#1  
قديم 02/12/2005, 09:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2004
مشاركات: 70
الحقيقه الغائبه عن شمس جستينيه المزعومه??????

الحقيقه الغائبه عن شمس جستينيه المزعومه??????

في الاسابيع التي سبقت الاعلان عن جائزة افضل لاعب اسيوي اكد جستينيه مرارا و تكرارا حصول المنتشري على الجائزه ونسي او تنسى انه قبل ذالك اكد احقية و افضلية مبروك زايد على كل من سامي و المنتشري.

ترشيح جستينية لمبروك قبل استبعاده من القائمه لم يأتي من فراغ ليس لان مبروك يستحق او لا يستحق الجائزه و لكن لانه لم يكن يؤمن بأن المنتشري يستطيع منافسة سامي.

فالاهم ان يخسر سامي و لذالك نرى جستينية يتحدث عن خسارة سامي اكثر من ما يتحدث عن انجاز المنتشري. وكأنه مازال يحاول ان يقنع نفسه ان سامي ليس الافضل فلو كان مقتنعا بذالك لما و جدنا بين كل حرف و حرف في مواضيعه ( سامي)....

و اليوم طالعنا بضحكة شمسه المزعومه و لكن للذئب عاده في قلوب محبيه اكبر من ضحكة شمسك المزعومه و له عاده في نفوس خصومه اشد حرقة و نارا من شمس جسينيه المزعومه.

فسوسو يادودو ذاهب الى كأس العالم الرابعه....
ذاهب الى مالن تجده بين حروفك......
ذاهب الى الشمس التي لا تنطفئ ليكتب التاريخ اسمه مع بيليه... ماردونا و ماتيوس.

اما قلمك فهو من رصاص كباقي الاقلم التي ظلت حبيسة كابوس اسمه سامي الجابر..... فقريبا ستمسح ما كتبت يداك بدموعك كما فعلت في العام الذي مضى.

و الآن اترك لكم مقال جسينيه:مبروك وبس (2-2)
عدنان جستنيه
13/10/2005


مبروك زايد الحارس الأول للمنتخب السعودي وفريق نادي الاتحاد هو (بس) اللاعب الوحيد الذي أرشحه للمنافسة القوية جدا ليحصل على لقب (أفضل) لاعب آسيوي لعام 2005 م وفقا لاثباتات ترجح كفته على كفتي سامي الجابر اللاعب الذي لا يمكن أن ننكر حقوق الاختيار الذي وقع عليه مثله مثل المدافع (الأسطورة) حمد المنتشري.
* من الطبيعي جدا أن أي مقارنة تكون بين من يحرز الأهداف وبين من يقف سدا منيعا لصدها ستأتي في صالح الطرف الأول وذلك من منظور جماهيري يعشق هز الشباك وصحافة تبحث عن عناوين مثيرة لتحقيق الربح المادي ولكن في مثل هذه المنافسات فهناك معايير اضافية يتم على ضوء مجموعها اختيار اللاعب (الأفضل).
* ومبروك زايد يكاد من وجهة نظري (يتفوق) على سامي الجابر وحمد المنتشري فبعد الاخفاق الذي تعرضت له الكرة السعودية في كأس العالم 2002م كان مبروك ضمن كوكبة نجوم وقع الاختيار عليه من قبل مدرب المنتخب السعودي الهولندي (الجنسية) فاندرليم وذلك من أجل استعادة هيبة الكرة السعودية حيث لم يخب مبروك الظن فيه وكان أحد أبرز اللاعبين عندما حقق الأخضر بطولتي العرب والخليج.
* قبل مشاركة المنتخب في كأس آسيا بالصين عام 2004م تعرض مبروك لاصابة قوية حرمته من البطولة ولذات السبب لم يشارك في دورة الخليج السابعة عشرة التي أقيمت في الدوحة وفي كلتا البطولتين لم يستطع المنتخب السعودي تجاوز الأدوار الأولى حيث مني بخسائر فادحة عللت أسبابها الجوهرية لغياب الحارس العملاق مبروك زايد.
* مع عودته عقب شفائه من الاصابة اللعينة حقق مبروك أفضل وأحسن انجاز لحارس سعودي حيث نجح في حماية مرماه حوالي 450 دقيقه من عمر الخمس المباريات التي خاضها المنتخب السعودي بعد مباراة أوزبكستان الأولى في التصفيات الآسيوية لبطولة كأس العالم المقبلة والتي تلقى فيها الهدف الوحيد الذي دخل مرماه.
* هذا الانجاز الفريد أشاد به الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما وصف مبروك زايد بأنه لاعب وحارس مرمى يستحق المشاهدة وصنفه الاتحاد الآسيوي بأنه ضمن أفضل عشرة لاعبين في القارة الصفراء.
* صحيح أن سامي الجابر ساهم في وصول المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم مثله مثل بقية اللاعبين المتميزين والذين كان لهم دور أكبر في الأدوار الأولى للتصفيات فاللاعب ابراهيم السويد وياسر القحطاني يسجل لهما العبور الأول للنفق العالمي بمجموعة أهداف لا تقل عن لاعبنا الكبير سامي الجابر.
* سيرة مبروك زايد مع منتخب بلاده مقارنة بعمره في الملاعب وكذلك ما حققه من انجازات لناديه الاتحاد حيث ساهم في احراز سبع بطولات للعميد كل ذلك تعطي الأفضلية لمبروك زايد خلال الفترة الأخيرة جدا التي قضاها في الملاعب وفي عام 2005 سجل حضورا قويا على المستوى الآسيوي وضعه ضمن القائمة الذهبية.
* مبروك زايد اليوم يدخل مباراة فريقه الاتحاد أمام بوسان الكوري وهو ينتعش فرحا بالتقدير الذي حظي به من الاتحاد الآسيوي ويسعى حثيثا لمواصلة نجوميته ليصبح مبروك وبس مثل ناديه الاتحاد وبس وهو الوصف الذي أطلقته جريدة الرياضية عقب الفوز التاريخي الذي حققه العميد في رحلة الذهاب على الفريق الكوري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2005, 09:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2004
المكان: in my house
مشاركات: 355
ماعليك منه نجس النيه ذا الافغاني ((حج ولم يعد))...
واليوم ان شاء الله يبي يكون رد الذيب قاسي عليهم بالملعب
باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube