#1  
قديم 01/12/2005, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
نادي الاتحاد يرسل المعونة لـ "فرعه في الرياض"

بسم الله الرحمن الرحيم

تردد في المنتديات النصراوية ان نادي الاتحاد سيرسل رابطته بقيادة صالح القرني لمؤازرة "نادي الاتحاد .. فرع الرياض" في مباراتهم القادمة غدا الجمعة أمام الزعيم..

وتلومونا اذا قلنا انه ما عاد فيه نصر بعد عبدالرحمن بن سعود رحمه الله .. النصر تحول لــ "نادي الاتحاد .. فرع الرياض "

تعليقاتكم يا شباب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/12/2005, 09:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 6
نادي النصر(العالمي) نادي عريق وله عشاقه في الرياض وغير الرياض
فـــــــــــ نجدـــــــــارس ويتشرف نادي الاتحاد وغيره بخدمته
رحمه الله عبد الرحمن بن سعود (قاهركم)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/12/2005, 10:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 27
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال فوق الجميع
بسم الله الرحمن الرحيم

.. النصر تحول لــ "نادي الاتحاد .. فرع الرياض "

.

حلوووووووووووووووووهـ ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/12/2005, 10:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 153
ماشاء الله والله انكم مهبل تصلحون مراسلين للنصر هينا والله لو يجيبون جورج بوش تروحون تلاحقون اخبارهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/12/2005, 10:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نصراويه تحب سعود
نادي النصر(العالمي) نادي عريق وله عشاقه في الرياض وغير الرياض
فـــــــــــ نجدـــــــــارس ويتشرف نادي الاتحاد وغيره بخدمته
رحمه الله عبد الرحمن بن سعود (قاهركم)

أجل له عشاق برى الرياض؟؟

تسمّي ميه ولا ميتين ولا حتى الف عشاق؟؟!!

ماأدري أضحك عليك ولا أسفهك

والله ثم والله انك مو مقتنع بكلامك وربي بيحاسبني

وبعدين هذا مو غريب عليهم يبوسون تراب البلوي عشان يعطيهم من زكاته

أجل في اجتماعهم الاخير جمعوا 3 مليون ونصها من البلوي

انتم يالنصراويه مثل العنـز تتبع تيـسها

يقول المثل أطعم الفم وتستحي العين ;)

يعطيك العافيه على موضوعك وأصلا هذا شيء معروف من زمان

يدعم الفقر عشان يغيض الهلال ومايدري ان الهلال مادرا عنه ولا عن فقره

تشكرات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/12/2005, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
هذا دليل على شعبيه النصر الزايفه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/12/2005, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
اعتدنا عليهم

الاتحاد يوقف مع القادسية

النصر يوقف مع الشباب

البلوي يدعم الشباب

النصر يشجعون الاتحاد

وكلهاااا تنهدم امام الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/12/2005, 11:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
نادي النصر = نادي الطراره والفقر

وبكره بنزيد مرارتهم ونكويهم كوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/12/2005, 11:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
هذا دليل ان ماعندهم جمهور

يازين جمهورنا مانطلب احد لان ثقتنا بجمهورنا كبيره

مو مثلهمم
اسم عللى مسمى فقر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/12/2005, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
اخي الماتادور الهلالي .. انا ما جبت اخبار النصر من كثر اهتمامي فيهم .. ولا دخلت منتدياتهم أدور أخبارهم .. دخلت بشوف أوضاع الفريق اللي بيلعب معنا المباراة القادمة بغض النظر عن اسم الفريق .. والحقيقة ذُهلت لما رأيت .. يعني لو يجي احد ويقول لي ان الاهلي بيرسلون رابطتهم .. بعتبرها اهانة للجمهور الهلالي يعني وين راحوا شبابنا اللي في كل مباراة وكل بطولة .. وهم يفرحون بالقرني واللي معه .. هذا ما اردت توضيحه .. ولكم الشكر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/12/2005, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
الهلال الهلال الهلال الهلال الهلال الهلال الهلال الهلال الهلال


والبقيه وانتم بكرامه نعال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/12/2005, 02:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 126
مستحيل صالح القرني يجي

انا سمعته في مقابله قال مستحيل اشجع فريق داخلي غير الاتحاد في البطولات المحلية
اشجع فقط الأندية السعوديه والعربية والاسلاميه ضد فرق خارجيه واذا طلب مني
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/12/2005, 02:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: بالمكان اللي فيه الهلال
مشاركات: 1,412
اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/12/2005, 03:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/12/2005, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
اخي عنبر الحجاز انا استبعدها مثلك .. ولكن الغريب في السالفة ان النصراويين مستبشرين فيه .. ومبسوطين انه بيجي .. سواء جا ولا ما جا .. اللي يرفع الضغط وين هوية النصر .. النصر معد له هوية .. أصبح تبعي .. تابع للاتحاد ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube