#1  
قديم 04/12/2005, 05:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
عبدالعزيز المريسيل والكذب على اسياده ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سائني التصرف الغير مسؤول من الصحفي الفااشل عبدالعزيز المريسل والذي يكتب في منتدى الحالمي

تحت المعرف (( ريحة بو خالد )) ..

والذي اتهم فيه محترفي الزعيم بانهم سكارى وتلفيق هذه الشائعة عليهم ..

وكذلك التهكم على رئيس الزعيم الامير محمد بن فيصل ونعته (( بالنونو ))

اتمنى من الادارة الهلالية ان يتم تقديم شكوى رسمية على اشباه الرجال هؤلاء ...

واقول للصحفي الفااشل على مين تلعبها

اكن لكم كل الحب والاحترام

ماكل الجو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2005, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
أنت قلت (فاشل ) وش ترجي وراه الا الفشل الذريع

مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2005, 08:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 143
ماعليك من هالسفيه هذا لو فيه خير ماكذب وقال انا اعرف الامير محمد بن فيصل وسامي الجابر
شخصيا!!! وانا اتحدى مرجان يعرفه خخخخخخخخخخخخخخ

على فكرة ترى هو اللي مسوي فيها قاهر الهلاليين غراندايزر انطلق خخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2005, 08:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
اي والله هذا الهلالين حاارقين دمه بقووة

المشكلة متخفي ورى نكات مستعارة

جبااااااااان مايكتب باسمه الصريح ههههههههههه


الف شكر اخواني على الردود الطيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2005, 09:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
على فكرة ترى هو اللي مسوي فيها قاهر الهلاليين غراندايزر انطلق خخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/12/2005, 09:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 97
والله ياشباب الاشكال هذي ماتستاهل الرد لاتعطونهم اكبر من حجمهمبعدين هذا الي هم يبونه ...تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/12/2005, 09:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ديرة ابو فيصل فهد
مشاركات: 218
دعه يقول مايريد وش ترجي من هالاشكااااااااااال

هاذي الاشكال كلها حقد وكراهيه على الهلال وعلى ماعتقد صوت الكلاب اسمه نباح هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/12/2005, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
الف شكر حبايبي على الردود الرائعة

الله يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/12/2005, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 488
حقير وفاشل ومنحط وسافل ووقح
من يتكلم على الهلالين ومنهم المريسل تصغير مرسال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/12/2005, 07:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 68
ارجوا ان لاتعطوا هذا الصحفي الفاشل اي اهتمام والمثل يقول
القافله تسير .................. تنبح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى الأمام يااااا زعيم اسيا .......
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/12/2005, 10:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
ياحبايب هذا المريسيل العفن يجب انه يتربى


مايكفي انك تهمله هو والرمه العفننيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/12/2005, 11:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
هذا هو اجل ورع خنشليله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش سويت فيه ياهلال والله مسكين هل الطفيلي يحسب نفسه بيسوي شي بنكاته المستعاره

داخلي بثلاث نكات بمنتدى الفقر تحت اسم : ريحه ابو خالد + للفقر رجال اقصد للنصر رجال + قاهر الهلاليين انطلق ياغرانديزر 0000000

الي يبي يشوفه يروح خنشليله تلاقيه يفرفر مع الورعان الي معه

القافله تسير وال0000 امثالك تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/12/2005, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube