#1  
قديم 29/11/2005, 04:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 96
إعلان إبعاد الجابر رسمياً من المنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي

إعلان إبعاد الجابر رسمياً من المنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي








إيلاف: استبعد اليوم الثلاثاء الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهاجم منتخب السعودية ونادي الهلال المخضرم سامي الجابر من المنافسة على لقب افضل لاعب اسيوي لعام 2005 لتخلفه عن حضور المؤتمر الصحافي المخصص للاعبين الثلاثة المرشحين اليوم الثلاثاء في كوالالمبور.



وحضر اللاعبان الاخران وهما السعودي الاخر حمد المنتشري مدافع اتحاد جدة، ومهاجم دينامو كييف الاوكراني، الاوزبكي ماكسيم شاتسكيخ.



وتعتمد سياسة الإتحاد الآسيوي على استبعاد اي لاعب لا يستطيع ان يكون حاضرا في كولالمبور لحصوله على الجائزة في حال فوزه بها، وبالتالي فقد تم استبعاد الجابر من المنافسة على اللقب".



وكان الجابر لعب دورا بارزا في تأهل منتخب بلاده الى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي وذلك عقب عودته عن اعتزاله الذي اعلنه بعد مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.





وكان رئيس نادي الهلال قد علق على عدم إختيار سامي الجابر لجائزة أفضل لاعب آسيوي وحصول حمد منتشري على هذه الجائزة بعد أن كانت جميع المصادر تُشير إلى حصول الجابر على اللقب حيث قال بأنه طلب من سامي عدم الذهاب إلى ماليزيا لحاجة الفريق إليه خلال الفترة القادمة إضافة لعدم ثقته في الإتحاد الآسيوي حيث وصف تاريخ ذلك الإتحاد " بالسيئ مع الهلال " ، كما أكد الأمير محمد بن فيصل بأن سامي نجم كبير وتاريخه مليء بالإنجازات التي لم تحققها العديد من الفرق .



وحول ما تردد بأن هناك أمور حصلت غيّرت مسار اللقب من الجابر إلى منتشري قال الرئيس الهلالي إذا حصل مثل ذلك حقيقة فإنه يعتبر تكريم لسامي ، كما وصف الأمير محمد بن فيصل قائد فريقه النجم سامي الجابر بأنه أكبر من جميع الجوائز .ولم يعلق النجم الكبير سامي الجابر على ما حدث وفضل الصمت .



وكانت الجماهير الهلالية قد احتشدت يوم أمس في النادي مطالبين قائد الفريق سامي الجابر بعدم الاهتمام بما حدث ، كما طالبته بالتركيز مع فريقه خلال الفترة المقبلة والتي يخوض فيها الفريق عدداً من اللقاءات القوية والتي ستدعم مسيرة الفريق في المحافظة على الصدارة .





http://www.elaph.com/ElaphWeb/Sports/2005/11/109273.htm
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube