المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/11/2005, 09:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
مشاركات: 941
بمباراة النصر سنرد على اتحاد آسيا بطريقتنا(للزعماء فقط)!@))+طلب مساعدةمن إبراهيم حقوي

1
11
111
111

111
1
1
1
1


هلا بالإخوان الهلالين كلهم جيتكم وكلي حزن لقبول الإتحاد الآسيوي الرشاوي

هذا والإتحاد الآسيوي أكبر سلطه رياضيه بالقاره وشلون الإتحادات الرياضيه الثانيه بنفس القاره وصدق المثل اللي قال مانيب حافظه بالظبط ولكن أبقوله وأدري إني أبخطي وهذا المثل ينطبق على الإتحاد الآسيوي
وهو(((إذا كان رب البيت بال..............فشيمة أهل البيت الرقص))))

ياليت اللي يعرفه يكتبه لأن مأعرفه بالظبط

عموما مالكم بالطويله وش رايكم بمباراة النصر القادمه وقبل بدايه المباراه نقوووم نحن الجمهور الهلالي بدقيقة صمت
احتجاجا على الإتحاد الآسيوي بظياع الجائزه المستحقه لسامي
بعضكم بيقول وشلون يدرون الهلاليه اللي موب بالمنتدى الهلالي أقول يقولهم أبو خليل إبراهيم حقوي قبل المباراه عبر مكبر الصوت
ونكتب الموضوع عندنا بالموقع ونثبته(((**((@@بعد إذن الإداره اللي أتمنى إنها تتفاعل مع الموضوع@@)))*)).... وننقله للمواقع الثانيه الرياضيه ليعلم الجمهور الهلالي

واللله راح يكون لها صدى ياأخوان وتبي تنشر بالجرايد والأخبار الرياضيه وتوصل للإتحاد الآسيوي


ولاتنسون أبو سلطان الأمير محمد بن فيصل والله راح يفرح ويستانس بوعي الجمهور الهلالي ومساندتنا لإدارتنا

وبعضكم يبي يقول تشبه بالكفار وأقولهم أنه ليس محرم شرعا وهو شيء بسيط لإعتراضنا على قرار وظلم من الإتحاد الآسيوي بدون شغب ((( لكن هل ثبت حرمة هذه الدقيقه هل ثبت أن الكفار استخدموها قبل المسلمين
الله يرحملي والديك وبعدين هذي الطريقه ماتمس الإسلام ولا العقيده بشي هذا تعبير عن رأي فقططططططططططط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)))))))))))))))))))))))))))))))


ويليت أشؤف ردودكم وآرآكم

وودي نطبق بالملعب ياشباب وش اللي يمنع

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم. في يوم » 29/11/2005 عند الساعة » 09:13 PM السبب: إظافه بسيطه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2005, 09:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 1,020
قداااااام والله بطله الفكره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2005, 09:05 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
دقيقة صمت

الله يرحم والديك

مهما كان الامر نحن مسلمين ونرضى بما كتب الله لنا

تحياتي لك ولاعاد تعودها مثل هالكلام لايجوز

وسامي الافضل في قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2005, 09:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 864
مهما كان الامر نحن مسلمين ونرضى بما كتب الله لنا

تحياتي لك ولاعاد تعودها مثل هالكلام لايجوز

وسامي الافضل في قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2005, 09:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: بقلب توتي
مشاركات: 156
8
8
8
8
8
ما ازيد على كلام اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/11/2005, 09:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
المكان: في الشبكة
مشاركات: 456
اخووي حنا مسلمين واي دقيقة صمت واي شي

اخوي حق ساامي راح ناخذة غصب عنه يا في الدنيا ولا في الاخرة

والله لا يووفق كل من غير مسار اللقب

لكن يضل ساااااااااااااااااااااااامي سيدهم وتاج راسهم غصب عليهم بلقب او بدوون


تحياتي لسموك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/11/2005, 09:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
مشاركات: 941
مشكورين لكن ياسلام ياهلال هل ثبت حرمة هذه الدقيقه هل ثبت أن الكفار استخدموها قبل المسلمين
الله يرحملي والديك وبعدين هذي الطريقه ماتمس الإسلام ولا العقيده بشي هذا تعبير عن رأي فقططططططططططط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/11/2005, 09:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض - الرس
مشاركات: 225
الفكره حلوه... بس على قولة الشباب حرام



الله لايوفق من تسبب في ضياع اللقب لادنيا ولا اخره ...اللهم شتت شمله.... اللهم ارنا غضبك فيه يارب ياكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/11/2005, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 382
يـجـب ألا نـطـلــق الأحــكــام بـســـرعــة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/11/2005, 09:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 568
انا معكم لازم نسوي شئ لسامي

بس مودقيقه صمت

لازم اول ما يدخل الملعب نردد سامي سامي وكل واحد بأعلى صوته نبي نرج الملعب بسامي

وحقوي يقول بتحبو مين وكلنا ساااااااااااااااااااامي

تكفون طلبتكم لازم نسويها لسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/11/2005, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
تبغوا تردوا على الاتحاد الاسيوي
8
8
8
8
88
8
8
كثفوا الحضور في الملعب
واهتفوا باسم سامي
لأن الديربي عادة يشوفه الاتحاد الاسيوي
ويقيمون عليه قوة الدوري
فللوا الملعب
ونادوا
سامي
سامي
سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/11/2005, 09:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
في فكره التوقيع اللي معايه واللي الاف الهلاليين الان ووضعه في المدرج
7
7
7
7
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/11/2005, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
تحرمون وتحللون على كيف كيف كيفكم !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/11/2005, 09:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
والله الفكرة مش بطالة
ياحبيلك ياسامي مدري ليه قلبي يحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/11/2005, 09:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
يبوي وشذا الاقتراح الماصخ اسمح لي

وش بتستفيد لو قعدت دقيقة والا لو قعدت سنة!!

آمل تفكيرك يرقى شوي عن التفاهات والشكليات.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube