المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/08/2001, 02:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2001
المكان: جدة
مشاركات: 35
اخبار الزعيم ليوم االخميس 18/5/1422



بعد إصرار «آرثر» وإعلانه إعجابه بقدراته..
الهلاليون يقررون رسمياً الإبقاء على الكاتو
الأمير سعود في باريس لاختيار المحترفين الأجانب ويؤكد رفضه لاستمرار التجارب

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال والموجود هذه الأيام في العاصمة الفرنسية باريس اتصالاته المكثفه بعدد من السماسرة والمدربين العالميين لمشاورتهم في أسماء المحترفين الأجانب الذين ينوي اختيار اثنين منهم لينضما الى جانب الكولمبي ريكاردو بيريز «الكاتو» وهو الذي قرر الهلاليون استمراره في صفوف الفريق الكروي خصوصا بعد ان جدد آرثر جورج مطالبته بالابقاء عليه بل وابدى اعجابه الشديد بقدراته ووصفه بأنه واحد من أهم اللاعبين في الخارطة الزرقاء.. غير ان استمرارية الكاتو لن تحدد رسمياً إلا في شهر اكتوبر المقبل «الفترة الواقعة مابين اواخر شهر رجب وأوائل شهر شعبان» بعد ان يجتمع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويعلن قراره النهائي المتعلق بعقوبة الايقاف التي يخضع لها اللاعب إما بالاكتفاء بالمدة التي انقضت وإما الاصرار على استكمالها عاماً كاملاً.
وفي هذا السياق أعلن سمو رئيس الهلال للمقربين منه بأنه سيوقف مسلسل التجارب التي يخضع لها بعض المحترفين الاجانب خصوصا بعد ان اثبتت فشلها الذريع.. واكد انه لن يعود الا بعد ان ينهي التعاقد الرسمي مع محترفين اجنبيين صاحبي مستوى مميز ولم يسبق لهما اللعب في المملكة. لكنه لن يستعجل وسيتريث خصوصا وان الفرصة امامه متاحة حتى يوم الاربعاء 29 من شهر شعبان المقبل.



التيماوي والقرار الصائب
اتخذ اللاعب خالد التيماوي القرار الصائب في اعتزال الكرة ودون رجعة بعد ان قدم الكثير لناديه الهلال وللمنتخب الوطني عطاء مميزاً استحق ان يكسب احترام الجميع الى ان كانت الاصابات تطارده مما جعله يبتعد نهائيا عن الملاعب وبعد هذه العطاءات الايجابية..
حقا اختار الوقت المناسب في اعتزاله وهجره للكرة بعد هذا التواصل وبعد المزامنة الفعلية في تحقيق الانجازات مع النادي والمنتخب مما جعله ينظر بالعين الثاقبة وبالدراسة الجدية من التساؤلات الكثيرة مع نفسه ومع من حوله فيما بين التوقف والاستمرار فلم يخش من جراء هذا القرار اي نقد ولم يطمح كثيرا للمادة او الاستمرار في البحث عن الشهرة، بل تنازل بقناعة تامة عن الخوض في الميدان وعن المغامرة ولموسم آخر حتى لا يخسر الكثير من عشاقه من جراء اي ظرف او اية اصابة تحول دون مواصلته وبالتساؤل عنه..
هذا هو المنطق وهذا هو حسن الاختيار والذي لم يجن من ورائه النقد السلبي لابل ستتحدث الصحف الرياضية ومن اعجب بهذا اللاعب بأنه ابتعد وهم ما زالوا يتعايشون مع ما قدمه في الميدان وخارجه بكل تقدير واحترام.


توقعات موسم جديد
الأهلي يحقق الصداقة والهلال بطل كأس الأمير فيصل والدوري بين ثلاثة

قالوا قديماً «كذب المنجمون ولو صدقوا» وأنا هنا أقدم توقعات قد تصدق وقد تكذب، وهي مجرد رؤية فقط أقدمها بناء على استعدادات الفرق لهذا الموسم.. ولطفاً على امكانياتها وما يتوفر لديها من قدرات :
أتوقع أن يفوز الأهلي ببطولة الصداقة الدولية هذه المرة، لكنه قد يظل بعيداً عن المنافسة على البطولات المحلية!! أتوقع ان يفوز الهلال ببطولة الأمير فيصل بن فهد وأن تكون فاتحة خير على مدربه جورج آرثر الذي ظل عابسا طوال الموسم الماضي.
أتوقع ان يفوز الشباب ببطولة السوبر الآسيوي قريباً، كما اتوقع ان يواصل الفريق ابتعاده عن المنافسة على البطولات المحلية.
أتوقع ايضا ان تتقاسم الفرق الهلال والنصر والاتحاد بطولتي الدوري والكأس واستبعد ان يكون احدها قادرا على جمع البطولتين هذه السنة.
أتوقع بقاء الطائي في الممتاز وعودة القادسية وسدوس ومنافسة فريقي بريدة الرائد والتعاون على الهبوط لدوري الثانية!!
أخيراً اتوقع واتمنى وادعو الله ان يوفق الاخضر في التأهل لنهائيات مونديال عام 2002 في اليابان وكوريا وهذا امر غير صعب على صقورنا الخضر الذين عودونا على الابداع دائماً.
  #2  
قديم 09/08/2001, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
مشكور اخوي الله يعطيك العافيه وتسلم على الجهد
الرائع
  #3  
قديم 09/08/2001, 02:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: الــــــــــريـــــــــــــاض
مشاركات: 414
بسم الله

الله يعطيك العافيه اخوي احمد
  #4  
قديم 09/08/2001, 02:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
مشكور أخوي....ماشاء الله عليك من جده وجايب الأخبار قبل أهل الرياض..والله يوفق وجه السعد رئيسنا الذهبي....الأمير سعود....(((((ياازرق ترانــا في الهوى كلنـــا سعـود
000 يسكن هواك اقلوبنــا بالتســــاوي )))))))))
  #5  
قديم 09/08/2001, 02:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
يعطيك العافيه
ماقصرت
  #6  
قديم 09/08/2001, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
تسلم والله ياولد اختي
ماقصرت والى الامام احمد
خالك نواف العماري
  #7  
قديم 09/08/2001, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: الــــــــــريـــــــــــــاض
مشاركات: 414
عن جريدة الرياض

إصابة سليمان

تعرض مدافع منتخبنا الوطني عبدالله سليمان إلى إصابة طفيفة في الوتر الخلفي للركبة وسيخضع للعلاج حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع زملائه.
( ماتشوف شر يابوسليمان ,سليمه ان شاء الله)
  #8  
قديم 09/08/2001, 07:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 118
الف شكر لكم يااحمد ويا كور لافةالله ما قصرتو...
  #9  
قديم 09/08/2001, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
شكراً يا أخ أحمد على الأخبار وهذه أخبار الرياض :

@@ طار قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال سامي الجابر عند الساعة الثانية والنصف من منتصف ليلة أمس (الأربعاء) إلى دولة اسبانيا على متن طائرة الخطوط الإماراتية وذلك بغرض تصوير دعاية لاحدى الشركات التجارية يشاركه فيها عدد من النجوم البارزين على مستوى العالم الكروي.

ومن المقرر أن يقوم الجابر بتصوير الدعاية ومن ثم العودة إلى الرياض يوم الجمعة لينضم إلى معسكر الأخضر والذي سيستأنف السبت المقبل.يذكر أن قائد منتخبنا الوطني سامي الجابر قد غاب عن لقاء قطر الماضي بسبب شعوره ببعض الآلام الخفيفة بأسفل الظهر في وقت شارك فيه في اللقاء التجريبي الأخير أمام الإمارات البارحة.

@@ اكد المدير الفني للفريق الكروي الهلالي (آرثر جورج) ان سبب رفضه للاعب التشيلي (مارسيليو) الذي خضع للتجربة الفنية خلال معسكر الفريق الاخير بمدينة الطائف يعود الى وجود اصابة قديمة تعرض لها اللاعب قبل حضوره للطائف، غير انه كان غير جاهز لا فنيا ولا لياقيا للحكم على مستواه بشكل افضل، واضاف (آرثر): ان طموحنا في نادي الهلال في التعاقد مع لاعب افضل من مارسيليو رغم امكانياته الجيدة واكد (آرثر) صحة خبر "الرياض" بمطالبته بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي (فالدو) وقال للصحافيين امس: انني اتصلت بهذا اللاعب وابدى رغبته في المجيء واللعب في نادي الهلال ولكن امورا كثيرة تغيرت وربما لا يتمكن اللاعب من الحضور، ويضيف (آرثر) ولكنني معجب به كثيرا وهو اختياري، وقال (آرثر) ولكنني اريد ان اقول لكم ان ادارة النادي لديها النية بالتعاقد مع لاعبين اجانب مميزين يستطيعون الارتقاء بمستوى الفريق الكروي، وعن اختياره لمراكز اللاعبين الاجانب قال (آرثر) اعتقد ان لدينا امورا كثيرة تحتاج الى تفعيل غير مراكز اللاعبين، ولكننا في الغالب سنتعاقد مع لاعب وسط ومهاجم وكرر (آرثر) اعجابه الشديد باللاعب الكولومبي (الكاتو) وقال لكن المشكلة ان اللاعب موقوف ولن نستطيع الاستفادة من خدماته، ووصف (آرثر) معسكر الطائف بالناجح وقال يكفي اننا تعرفنا بشكل جيد على امكانيات اللاعبين كما ان التجهيزات الرياضية هناك رائعة واعطت مؤشرا جيدا لبداية الموسم الكروي،. وعن تجربة الاعتماد الودية البارحة قال (آرثر) مبتسما ليست مباراة واعتقد اننا ادينا تمرينا اعتياديا.
@@ كسب فريق الهلال الكروي لقاءه التجريبي الأول امام فريق الاعتماد بستة أهداف دون مقابل وتناوب على احراز الاهداف الستة سلطان الناصر د(5) ومحمد القحطاني د(17) وحسين العلي د(20) وقد انتهى الشوط الاول بهذه النتيجة قبل ان يضيف البدلاء الذين شاركوا في الشوط الثاني ثلاثة اهداف أخرى احرزها سعد الطمرة د(25) ومحمد صديق د(35) وأحمد المطرف د(45) وكان (آرثر جورج) المدير الفني للفريق الأزرق قد اشرك في البداية العتيبي والشمري والشريدة والرشيد والصويلح والعويران والصالح والقحطاني والعلي والناصر وفي الشوط الثاني أجرى (ارثر) تغييرا لجميع عناصر الفريق اذ رمى بالعنزي والعمودي المسجل حديثا في كشوفات النادي وصديق مزمل ومجرشي وعزيز والشهراني والمطيري وضاري.
الفريق الهلالي ظهر بمستوى جيد اذ ما وضعنا في الاعتبار الامكانيات الفنية المتواضعة للفريق الخصم وتأتي مباراة الاعتماد كأول تجربة فنية للمدرب "آرثر" بعد معسكر الطائف.
من ناحية أخرى يؤدي الفريق الكروي مساء اليوم تدريبه الاعتيادي على مقر النادي وستقتصر تمارين اليوم على الجوانب اللياقية استعدادا لخوض اللقاء التجريبي الثاني امام فريق نجد من حوطة سدير يوم السبت وسيمنح "آرثر" في لقاء نجد الفرصة لجميع العناصر كما فعل امام الاعتماد للتعرف بشكل أكبر على امكاناتهم الفنية..

@@ وقع في كشوفات نادي الهلال لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر امس اللاعب وليد العمودي ( 21سنة) الذي يلعب في مركز الوسط الايمن واكد اللاعب سعادته بالانضمام الى نادي الهلال الذي قال إنه فضله على الاتحاد والاهلي اللذين حاولا اقناعه بالتوقيع لهما مشيراً الى انه كان يحلم بارتداء الشعار الازرق وانه يتمنى ان يثبت حضوره وسط نجومه الكبار يذكر ان العمودي شارك مع الهلال في معسكر الطائف تحت اشراف آرثر الذي اعجب باللاعب مطالبا الهلاليين بسرعة تسجيله لانه حسب تعبير المدرب البرتغالي مكسب كبير لبطل النخبة العربية.
ولم يفصح الهلاليون عن الرقم المالي الذي دفعوه مقابل توقيع العمودي حيث تولت شخصية هلالية بارزة المفاوضات بصورة سرية.
  #10  
قديم 09/08/2001, 11:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

مشكورين جميعا على هذه الأخبار

والله يعطيكم ألف عافية على هذا الجهد .

تحياتي , , ,
  #11  
قديم 09/08/2001, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 55
Wink

مشكور اخوي أحمد وماقصرت والله يكثر من امثالك;)
  #12  
قديم 09/08/2001, 03:30 PM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: أنا وخ ـلي كل دآر وطنّــآ
مشاركات: 1,939
الف شكر لك أخوي احمد على هالأخبار الحلوة...

الكتو فنا ويلعب صح بس انه يتنرفز بسرعة
  #13  
قديم 09/08/2001, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: مدينةالخُبر
مشاركات: 792
الف شكر لك أخوي احمد على هالأخبار
  #14  
قديم 09/08/2001, 07:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 09/08/2001, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Smile

تسلم ومشكور أخوي أحمد ويعطيك الف عافية..............
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube