#1  
قديم 29/11/2005, 04:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2003
مشاركات: 260
كبير يا تمياط والله كبير

الجميع لاحظ حركات حسين عبد الغنى التى ليست بجديدة عليه فى كل مباراة وكل ايقاف لكن هذه المرة مع من مع الكبيييييييييير نواف كبير باخلاقه وبكل شى تعامل مع الموضوع تعامل الكبار والله كبير يا تمياط وهكذا كل هلالى حمد لله انى هلالى والله


كتب - فهد الروقي:
في مباراة الهلال والأهلي «الدورية» التي انتهت برباعية زرقاء ومستوى فني عال كرر حسين عبدالغني «مشاكساته» المعروفة عنه سلفاً وخروجه المتكرر عن النص بدواع واهية بعد ان قام بحمل الكرة ورميها في «وجه» نواف التمياط رغم ان الأخير لم يقم بما يثير عبدالغني او ينرفز اعصابه وكانت ردة فعل نواف غاية في الهدوء والاتزان بعد ان «تجاهل» هذه الحركة وفضل الاتجاه نحو الجهة الأخرى ببصره وجسده.
وكان حكم المباراة «ظافر ابو زنده» لطيفاً جداً مع عبدالغني حيث لم يمنحه سوى البطاقة الصفراء مما جعله يواصل مشاكساته مع نواف تحديداً في الوقت المتبقي من اللقاء.

وبعد نهاية المباراة توجه محمد الشلهوب في لفتة رائعة صوب عبدالغني وضمه اليه في محاولة لتهدئة روعه مما جعله يستكين ويعود شيئاً فشيئاً الى نفسيته المتزنة.

والسؤال الذي يفرض نفسه ماذا لو كانت الحركات تلك مع لاعبين «يجيدان» صناعة الاستفزاز واللعب على وتر اعصاب المنافس هل كانت الأمور ستنتهي على ما آلت اليه من مودة وصفاء.

ثم ماذا لو ان التمياط «تحديداً» حاول الرد بالمثل وأخذ حقه بيده او النيل من عبدالغني خلف اظهر الحكم الم تكن الأمور ستتطور الى حد لا يمكن القبول به.

اخر تعديل كان بواسطة » outlaw في يوم » 29/11/2005 عند الساعة » 05:30 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2005, 05:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
نواف لاعب كبير
وسيبقى لاعب كبير
ويوم عن يوم يزيد احترامنا له
الله يوفقه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2005, 05:44 AM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
بصراحه عبدالغني اقوول كل يوم انه عقل كبر خلاص ماضي وراح
ومازال مصر على العنجهيه وحركات الاطفال
على قول المثل ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ويعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2005, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
على قول المثل ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ويعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2005, 09:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2003
مشاركات: 260
والله ابو طبيع مايجوز عن طبعه يعطيكم العافية شباب .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/12/2005, 07:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 199
.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/12/2005, 07:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 199
........??????????????????
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/12/2005, 08:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: (في السمــــاء الثامنة )
مشاركات: 3,596
هذا نواف بعدهم كلهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/12/2005, 08:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: بكل فخر السعودية
مشاركات: 950
هذا نواف كبير بكل شي

ونواف الاعب الخلوق

مايسوي هالحركة

مع تمنيتى بتوفيق لنواف في بطولة غرب آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/12/2005, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube