوجه
( الضحك .. الإستغراب .. الإسخفاف .. الغضب)
هذا الهكر الهلالي والذي القبه الآن بلقب ( العفريت الأزرق )
والذي جعلنا ننتقم من هذه الشرذمه قليلا
هم لديهم المال ولديهم الإعلام والمعادله هذه تقول لديهم الرشاوي ولديهم السمعه
يقول هذا المدعى بعدنان جستنيه ان هذا تصرف غير رياضي وغير حضاري
وهو على علم تام انه مخطئ
لانه قام هو و برميل البلاوي بسحق القيم الرياضيه والحضاريه والإنسانيه ايضا في ارض نجسه يسكنها كلاهما
يتكلم هذا الشخص عن شيء ظهر أمام الناس جميعا ويدعي انه مصيبه وهو ان جئت للحق فإنه رد الدين
ولم يتكلم عن جائزه المنتشري التي بطنت بها اكبر فضيحه عالميه
لماذا .. لأنها حصلت ..........سكيتي
لكن لا يوجد هناك شيء يخفى دائما فالله يفضح كل مجرم
قال المثل ( ما فيه جريمه تكون كامله )
ظهر الآن نصف الجريمه لنصف الناس وباقي نصفها لآخر سيظهر لجميع الناس

لا انصحك يا عدنان ان تستمر في مقالاتك هذه
ولا انصحك ايها الإتحاد الفاشل بالإستمرار في الفشل
فأنتما الإثنان سيتكرر هذا الموقف لكم كثيرا اذا تماديتم

لذلك انصحك يا جستنيه بالسفر الى بلدك
وانصك ايضا يا ابن همام بالسفر الى بلدك
وابتعدو عن الرياضه فإنها لم تتنجس الا بوجود هذه العينات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2005, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-

انا من اخترق الموقع .. ابشوف وش عندك يا نجس النية انت وسيدك وهمامك ؟؟

اجل اللي اخترق الموقع شوه سمعة الرياضة السعودية ..


ماشاء الله .


صفقه كبيرة لنادي الوطن .. ياشباب ..



اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/12/2005, 01:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 931
يعطيك العافية أخوي ... وما أقووول إلا ياحارق شنبهم ياعمهم وزعيمهم كلهم .. بس هالمرة حبة حبة (( على خفيف)) .. وكبير يالعفريت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/12/2005, 01:22 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
ههههههههههه
والله من القهر اللي فيه على المقالات التي طيرها ذيبان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/12/2005, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
صدقت والله.....

والله نجس النية هذا جاب العيد لما راهن على الجائزة بانها لمنتشري

مع العلم انه قبلها باسبوعين يطبل لمبروك زايد على انه افضل من سامي ومنتشري

لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

خلوها لولدهم المدلل المنتشري.....وتركوا مبروك زايد ابن نادي اخر

انا ما اقصد انه مبروك يستحقها

لان اللي يستحقها سامي بالتاكيد

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/12/2005, 01:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
ماقصرت يالمشذاب رديت ببعض الصور>>>>>>>>.عز الله انك شنب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/12/2005, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 386
اول شي خله يعرف ما معنا
هكر وبعدين يتكلم

شكله ما يعرف الهكر عن الكراكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/12/2005, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
والله كاتب فاااااشل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/12/2005, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
موت موت واشبع قهر

الهلال زعيم رغم انف من علمك تكتب مقالات يا طزتينه


انا من شفت صورتك في الجريده وهذي اول مره اشوفك فيها وغسلت ايدي منك وعرفت انه ما ينشره عليك يا مرتشي

المهم ما ابي اضيع وقتي مع طزتينه الغبي

خلووووووووووووووووووه ينقلع ويتلايط الكلب الاطوق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/12/2005, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
والله برد قلبي شوي الله يعطية العافية اهم شي انه قهر نجس النية والله فرحني الله يعطيه العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/12/2005, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
شكرا على المرور والردود
إقتباس
اول شي خله يعرف ما معنا
هكر وبعدين يتكلم

شكله ما يعرف الهكر عن الكراكر

توضيح
فعلا ما قاله العضو على بالك
هذا كراكر وليس هكر
الكراكر غايتهم التدمير وليس غير التدمير والإختراق

لكن وش تقول عن ناس ما تعرف لا اللغه العربيه ولا اللغه الإنجليزيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/12/2005, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
تسلم يمينك يالهكر

وانت ياعدنان جنســــيه مدري نجس النيه يااازينك ساكت لأنك في القائمه قبل الأخير اللي يتكلم عن المباديء والأخلاق الرياضيه والمنافسة الشريفه .

طبعاً أخر من يتكلم عن تلك المباديء هو قدوتك برميل البلاوي .


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/12/2005, 01:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: جده
مشاركات: 19
اصلي يالمشذاب

اهم شي انك فضحتهم قدام العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/12/2005, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
موت موت واشبع قهر ياجسنتينيه

أحلى بوسه للهكر الهلالي (العفريت الأزرق) والله يعطيك الف مليون عافيه

همسه للهكر الهلالي :كيدهم شوي شوي ...وإذا قدرت تزيدهم زدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/12/2005, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
هــــــــذا الزعيم وهـــــــــؤلاء رجاله لايرضـــــــــون بالقهـــــــر والظلـــــــم والجــــــــور



أما أنت يا جستنيه فمن الأفضل لك أن تبقى في جريدتك وتكتب بقلمك المكسور الأعوج وتترك النت والهكر لأهله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال ايش قال يجيبونه خخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube