#1  
قديم 01/12/2005, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: اسكتلندا .. ابردين
مشاركات: 2,732
نسخة مدرعة خاصة من مرسيدس-بنز الفئة-اس الجديدة

--------------------------------------------------------------------------------

قالت مرسيدس-بنز انها ستوفر نسخ حماية مدرعة خاصة من السيارة السيدان الفاخرة الفئة-اس الجديدة التي تعتبر السيارة المفضلة في منطقة الشرق الاوسط. وستوفر مرسيدس-بنز اس 600 غارد مستوى الحماية الذي يلبي معايير الحماية الامنية بي6/بي7 وهو اعلى معيار.وتتحمل هذه النسخة نيران الاسلحة العسكرية الفردية التي لا تستطيع طلقاتها اختراق درع السيارة، كما انها تحمي الركاب من القنابل اليدوية وغيرها من المتفجرات. وتشمل المزايا الامنية في السيارة ايضا اطارات تعمل وهي مفرغة من الهواء وخزان وقود مانع للتسرب ونظام انذار خاص بالركاب المعرضين للخطر.


وقال يوهانس فريتس مدير عام المبيعات والتسويق لمجموعة سيارات مرسيدس بدبي:" بسبب دمج مزايا جديدة للنسخة اس-غارد في السيارة قبل مغادرتها المصنع فإنها توفر مستويات غير مسبوقة من الحماية ضد الهجمات الإرهابية ومخاطر الجريمة". اية الخاصة بالابواب والجدار الخلفي والوحدات الجانبية والسقف والرأس لا يتم تركبيها بعد خروج السيارة من خط الانتاج وإنما يتم دمجها في السيارة خلال عملية التصنيع في خط انتاج منفصل. وهذا يعني أيضا دمج جميع عناصر تقوية الهيكل منذ البداية ما يؤدي الى انتاج أعلى درجة من الحماية الشاملة مع الحفاظ في الوقت نفسه على صفات ومعايير الجودة التي تشتهر بها سيارات مرسيدس حتى في الأجزاء التي يصبح من المستحيل الوصول اليها في السيارة بعد ذلك. ويوفر محرك السيارة ذي الـ12 اسطوانة بقوة 517 حصانا والتوربو المزدوج قوة ديناميكية لها ليمنح سيارة الصالون الفاخرة هذه صفات السيارة الرياضية في الأداء والرشاقة المطلوبين للتخلص من الظروف الخطرة بأسرع طريقة ممكنة. وسيتمكن العملاء في منطقة الشرق الاوسط من طلب الطراز الجديد خلال الربع الاول من 2006.
__________________
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg sclassspecial.jpg‏ (19.2 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 1)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube