#1  
قديم 01/12/2005, 02:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
Cool @لايهمك يا الذيب انت سيد سيدهم@





الكابتن الخلوق / سامي عبدالله الجابر


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بعد التحيه


سامي يا احلى الاسامي لايهمك يالذيب انت سيد سيدهم بالامس تم تتويج لاعب نادي الاتحاد حمد المنتشري

كأفضل لاعب بالقاره الاسيويه رغم عدم استحقاقه لتلك الجائزه ليس تقليل من ابداعه الكروي ولكن ما كان

خلف الكواليس من مؤامرات سحبت تلك الجائزه بطريقه غير شرعيه من الاعب الكبير قائد المنتخب السعودي

سامي بن عبدالله الجابر رغم اشادة الجميع بأستحقاقه قبل تلك المؤامره ولكن كما يقول المثل (( الفلوس

تعمي النفوس )) وتعتبر تلك اكبر نكسه للاتحاد الاسيوي والمسلسل مستمر في ظل وجود ابن همام .....؟

ولكن ما يثير الاستغراب انصاف اتحاد الفيفا لقائد المنتخب باختياره ضمن افضل لاعبين العالم قبل اشهر

واختيار الولايات المتحده له سفيراً للنوايا الحسنه وانجازه بالوصول للمنتخب السعودي للمره الرابعه

لنهائيات كاس العالم المقامه بالمانيا والمشاركه برقم قياسي كأول لاعب عربي اسيوي يشارك

للمره الرابعه بنهائيات كاس العالم وكذلك تحقيقه مع ناديه جميع مسابقات المحليه للموسم الماضي

وبعد ذلك كله يذكر رئيس اتحاد الكره الاسيوي ابن همام عدم استحقاق سامي الجابر للجائزه

لعدم بروزه العامين الماضيين بعكس الاعب حمد المنتشري الذي لم يحقق كشخصيه اي انجاز

وبروزه مع ناديه بمجهودات جماعيه وليس فرديه ....!

@شر البليه ما يضحك يذكرون انجازات نادي الاتحاد ويحقق الاعب الجائزه@


لا نقلل شأن الاعب حمد المنتشري ولكن نقلل من اتحاد الاسيوي وعقلية ابن همام في تطور الاتحاد الاسيوي


مانشاهده في اوروبا وافريقيا من تطور وعقليه احترافيه رائعه لن يصل الينا الا بعد قرون عده


وقبل ان اسدل الستار :

كلمه أخيره اهمسها بأذن لاعبنا الكبير قائد المنتخب السعودي / سامي عبدالله الجابر


@لايهمك يا الذيب انت سيد سيدهم@

اخر تعديل كان بواسطة » @هلالي_شرقاوي@ في يوم » 01/12/2005 عند الساعة » 02:30 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/12/2005, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
سامي مايهمه اللقب


يكفيه حب الهلاليين له
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube