#1  
قديم 08/08/2001, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هينغيس تبلغ الدور الثالث في بطولة لوس أنجلوس

الأمريكية سيرينا وليامس تتفوق على مواطنتها مواطنتها جنيفر هوبكينز.


- بدأت الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة رابعة حملة الدفاع عن لقبها في العامين الماضيين بنجاح بفوزها على مواطنتها جنيفر هوبكينز 7-5 و6-3 في الدور الثاني من دورة لوس أنجلوس الأمريكية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 565 ألف دولار.
و هذه هي الدورة الأولى التي تخوضها سيرينا منذ خسارتها أمام مواطنتها جنيفر كابرياتي في ربع نهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية الشهر الماضي، ورفعت رصيدها في هذه الدورة إلى 13 فوزا مقابل خسارة واحدة حتى الآن.

و تأهلت إلى الدور الثالث أيضا السويسرية مارتينا هينغيس الأولى بفوزها على الأمريكية ليليا أوسترلوه 6-2 و7-5، والأمريكية مونيكا سيليش السادسة بتغلبها على مواطنتها ماريسا إيرفين 6-3 و6-2.

و تبحث هينغيس عن لقب لها منذ خمسة أشهر ونصف الشهر، وكان لقبها الأخير في دورة دبي في شباط/فبراير الماضي بعد بداية قوية مطلع العام، ولم يسبق لها الفوز بلقب دورة لوس أنجلوس لكنها خسرت المباراة النهائية عام 1998 و وصلت إلى نصف النهائي ثلاث مرات أخرى.

و هذا الفوز هو الثالث لهينغيس على أوسترلوه في المواجهات الثلاث التي جمعت بينهما حتى الآن.

من جهتها، سبق أن أحرزت سيليش لقب هذه الدورة ثلاث مرات في خمس مشاركات لها، وهي عادت بقوة من الإصابة التي أبعدتها أشهرا عن الملاعب، فوصلت إلى نصف نهائي دورة ستانفورد ثم خسرت نهائي سان دييغو أمام مواطنتها فينوس وليامس الأحد الماضي.

و في المباريات الأخرى ضمن الدور الثاني أيضا، فازت الفرنسية ناتالي توزيا الخامسة على التايلاندية تامارين تاناسوغارن 6-3 و7-6 (7-1)، والفرنسية ساندرين تستو العاشرة على آن كريمر من لوكسمبورغ 6-2 و6-3، والأسترالية نيكول برات على الأوزبكستانية إيرودا تولياغانوفا 6-4 و6-1، والروسية إيلينا ليخوفتسيفا على الأسترالية إيفي دومينيكوفيتش 6-1 و6-3، والإندونيسية واين براكوسيا على الإيطالية ريتا غراندي 7-6 (-4) و6-2.

و حلت براكوسيا بدلا من الروسية آنا كورنيكوفا التي انسحبت بسبب إصابة في قدمها، وأعلنت الروسية انسحابها من دورة كندا الأسبوع المقبل أيضا ما يضع أمر مشاركتها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة موضع شك.

و في مباراة ضمن الدور الأول، فازت كارا بلاك من زيمبابوي على اليابانية آي سوغيياما 7-5 و6-1 و6-2.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube