#1  
قديم 30/11/2005, 09:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
Exclamation مطلوب وقفة الاتحاد السعودي

ملل أخبار حسّادي أحد صادق وأحد كذاب
و أحد ما طال تجريحي و أحد عايش لزلاتي
أنا لاعب رغم أنف الحسد والحقد والأحباب
وانا يا حاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
أنا ما زادني لعبي ولا زادتني الألقاب
تجي دنياي أو تدبر عزيز فـ كل حالاتي


هذا لسان حال سامي الجابر ولسان حال جماهير الهلال وجماهير الوطن التي ترى الأمور بعين العقل بعد تجدد المواقف من الاتحاد الغير قابل للتطور مع نادي الهلال مع العذر لعبدالرحمن بن مساعد على تغيير فبعض الأبيات .
كل الترشيحات تقول سامي وكل المحايدين اجمعوا على سامي ما عدا اتحاد ابن همام رفض ذنب سامي الوحيد انه لاعب هلالي والغريب أن جماهير الاتحاد كانوا يراهنون على مبروك بعد استبعاده اخذوا موقف الصمت لأنهم عارفين الجائزة بتروح لمين ما عدا بعض الخفافيش اللي كانوا يراهنون على فوز المنتشري والظاهر كانوا عارفين الطبخة .

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الاتحاد بيلاقي دلال زايد من الاتحاد السعودي لكرة القدم وخصوصا في تأجيل المباريات بس السؤال الهلال مقبل على بطولة أسيوية يا ترى بيلاقي نفس الدلال اللي يلقاه نادي الاتحاد .

حق الهلال مسلوب في أحقيته بنادي القرن بشهادة الجميع حتى المكابرين وشفنا كيف وقف الاتحاد السعودي مع نادي الاتحاد في نهائي أسيا وتم استرداد حقه ولكن مع الهلال الموضوع يختلف صدقوني لو طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم الأمير سلطان بأحقية نادي الهلال بنادي القرن صدقوني الهلال بيأخذ اللقب لكن الخوف من الأندية الثانية إنها تزعل .


ونتمنى نشوف تفسيرات كيفية حصول المنتشري على جائزة أفضل لاعب في أسيا بفرز الأصوات ومن حق الهلال يطالب بذلك لان الموضوع ما يحتاج اجتهاد سامي الجابر الأفضل صحيح إن المنتشري لاعب سعودي بس ما يمنع هذا إن نسكت عن حقنا وعن تجاوزات اتحاد ابن همام وبيتر فليبان المرشح لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية اجيال راحت وجات وهذا الشخص ما زال موجود وكفاية تنازلات .

اتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم ان ينصف الهلال .

افضل قرار اتخذه الرئيس محمد بن فيصل منع سامي من الذهاب لمسرحية الاتحاد الاسيوي قصة ابن همام وسناريو وحوار اشخاص مجهولون بطولة حمد المنتشري واخراج منصور البلوي .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نقطة اخيرة : اللي يقولون ان المنتشري لاعب سعودي والمفروض نبارك له الظاهر حتى سامي لاعب سعودي والمفروض ان نقول لا للظلم ولا للتزوير ولا لاتحاد ابن همام .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مبارة الهلال القادمة لابد من نجوم الهلال استغلال كل الفرص المتاحة لتسجيل نتيجة تاريخية في مرمى النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2005, 09:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
أظم صوتي لصوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2005, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube