#1  
قديم 30/11/2005, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
جابر عثرات الوطن ... انت جائزة الوطن ...

كلنا يعلم أن لكل بلد ثروة ومقدرات تستطيع من خلالها تسيير أمور هذا البلد ولكن هنا الوضع يختلف فالثروات والمقدرات لاتكفي لتحقيق الأنجازات معنى ذلك أنت بحاجة لجابر عثرات الوطن.

برغم مالدينا من ثروات وتعاقب أجيال عليها لم تتحق الآمال المنشودة في قلوب الجماهير ماالحل؟ جابر عثرات الوطن.

كانت الجماهير تمني النفس بتحقيق الأنجازات قياسا على مالدينا من ثروات ولكن هذا لايكفي لوحده لانه لابد من وجود موهبه يهبها الخالق جل وعلا لمن يشاء لتتوفر الأنجازات يسير بك ذهنك مباشرة الى جابر عثرات الوطن.

كلنا يعلم أن اقصى ماحققته الأجيال السابقة كأس آسيا لمرتين ومشاركة أولمبية(تكتمنا من خلالها على ستة ألمانية) لماذا؟ لان ابرز الغائبين جابر عثرات الوطن.

كانت احلامنا صغيرة لأننا كنا نبحث عن بطولة عجزت أجيالنا عن تحقيقها(كأس الخليج) ولكن ماكان يدور في ذهن الذئب أكبر فبينما نحن نحلم اذا بالأنجاز الأصعب يتحقق ليساهم الذئب في نقل بلاده الى نهائيات كأس العالم لأول مرة هل تتوقعون أن هذا يكفي بالنسبة لسفيرنا عاد من أمريكا ليساهم مع زملائه في تحقيق حلمنا الصغير من ارض الامارات كل هذا ليجبر خواطرنا الم اقل لكم انه جابر عثرات الوطن.

وفي ارض الامارات ايضا وليؤكد انه ليس عاجز عن تحقيق ماحققته الاجيال السابقة ليساهم مع زملائه في تحقيق كأس اسيا ليرفع علم بلاده خفاقة فوق كل البلدان الاسيوية في اكبر محافل القارة وفي ارض البلد المستضيف في ظل ظروف صعبة تجلت في الارض والجمهور ومن خلفهم الاتحاد الاسيوي ممثلا في حكم المباراة من وسط السطور ابحث عن سبب حجب الجوائز عن جابر عثرات الوطن.

لن اذكر كل انجازاته مع ناديه لانني ساحتاج الى مجلدات لكتابة امجاده ولكن ساكتفي بواحدة قد تكون ضربة تحت الحزام ناجويا الياباني سحق سامسونج الكوري بخمسة اهداف في دور الاربعة ليقابل الهلال على النهائي فبدات هنا العثرة من اهل الوطن فقال المتعصبون لانديتهم كم سيفوزعلى الهلال؟ فسحق الهلال ناجويا بثلاثية تكتب بماء الذهب لان بدايتها كانت بلدغة سام 6 ونهايتها ضربة معلم من جابر عثرات الوطن.

(لاادري لماذا غابت الاندية اليابانية في المشاركتين السابقة كناجويا وجابيلو والمعنى في بطن الاتحاد الاسيوي)

ساغض الطرف متعمدا عن تاهل المنتخب الى كاس العالم 1998 ,2002 لاتسالوني لماذا ؟ لانني اشتقت لحلمي الصغير بدات المنافسة في الرياض وكانت قد بدات من قبل مرتين ولكن فشلنا والاسباب معروفة ماذا تغير لاشي ولكن تابع المباريات لتعرف ان من بدا هذا المشوار مع الكويت بهدفه الاول في البطولة ثم مر بالبحرين فسقاها من كاسه بصاروخ ارض جو احتار معه رادار رجل الخط كان هو الفارق اذن حتما انت تقصد جابر عثرات الوطن.

قرر جابر العثرات ان يعتزل تفائل المتعصبون لأنديتهم الذين هم كانوا عثرة هذا الوطن ماذا جنينا من اعتزاله خرجنا لأول مرة في تاريخنا من الدور الاول في نهائيات كاس اسيا وبعدها عدنا الى قطر لنحاول ان نقنع انفسنا اننا نستطيع تحقيق حلمنا الصغير بدونه ولكن المحصله تنفس الكويت الصعداء فقلب هزيمته الى فوز في غضون دقائق واعقبها البحرين بثلاثية مذله لنخرج ولم نحقق حلمنا بدونه حتى وان كان حلمنا صغيرا صرخنا جميعا اين جابر عثرات الوطن.

اخيرا وليس اخرا كلنا يعلم ان المسؤولين ادركوا ضرورة تواجده فاستدعوه على متن طائرة خاصة الى طاشقند ليلحق بزملائه فخرج الشرذمة مرة اخرة ماذا تريدون منه الم يعتزل فردوا عليهم نحن بحاجته فلعب منتخبنا 70 دقيقة وهو في الخارج ينتظر الاذن بالدخول الى ارض الملعب ليس للمشاركة فقط كما فعل غيره في كاس العالم 1994 ولكن ليترجم اول كرة امام المرمى الى هدف هتفنا جميعا ولكن الهتاف الاجمل كان لراؤف بن خليف حينما هتف هذا هو حامل لواء الكرة العربيةهل هذا يرضي طموحات السفير لاوربي بل كانت له اليد الطولى بعد توفيق الله في مباراة الكويت ليصنع لزملائه الفرحة حتى تفاخرت به وسائل الاعلام الكويتية نفسها ومن ثم انتقل رجل الحسم الى مباراة الحسم ليسجل هدفين وليقطع الشك باليقين ويؤكد حجز بلاده الى برلين الم اقل لكم انه جابر عثرات الوطن.


من اجل هذا كله أقول لهذا الوطن المعطاء شكرا من أعماق قلبي لأن جابر عثرات الوطن هوأغلى جوائز الوطن.

اخر تعديل كان بواسطة » Barca10 في يوم » 30/11/2005 عند الساعة » 01:26 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2005, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
^
^
هالموضوع كاتبه قبل النوم وكنت متفائل اني بالقى تفاعل من اجل ان يعلم سامي انه اغلى جوائزنا ولكن الظاهر كثرة المواضيع سببت لكم حيرة واكيد انكم مثلي مقهورين عموما تذكروا كلامي جيدا الزعيم مهما حصل لايقهر وسلامتكم.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube