المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 30/11/2005, 06:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
ولا زال للمهازل بقية
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 30/11/2005, 06:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 428
الله ابوها كوره ياشييييييييييييييييخ

قسم بالله العضيم انه انحطاط وسفاله مابعدها 000 وصدقوني واقولها لكم من الحين

لو فرضا تأهل الهلال والاتحاد على النهائي راح يخلون الذهاب بالرياض والاياب بجده

وبذكركم وكلها لعيون العبيد

الله ابوهم ابو من ذكرهم هل الاتحاد البنغالي برعايه المرتشي
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 30/11/2005, 06:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 251
والله العضيم قمة المهزلة

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 30/11/2005, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مهزله

ماعاد صار ذا اتحاد
هذولا شياب في استراحه
ويضبطون دوري حارتهم!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 01/12/2005, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
الله يلعن ,,,, استغفر الله استغفر الله استغفر الله
خلونا نستاثم هالاتحاد الضايع اللي ما يدري وين الله حاطه!!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا ابن هماااام................
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 01/12/2005, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ديرة ابو فيصل فهد
مشاركات: 218
نيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههه نيهااااااااااااااااااااااااااااااااا

وربي مهزله بجد

وقال المثل: اذا كان رب البيت بالدفِ ظارباً ............... فشيمة اهل بيتهاِ الرقصُ
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 01/12/2005, 12:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: قـــلـب ســـام6
مشاركات: 577
لاحول ولاقوة الابالله اللهم انصرنا على من ظلمنا سواء الاتحاد الاسيوي او العربي
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 01/12/2005, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا اتحاد الاسيوي علي هذي القررات
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 01/12/2005, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
والله الاخبار كله تغث مافيه شيء يفرح والله يستر من يوم الجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 01/12/2005, 01:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
الله يلعن ابن همام



والهلال بيجيبه غصبن عليهم أن شاء الله






ابن همام الله يخسه
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 01/12/2005, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: ][ K S A ][
مشاركات: 807
حرام لماذا ماتقام في الرياض هذا أكبر دليل على أنا ابن همام يكرة الهلال ويبغضة.
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 01/12/2005, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 01/12/2005, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 900
مشكور

موضوع متميز


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 01/12/2005, 01:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: مكــ ـــاني بالغرفه وقدامي موقع الزعيم
مشاركات: 235
وش اللخبطه حقتهم ذي ..!1
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 01/12/2005, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 19
كل الي يصير من الاتحاد الأسيوي الضائع

وماصار عندكم مناعه منهم



بس راح يحققها الزعيم لو يحطونها

بالمريخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube