#31  
قديم 04/12/2005, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العصفـــور
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
المكان: mY oWn woRld...
مشاركات: 584
كلامك منطقي و صحيح 100% أخي الكريم ...


بالفعل الكابتن / خالد عزيز لاعب تكتيكي من الطراز النادر في ملاعبنا السعودية ...


و لكن تأكد أخي الكريم بأن الهجوم المستمر على خالد عزيز سيبقى ما دام أن هناك جمهور متخلف ...
معضلتنا هي الحكم على اللاعب بعاطفتنا المبنية على نتائج المباريات و البعيدة كل البعد عن الفكر الكروي السليم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 04/12/2005, 08:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 491
بكتب رد من اجل خالد عزيز وليس من اجل المباره بصراحه كنت من اشد المؤيدين لتسريح خالد عزيز من النادي وكنت اقول حرام يلبس الفنيله الزرقاء
الان اقولها بالفم الميان خالد عزيز صدق انك تستحق الاحتراف في اوربا
معقوله ان خالد عزيز السابق هو خالد عزيز الحالي فعلا الصبر على الاعب افضل من الاستعجال في الحكم عليه
خالد عزيز اكرر اسفي وان شالله من تميز لتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/12/2005, 08:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 559
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العصفـــور
كلامك منطقي و صحيح 100% أخي الكريم ...


بالفعل الكابتن / خالد عزيز لاعب تكتيكي من الطراز النادر في ملاعبنا السعودية ...


ومعضلتنا هي الحكم على اللاعب بعاطفتنا المبنية على نتائج المباريات و البعيدة كل البعد عن الفكر الكروي السليم ...

الى العزيز,,خالد عزيز,,

أنت أرخص موجود,,وأغلى مفقود
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/12/2005, 12:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2004
مشاركات: 673
مشكور أخوي الزعيم المثالي على هذا الموضوع المثالي

,اكثر شيء جذبني الى موضوعك هو عنوان الموضوع فهذا يدل انه نابع من شخص مثالي
انتظر كتاباتك القادمة على احر من الجمر

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/12/2005, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
اي والله ان ابو عزيز له فقده



ومتى راح يرجع الهلال في حاجته



مشكور اخوي وانا معاك في كل اللي قلته
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/12/2005, 01:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 559
abunoof15
الف شكر على تعقيبك,وعسى أن أكون عند حسن ظنك,,

هدفنا,, هلال جميل تلمع نجومه في سماء الابداع,,

عتبنا,, على جماهير النجوم , والباحثين عن الإثارة بمواضيع قد تفسد أكثر مما تصلح,,

إن التلميع في النجوم بالرغم من الأخطاء التي ترتكب قد تصيب النجم بالغرور,,
كما أن النقد الا موضوعي المتواصل في النجم بالرغم من الإبداعات التي يقدمها النجم في المستطيل الأخظر قد تحطم النجم,,

الى نجوم الزعيم يقول المثل:
"صديقك لا من صَدَّقك بل من صَدَقك"
الحكمة تقول "رحم الله امرءا أهدى إلي عيوبي" لكن بالمنطق مع عدم نسيان المحاسن,,
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/12/2005, 01:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
من افضل الكلمات الي سمعتها

إقتباس
إقتباس
أنت مثل الماء,, أرخص موجود... وأغلى مفقود

اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05/12/2005, 02:57 PM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
ايو الله والله ماطر علي الا اللزيز
ابوعزيز
ولكن نحن في الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05/12/2005, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريـ ـ ـ ـ ـان
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: حائل
مشاركات: 1,460
فعلا فقدناك ياعزيز وانت الاجدر بخانة المحور من غيرك الى الامام يا نجم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05/12/2005, 04:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 80
باختصار خالد عزيز صاير زي الترموتر حق الوسط وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube