#16  
قديم 02/12/2005, 10:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
باكيتا للحق انت اجبن مدرب شاهدته

فريق متهالك ويخسر بلكوم ويتعادل مع فرق المؤخره وتلعب معه بخطه جبانه (4-5-1 )ياكابتن اذا افلست فلا تقتل نجوم الهلال بفكرك الغريب 0

2 محاور كل واحد اثقل من الثانى سناتر لاتفاهم بينهم وهدف العليان كلاكيت ثانى مره ونسخه من هدف البيشى فى الموسم الماضى 0
تغيرات غريبه الهلال ضاغط ويخرج الخثران ويعيد الشلهوب للدفاع 0

يشرك اللعب الذى اختاره رغم انف الجميع والجمعان يحترق من بدايت الموسم 0

يرمى ياسر بين كماشة الدفاع النصراوى ولا كور عرضيه يستفاد منها ويبيه يقدم شى 0

يشرك سامى فى اخر اللحظات وكأنه يقول تراها مجامله لك 0

يخرج ظهير وينزل بدلا منه ظهير 0

باكيتا ارجوا ان تريحنا منك ومن جبنك وان تستفيد من لاعبين الألومبى خاصه مازن الفرج فهو مكسب لأى فريق 0

ارجوا ان تستفيد من مدرب الفريق الألومبى الكسندر هو من صنع فريق للزعيم فاالفريق الألومبى استطاع ان يحقق النتائج مقرونه باالمستوى 0

رساله الى الاخ / زعيم فعال / انصحك بأن تفتح مكتب محامات للدفاع عن الجبناء فوالله انك ماتفقه فى الكوره اى شى سوى الكلام فياليتك تريح وتستريح وتقول خير او تصمت لأن ردودك ترفع الضغط لآنك بارد جدا ولاتملك روح الحماس لفريقك وكأنك راضى عن فعايل حبيبك باكيتا فياليتك تأخذه وترحلون عن هذا النادى0
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/12/2005, 10:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
زعيم فعال / يأخى وش تبى انت بالظبط تصدق ابى اعطيك لقب يصلح لك وهو الملقوف الذى لا يفهم شى 0

انت محتمى لباكيتا يأخى فكنا منك انت وهو 0
تراك طولتها كل ماطق عود حصات قلت هومن حقق 4 بطولات والله من حققها هم نجوم الزعيم وهولا يملك من هذا الأنجازات الا (10) فى الميه من هذه الأنجازات كفايه تقليل من نجومية ابناء الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/12/2005, 10:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 19
زعيم فعال / يأخى وش تبى انت بالظبط تصدق ابى اعطيك لقب يصلح لك وهو الملقوف الذى لا يفهم شى 0

انت محامى لباكيتا يأخى فكنا منك انت وهو 0
تراك طولتها كل ماطق عود حصات قلت هومن حقق 4 بطولات والله من حققها هم نجوم الزعيم وهولا يملك من هذا الأنجازات الا (10) فى الميه من هذه الأنجازات كفايه تقليل من نجومية ابناء الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/12/2005, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 491
شوفو باكيتا وش يسوي اكيد لازم يسوي لانه مدرب
بدايه الخطه اقل ما توصف انها جبانه مو من مدرب النصر بالعكس معذور كان متوقعها تاريخيه
مفروض يلعب اليوم 4/4/2 اوكيه لعب بخطته المعروفه شاف اول ربع ساعه تحرك يا اخي رح وقف اي واحد اني ثنق واساله هل ياترى ممكن فريق يدافع بكامل فريقه داخل ثلث ملعبه انك تهاجمه من العمق وين لعب الاطراف والتسديد من خارج الصندوق يعني الشوط الاول ماله اي دور حط خطه وقال للاعبين العبو ما تحرك وغير التكتيك نشوف اصرار من الاختراق من العمق رغم فشله
الشوط الثاني تحرك يا ابو عندك ثلاث تغيرات وصفه لاعبين يتمنهم اي مدرب الدقيقه 75 يطب سامي بدل مين بدل الخثران
يا سلام مدرب خطير من جد ذكرني بالمثل الي قال وين اذنك يا حبشي يا متهور يا بكيتا يا راعي الهجوم ودي ادخل في مخه واشوف كيف يفكر احيانا احس انه غبي واحيانا احس انه كويس لاكن يبدو انه حظ يفلق الصخر معه ولا عين زرقاء
يطلع القحطاني ويطب الجمعان تغير تقليدي يطلع الياس ويطب العصفور الدقيقه 85 يمكن يجيب رفعه ونسجل قول وينسون كل الاخطاء الي حدثت في المباره
اعتقد ان باكيتا مو ما فيه امل يطلع برازيلين بديت احس حتى لو مات اللاعب وعنده تغيرر مو موافق يكفي يحط فنيلته في الملعب مفروض من الشوط الثاني غير جيلسون بسامي وذبه يسار يلعب على الطرف ومعه الشلهوب وكماتشو يميل شوي يمن مع تقدم عمر الغامدي وياسر في الصندوق كان يمكن نفوز
المهم شكلي معصب من باكيتا واجد هذا رابع ارد واتكلم عنه خلال ربع ساعه بطلع اروق
سيو ليتر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/12/2005, 11:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 854
.. النصر يلعب بــ 11 لاعب فقط ..
.. خطة النصر ليست عذرااا للهلاليين ..
.. اذا كان النصر يلعب 9 1 0 فلماذا يلعب الهلال بــ 4 مدافعين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/12/2005, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
يا اعزائي تراها مباراة دورية لا جابت ولا ودت

وامام فريق يعتبر من فرق الوسط حاليا يستأسد كما تستأسد القادسية والانصار وغيرها من الفرق لما تلاقي الزعيم


خلوا اللعيبة تخطأ وتتعلم من اخطائها وخلوا باكيتا يخطأ ويتعلم من اخطائه وخلو الادارة تخطأ وتتعلم من اخطائها

عشان لما تجي مراحل الحسم يكون شكل الهلال في احسن حالاته سواء ادارة او لعيبة او جهاز فني

وتذكروا في الموسم الماضي الهلال خسر من الشباب ومن الاهلي ومن الاتحاد ومن الانصار وفي النهاية حقق جميع بطولات الموسم

وهذا الموسم خسر من النصر في الدور الثاني من كاس الامير فيصل بن فهد وفي النهاية حقق كأس البطولة

دعوا النصراويين يفرحون بالتعادل فقد اصبح بطولة موسمية جديدة لهم

ودعونا نفرح بالبطولات

المباراة للاسف غير متكافئة

فريق يسيطر على الملعب وفريق منكمش في منطقته

ومع ذلك خان التوفيق والتركيز مهاجمينا

في العديد من الكرات

بس الي نعتبه على الفريق انه على الرغم من التكتل النصراوي الا ان بعض اللعيبة اصروا على الاختراق من العمق

كما حصل من كماتشو وكما حصل من الشلهوب احيانا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/12/2005, 12:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
المكان: الريــــــــــــــاض
مشاركات: 157
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مجازف
باكيتا ادخل اولا الجابر بدل الخثران لكي يفكك التسلسل الفقرواي
وادخل الجمعان بدل القحطاني لتنشيط الجهة الهجومية
وادخل العصفور بدل الياس لانه يمتلك نزعة هجومية
ونلاحظ ان لمل تجي اي كرة للاعب هلالي تلقون عشرة عليه
نقول للنصر جاك ماتمنى

اخوي العزيز

باكيتا متى سوى هالتغييرات؟؟؟؟
اخر ربع ساعة نزل سامي ولما بقى 6 دقائق وتنتهي المبارة نزل الجمعان

واعتقد انه هذا اكبر خطأ

المفروض الجمعان ينزل الشوط الثاني بدل جيلسون ويكون مساعد للقحطاني لان جيلسون ماسوى شي الشوط الاول

بتقول برضو القحطاني ما سوى شي... انا معك ان القحطاني ماسوى شي لكن الشوط الاول جيلسون كان بعيد عن

اللعب وياسر كان الدفاع مسكر عليه



والحمدلله على كل حال

ونقــــول ان شاء الله الجايات احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/12/2005, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
هذي تسميها تغيرات

سامي لعب بدل الخثران 76

الجمعان لعب بدل ياسر 84

العصفور لعب بدل الياس 88

هذي تسميها تغيرات في اقل من ربع ساعه المفروض الجمعان يلعب من اول الشوط الثاني
كماتشو فــــــاشل مع احترامي(لكلمة فاشل لانها اكبر من مستواه) الكورة ماتنقطع الامعه ويموت الهجمه وشوت فاولات في السماء صدق نفسه جنينهو على غفله
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/12/2005, 01:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 19
باكيتا مشكلته في بعض الاعبين

ايش الفايده من العصفور

او الجابر في عشر دقايق

مشكلة باكيتا انه يرقد بعض الأحيان

ومايصحا الا في الدقيقة 80
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/12/2005, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 441
باكيتااااااااااااااااااااا الى الأمام


فأنت ضالتنا

كل مباراة يتطور مستوى الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/12/2005, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة waal
ياشباب خلوا باكيتا في حاله

هذا جاب لكم خمس بطولات وجااب للبرازيل كاس العالم للشباب وتجي تقيمه ؟؟؟ يا اخي باكيتا ما قال للمفرج يغلط

بعدين الكورة فوز وخسارة

وهي اول مرة يخطي المفرج كل ابو دايم ونكبتنا المفرج وياعالم المفرج ولكن لعب له مبارتين صح وطاروا فيه هالعالم وهالاعب قليل اخطاء ولازم نصبر وش نصبر احنا في مركز تأهيل ولانادي محترف والله اني من سنتين واكثر اقول هالادمي expired .
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/12/2005, 03:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 44
ياعمي ياكيتا جبان ومعروف أي مدرب برازيلي خواف يأخي شوف مدرب ريال مدريد وشوف مدرب البرتغال خوافين
يبون اقل الخسائر وترى من النادر الفرق الاروبية تجيب مدرب برازيلي وبعدين شافين انفسهم والا متى النصر كويس
دائمن يعدلون اوظاعهم على حسابنا أوه معليش على حساب المفرج واشكاله وبعدين يوجهم على العب عن طريق
العمق ومعروف في كرة القدم اي فريق مدافع لازم العب عن طريق الاطراف وباكيتا طريقة لعبه تصلح لدرجة ناشئين وشباب وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/12/2005, 03:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 65
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرعب الأزرق
اخوي باكيتا يلعب 4 _ 5 _ 1
من بداية الدوري هذي مشكلة الزعيم حتى المباريات
الوديه يلعب بنفس الطريقة والله مشكله

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/12/2005, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 322
ياحبيبي الي يمدح باكيتا اليوم ماعنده سالفه اجل التغيرات الدقيقه 77 وينا فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/12/2005, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
مشكلة باكيتا انه يتاخرر في التغيرر

بس هو مدرب رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube