#1  
قديم 28/11/2005, 07:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
&& اخيرا حصل النصراويون على بطوله &&

فوجئت برسالة نصيه من اعلامي نصراوي شهير تقول : ( المنتشرى افضل لاعب في اسيا .. راحت على ساهي الجابر ) !!

ورغم علمي المسبق بأن سامي الجابر كان من ابرز المرشحين لنيل الجائزه بناءا على ما قدمه من مستوى وانجازات لهذا العام وفي الموسم المنصرم وبناءا على ترشيحات النقاد والمدربين ... الا انني وغيري الكثير من الهلاليين لم اعط الموضوع تلك الأهميه ولم نكلف انفسنا بمتابعة الترشيح لعدة اسباب :

اولا : فسامي ليس لاعبا ناشئا او مغمورا كي تضيف له الجائزه المزيد من الأضواء والشهره !!

ثانيا : سامي الجابر وسواءا حصل على الجائزه ام لم يحصل عليها فلن تقلل او تزيد من قيمته او شعبيته في الخليج او اسيا او الوطن العربي والجائزه الاسيويه بالنسبة له تعتبر (حلويات) بعد ان حصد كل الالقاب ووضع بصمته على بطولات وامجاد فريقه الهلال ومنتخب وطنه !!

ثالثا : اعضاء الاتحاد الآسيوي الذين شاركوا في التصويت او يحق لهم المشاركه لم نسمع بهم من قبل !! ومعظمهم من سنغافوره والفلبين وماليزيا والهند ونيبال ولا مكان لهم من الاعراب في عالم كرة القدم !!!

رابعا : بما ان التصويت يتم في اماكن مغلقه وبعيدا عن اعين المتابعين والمهتمين فالتصويت بلا شك سيكون عرضة للعلاقات والاغراءات الماديه والعينيه والهدايا !! لذلك كنت انا وغيري الكثير من الهلاليين وبعد ان علمنا بان هناك لاعب اتحادي مرشح وبناءا على مواقف سابقه قد ايقننا ان الجائزه ستؤول لمن سخر ماله لشراء المباريات ونقلها الى ملعبه (في سابقه لا تحدث الا في المملكه ) وشراء ذمم الكثير من المرتزقه وعبدة المال وتسخير الاعلام لتلميع صورته وتزييف الحقائق ليكون فريقه هو البطل وغيره لا شيء !!!


هذه حقائق لايمكن ان ينكرها العقلاء والعارفين ببواطن الأمور !! وسواءا فاز سامي بالجائزه ام لم يفز فالوضع لدينا سيان !! ولسنا بحاجه الى لقب شرفي لنجم اثرى الملاعب بالفن والابداع والنجوميه وسمو الاخلاق !!


اعتقد بل اجزم ان اختيار المنتشري كنجم اسيوي (وهو اهل للقب ) سيتغنى بها النصراويون كثيرا اكثر من الاتحاديين انفسهم والسبب ان الاشخاص المحرومين من الفرح طويلا كثيرا ما يفرحوا بأي خبر لا يكون في صالح من اذاقهم المر والعلقم لسنوات طويله .. مهما كان وقع الخبر على منافسهم ومهما كانت اهميته !!!

ما جعلني اضحي (بتعسيلة) ما بعد الدوام وافرغ نفسي لهذا المقال هو تلك الرساله التي ذكرتها في اعلى المقال والتي اتت من شخص عزيز احيي فيه غيرته على ناديه المفضل ...وبما انه اسعد انسان في هذه الايام وحتى يوم الجمعه القادم ورغم غياب الكاسر ياسر المفاجيء الا انني ومن كل قلب وقبل ان تعود الاحزان ابارك له بالبطوله !!!


تحياتي للجميع !!!
ت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2005, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
الفلوس قتلت متعة كرة القدم

يجب أن يكون هناك تحقيق شامل في الموضوع

ويحاسب المسئولين عن هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2005, 08:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
إقتباس
الفلوس قتلت متعة كرة القدم

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube