#1  
قديم 09/08/2001, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
الألماني فرنتسن ينضم إلى فريق بروست خلفا لأليزي

انضم أليزي إلى فريق جوردان هوندا.


- أعلن فريق بروست إيسر الفرنسي يوم الأربعاء أن السائق الألماني هاينس هارالد فرانتسن الذي تخلى عنه فريق جوردان هوندا في 27 تموز/يوليو الماضي سيقود إحدى سيارات الفريق في المراحل المتبقية من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد (الفئة الأولى) خلفا للسائق الفرنسي جان اليزي.
و ترك اليزي فريقه بعد اتفاق ودي مع بروست من دون أن تترتب جراء ذلك أي أعباء مالية، وانضم السائق الفرنسي إلى فريق جوردان هوندا.

و أذاع بروست بيانا جاء فيه: "يسعد فريق بروست بأن يعلن أنه اعتبارا من جائزة المجر الكبرى التي ستقام على حلبة بودابست في 19 آب/أغسطس الحالي سيكون الألماني هاينس هارالد فرنتسن إلى جانب البرازيلي لوتشيانو بورتي وحتى نهاية الموسم الحالي".

و قال ألن بروست" أنا سعيد بوصول فرنتسن إلى فريقنا، إنه سائق من الدرجة الأولى وله سجل مميز، كما أن وجود سائق مثله في صفوفنا سيجعلنا ننظر إلى المستقبل بثقة اكبر".

و عبر فرانتسن من جانبه عن فرحته بعد انتقاله إلى فريق بروست وقال: "لم أكن قادرا على رفض هذه التجربة الجديدة وأنا سعيد لتقديم كل دعم لفريقي الجديد في المنافسات المتبقية خلال هذا الموسم".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube