#1  
قديم 30/11/2005, 04:15 PM
عضو سابق بلجنة التغطيات بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/12/2003
المكان: الــريــااض
مشاركات: 1,679
هل هناك مؤامرة حيكت ضد سامي الجابر جردته من اللقب؟

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




تناولت الصحف موضوع وقضية جائزة افضل لاعب بأسيا والتي كان يستحقها القائد الهلالي سامي الجابر الا أن التدخلات التي يعلم خفاياها الكثير من الرياضين وبالأخص الجمهور الهلالي وذلك بالطرق الغير مشروعه التي سلكها رئيس الأتحاد منصور البلوي والأتحاد والأسيوي واللجنه الراعية للجوائز وتحويل مسار الجائزه الى محمد منتشري..
حيث قدم لنا الصحفي رياض المسلم في موضوع كتبه في صحيفة الحياة المؤامرة التي نفذها طيبين الذكر على سامي بسلب حقوق سامي بالجائزة ..حيث أنه جسد في موضوعه التساؤلات التي تدور في ذهن الجميع ووجه عدد من التساؤلات التي يرغب جميع الهلالين الجواب عليها من قبل الأتحاد الاسيوي..


الرياض - رياض المسلم الحياة

ماذا يحدث في أروقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؟... وهل الأنظمة والقوانين لم تعد متسيدة في اتحاد أكبر القارات؟... وهل أضحى لضعاف النفوس موقعاً في هذا الاتحاد؟... تلك الأسئلة وأكثر منها، باتت حديث الأوساط الرياضية في السعودية، بعد التضاد الكبير الذي حدث في جائزة أفضل لاعب في عامنا الحالي والتي تنافس عليها السعوديان سامي الجابر وحمد المنتشري والأوزبكي ماكسيم شاتسكيخ، وهؤلاء الثلاثة دخلوا في المرحلة النهائية بعد تجاوزهم نظراءهم.
هذه الأيام لا صوت يعلو على صوت الجائزة، وحتى لقاء «دربي المنطقة الوسطى» الهلال والنصر، يبدو المعسكران هادئين على غير المعتاد، فالحديث عن هوية أفضل لاعب هو هم الجميع.
الجميع يؤكد في الاتحاد القاري أن حمد المنتشري هو من خطف اللقب...
لا ضرر في ذلك، فالثلاثة جميعهم مؤهلون للحصول على الجائزة، ولكن الأمر الذي أثار حفيظة المنتمين للوسط الرياضي هو أن الجائزة كانت من نصيب سامي الجابر وبقدرة قادر تحولت إلى زميله المنتشري.
وبدأت الأسئلة التي لم تنته الى يومنا هذا والسؤال الأهم...
هل هناك مؤامرة حيكت ضد الجابر وأبعدته عن الجائزة؟... هذا السؤال الذي يردده الهلاليون، سواء عبر الصحف المحلية أو المنتديات، وهم يؤكدون أن قائدهم جرّد من لقبه في غمضة عين، ويشير «بنو هلال» في أحاديثهم الى أن أيادي خفية قامت بدور البطولة في هذا الفيلم السينمائي وتحولت الجائزة الى المنتشري.
ويستند المنتمون الى نادي الهلال في أقاويلهم إلى أن مدير المركز الإعلامي في نادي الاتحاد أكد قبل وقت ليس بقصير أن المنتشري هم من فاز بالجائزة وأن على سامي الجابر أن يغادر الى العاصمة الماليزية كوالامبور من أجل أن يبارك لزميله المنشري... ما ذكره الكاتب الاتحادي كان قبل الاعلان عن هوية الفائز بأكثر من اربعة ايام وهو تحدث بلغة الواثق كما يؤكد الهلاليون.
سامي الجابر تعرض لصدمة كبيرة وهو يرفض التعليق على ما يحدث ويتمتم بكلام غير مفهوم ولسان حاله يقول: «الحقيقة ستنكشف يوماً ما»...
رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبدالله الدبل ارتكب خطأ كبيراً ووضع نفسه في «خانة اليك» وارتكب خطأ لا يوازي خبرته الطويلة والعريضة في العمل القاري، بعد أن أبلغ الجابر أنه فاز بالجائزة وهنأه باللقب وأكد له أنهم في انتظاره في كوالالمبور لاستقباله، وفجأة عاد الدبل ليبلغ سامي أنه لم يفز بالجائزة وأن المنتشري هم اللاعب الأول وطلب منه ألا يحضر الى كوالالمبور وأكد ذلك المقربون من الجابر.
الأمور استقرت في الوسط الرياضي الى حد ما وبارك الجميع للمنتشري حصوله اللقب وهنأوا الجابر أيضاً، كون الجائزة لم تذهب بعيداً، ولكن فجأة خرج الاتحاد الآسيوي في خبر أمس، ذكر فيه أن الجابر استبعد رسمياً من المنافسة على الجائزة بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحافي المقرر أمس الثلثاء للاعبين الثلاثة.
الأسئلة انهمرت كالسيل من جديد، ليس من الجانب الهلالي ولكن من الجميع في الوسط الرياضي، والسؤال الذي يحتاج الى اجابة فورية: كيف يبلغ الدبل سامي الجابر بألا يحضر الى ماليزيا وفي الوقت ذاته من المؤكد أنه يعلم أن عدم حضوره يعني استبعاده من الجائزة.. هذا السؤال الذي ينتظر اجابة شافية. ؟




مايخفف من وطأة القهر سلب حق سامي الجابر بالجائزة تلك المؤمرات التي حيكت بنجومية واحقية سامي لندرك حجم مايشكله الجابر بتاريخه الكبير وانجازاته ومحاربة الجميع له ولعل محاربة الكل له دليل على نجاح السامي منذ ان بدأ في مداعبة كورة القدم حتى الأن وهو في نهايته الكروية،ليكون صك النجاح والنجومية المطلقة للقائد الأسطورة
ولعل هذا يكفينا ويكفي السامي.



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2005, 04:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
حسبي الله ونعم الوكيل سامي من يكبر الجائزه .. الكره إحتراف .. ومفهوم الكره منذ نشأتها (( طقها وإلحقها )) هذا المثل عند البعض ولكن عند منصور .. (( إدفعلها .. تكسبها )) ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube