#1  
قديم 04/12/2005, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
نقاط مولع بالهلال اليومية (23) الأحد 2/11/1426هــ


بسم الله الرحمن الرحيم

**

سمعت أن المكافئات التي انهالت وبغزارة على لاعبي النصر وصلت الى رقم 9700 ريال صورة مع التحية لكل من يقول أن النصر لازال ينافس الهلال وهنا تبادر الى ذهني سؤال ماذا لو فاز النصراويين مع أنهم يعتبرون أنفسهم فائزين كم سيصل الرقم؟؟؟

**

قد تكون هذه العودة لأبناء النصر فالتعادل مع الهلال أمر معنوي سيستفيد منه لاعبيه ونحن الهلاليين نتمنى عودا حميدا للنصراويين. لتعود حلاوة الدوري بعد أن أفسدها الاتحاديين والحمد لله أن الشباب لازال في المنافسة.

**

مفاوضات البلوي للسهلاوي لاعب القادسية والتي وصلت الى سبعة ملايين ريال للاعب من فئة الشباب أعتقد أنها ستنهي لاعب لازال في بدايته كما أنهت عبده حكمي والواكد والودعاني والكثير من قبل ولكن هذه المرة أتت للاعب شاب أتمنى من الاتحاد السعودي للوقوف أمام هذا التصرفات.

**

لو انتقل السهلاوي للنصر أو للأهلي سنكون أول المهنئين والفرحين لأننا على علم أن هذا سيطور من مستوى اللاعب ونكسب من خلاله نجم قادم للكرة السعودية أما أن ينهيه البوي بهذه البساطة فلا وألف لا.

**

لا أتمنى السهلاوي للهلال ولا أتمناه للاتحاد وافهموها مثل ماتفهومها فكفاية اللي صار ((مثلا تخيلوا القادسية بكريري والودعاني وحكمي والقحطاني والسهلاوي )) مع إضافة كذا لاعب حتما سنكسب فريق سادس بجانب الخمسة الكبار ولكن هاهو القادسية يخسر من الشباب بالستة أو بالسبعة وبالأمس خسر من أبها !!!

**

الكاتب صالح الهويريني هو من خريجي جريدة الجزيرة التي خرجت لنا أجيال من الكتاب المتميزين فالأستاذ صالح إذا كتب أبدع وإذا أبدع من الواجب على كل رياضي أن يقرأ له

**

مما يميز هذا الكاتب أن أسلوبه لايهتم بالأحداث وليس كبعض الصحفيين الذي يكتب موضوعا لأجل المادة أو يغير ميوله لمجرد أن الفريق الآخر بدأ بحصد البطولات.

**

مما يميز هذا الكاتب أنه هيامه شديد بل شديد جدا بعبقري من عباقرة الكرة ألا وهو يوسف الثنيان فالمعروف أن الأستاذ صالح من قديم وهو يكتب دائما عن الثنيان وهذا يؤكد لنا على أن صالح نعتبره من عباقرة الكتابة أو الصحافة الرياضية في بلادنا

**

أيضا الأستاذ صالح لم ينس أصله فهو دائما ما يكتب عن نادي الأمل من محافظة البكيرية وهذه المحافظة هي أصل عائلة الهويريني وعلى ذكر هذا النادي فقد كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أسطورة أخرى من أساطير الكرة السعودية ألا وهو الكابتن سامي الجابر

**

عتبي على صالح أنه لايرينا طلته البهية الا كل يوم جمعة كنت أتمناها أن تكون يومية فنجس النية ليس بربع مستوى الهويريني الصحفي ولكن هذه الصحافة وهذه ظروف الصحافة.

**

مؤرخ جيد وكاتب لبق ومحب للهلال ومتعصب للثنيان لا أجد صفات أجمل من هذه الصفات سوى بصالح الهويريني

**

قد يسألني أحدهم لماذا أكتب عن الهويريني بالذات بالطبع ستكون اجابتي أننا نحن الهلاليين نعشق كل شيء بالهلال جمهوره وادارته ومدربيه ولاعبيه وصحفييه وعامليه وشعاره واللون الأزرق بشكل عام ويجب أن نكتب عن كل متميز وسأضل أكتب وأكتب عن كل شخص فاد الهلاليين أو يفيد الهلاليين.

**

أتمنى لو أدركت الشيء اليسير من الكتابة بهذا الشخص وأعتقد أن تكريم الثنيان القادم يجب أن يكون تكريما أيضا للهويريني الذي أعتقد أنه عندما يشاهد الثنيان على أرضية الملعب سيكون أجمل وأحلى تكريم يحظى به الهويريني

**

رفع الهلاليين مطالبتهم بتأجيل المباراة القادمة مع الشباب وذلك لسبب مهم ألا وهو اعتزال يوسف الثنيان أتمنى أن لا يتخذ الاتحاد السعودي مواقفة الدائمة مع الهلال ويوافق على هذا الطلب لأنه ببساطة اعتزال يوسف الثنيان

**

غدا سأتكلم عن الثنيان أتمنى أن أوفق بكتابة لو شيء يسير عن هذا اللاعب

على المحبة نلتقي وفي أمان المولى عز وجل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2005, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
يعطيك العافيه على ابداعك

وننتظر موضوعك اللي عن الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2005, 10:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي فوق عن خشومهم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: الظهرآن ق1
مشاركات: 1,175
تسلم ايدينك يالغالي .....

والله حروف من ذهب......

ومشكووور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/12/2005, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
عودة حميدة اخوي مولع بالهلال اللع يعافيك على الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube