#31  
قديم 28/11/2005, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
هلا و غلا بملــك النـــت

خبر جميل .. اسعدتني الله يجعل ايامــك (سعادهـ × سعــادهـ)

شكــرا لــك ..

و بالتوفيق للــذئب ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28/11/2005, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
اتمنى نشوف سامي

لكن مهما كان

يظل الاتحاد السعودي فااااااااشل في معسكراته و اختياراته الملحوسة

للاسف........واحد رايح واحد راجع

مدري متى بننتهي من هذي المشكلة

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/11/2005, 05:02 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
يعني راحت على سامي الجائزة ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28/11/2005, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
مايجي من الزين الا الزين

الله يبشرك بالخير

على ما اعتقد ان المفروض اللي ياخذ جائزه افضل لاعب يكون موجود في الحفل ولا تسحب الجائزه منه اللي عنده علم يجيبه بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/11/2005, 05:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
اخبار سارة مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/11/2005, 06:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
شكرا على المعلومة ولو أني أحس أنها إشاعة
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/11/2005, 06:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
مشكووور على الاخبار

بس ليشش ما نشوف مقالاتك الحلوة حاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/11/2005, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
حيا الله ابوهيا
توه منور المنتدى
طالت غيبتك
ولاكن على قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
والله يوفق الذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/11/2005, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معذبهم
مـلـك الـنـت .. ابـوهــيــا

خـبـر رائــع يالغالي .. مشاركة سامي في هذه المبارة بالذات لان لها طعم آخر خاصة وان لـ سامي مع النصر قصة اخرى ..

الله يوفق سامي قدام النصر .. وباذن الله تكون ليلة هلاليه نجمها سامي

شكراً ابوهيا ..

الله يسمع منك يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/11/2005, 06:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
آآآآآآآآآآآآآآآآآه

بس

ياسر ما يجتمع مع سامي يعني

يالله تكتب الخيره لسامي ........
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/11/2005, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
تصدق يبو هيا لو كان الخبر من أحد غيرك كان . .. . . .. بس ما نقول إلا سمعاً وطاعة

مع أني أخالف سمو الأمير تماماً في هذا القرار وأعتبره قراراً خاطئاً إلا:

إلا إذا كان يعلم مسبقاً بأن الجائزة ستذهب إلى المنبرش فهذا أمر آخر

تحياتي يبو هيا
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/11/2005, 06:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,053
مرحبا ابو هيا
تجي وتجيب العلوم
لا ادري اافرح ام احزن
فكأني استشف من هذا الخبر خسارة الذئب للقب الاسيوي
ولكن بحول الله وقوته سيسترك سامي في المباراة وسيحسمها
وقبل ذلك يكون قد فاز باللقب الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28/11/2005, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور ابو هيا والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/11/2005, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
ماستفدنا شي
ياسر راح وسامي جا
الغنام جا والتمياط راح
بكرة يقولله عزيز يرجع والشلهوب يروح
قسما بالله إذارة المنتخب إنها مضيعة ومي عارفة راسها من رجولها
قهررررررررر والله
كان نفسي أشوف سامي وياسر سوى حسبي الله عليهم
كإنو يقولوا....سامي رجع...والله ما نهنيكم ياهلالية بناخذ ياسر عناد

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 28/11/2005, 06:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريــــاض
مشاركات: 288
Thumbs up

يعطيك ربي ألـــــــف عافيه يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube