#1  
قديم 27/11/2005, 11:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2001
مشاركات: 529
لـن أكـتـب معـكـم مــرة أخــرى ...أعـلـن إنسـحابـي ...!!!

ذبحتوني ...غثيتوني ...ياكثري عليكم...من قدي...ليش ماتردون علي ...واللي يرد منكم لايعارضني ...انتبهوا لكلامي زين ...ترى ماراح اكتب اي موضوع مرة ثانية ...وأبنسحب ...بسرعة ترجووووني ...يااااااااااااويلكم مني...!!!



















لست من يقول هذا الكلام ولن اقوله بإذن الله ماحييت ...وحتى لو طردتوني راح ارجع لكم مرة ثانية ...بمعرف آخر.;)





[align=center] ولــــكـــــن [/align]











نلاحظ كثرة هذه المواضيع بالساحات هاليومين...والسبب والله أعلم إهتزاز الثقة بالنفس ونقص أو خلل في التفكير وعدم التمكن من السيطرة على نفسه فكيف به بالآخرين...وكل يوم طالع لنا بأسطوانه جديده ...أبنسحب ...أبستمر...ياخوي اطلع من المنتدى ولا من شاف ولا من دري ...أزين لك من تفضح بنفسك على الملأ.
أو راسل احد الأخوة المشرفين واشرح له مشكلتك...ولدينا من الخبرات والثقات ماشاءالله ...مالاتجدونه في منتديات أخرى ...وهم من خيرة الأعضاء بدماثة الخلق وحسن التصرف والقدرة على حل المشاكل بإذن الله أيا كانت .
لاأقول الكل فلدينا ولله الحمد كتاب رائعون وأقلامهم صادقة ومواضيعهم هادفة ...وإن كنت أعتذر عن ذكر أسماءهم حتى لاأنسى احدا منهم ...فيكفيني فخرا وشرفا أني اعرفهم ...ومتأكد بانكم تعرفونهم ...ومع ذلك تجدهم لايريدون ثناء ولاشكورا ...وإنما عملهم خالصا لوجه الله ...ولتعم الفائدة على أكبر قدر من إخوانهم الأعضاء .
لااقصد أحدا بعينه في كلامي السابق ...ولكن قد يراجع المرء منا حساباته قبل أن يفكر حتى مجرد التفكير بكتابة بعض هذه الكلمات النابية والتي تثير الإشمئزاز والقرف...وماذلك الا نتيجة زهو نفسه في عينه لحظات وذلك من عمل الشيطان .



وإليك بعض هذه الكلمات :


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين .

أيها الإخوة الكرام ، من لوازم المؤمن أنه متواضع ، قال تعالى :

( سورة الفرقان الآية : 63 ) .

أي في سكينة ووقار متواضعين ، ليسوا مرحين ، ولا متكبرين ، أي علماء حكماء ، أي أصحاب وقار وعفة ، لا يسفهون ، وإن سفه عليهم حلموا.

وفي حديث صحيح عَنْ عِيَاضِ بْنِ حِمَارٍ أَنَّهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( إِنَّ اللَّهَ أَوْحَى إِلَيَّ أَنْ تَوَاضَعُوا حَتَّى لَا يَبْغِيَ أَحَدٌ عَلَى أَحَدٍ ، وَلَا يَفْخَرَ أَحَدٌ عَلَى أَحَدٍ )) .
[أبو داود ، ابن ماجه]

أكاد أقول : إن السمة البارزة بالمؤمن التواضع ، وإن السمة البارزة للكافر الكبر .

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ مِنْ كِبْرٍ )) .
[ أخرجه أبو داود ، والترمذي ، وابن ماجه] .

وفي حديث احتجاج الجنة والنار عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : قَالَ : (( احْتَجَّتْ الْجَنَّةُ وَالنَّارُ ، فَقَالَتْ الْجَنَّةُ : يَا رَبِّ ، مَا لِي لَا يَدْخُلُنِي إِلَّا فُقَرَاءُ النَّاسِ وَسَقَطُهُمْ ؟ وَقَالَتْ النَّارُ : مَا لِي لَا يَدْخُلُنِي إِلَّا الْجَبَّارُونَ وَالْمُتَكَبِّرُونَ ؟ فَقَالَ لِلنَّارِ : أَنْتِ عَذَابِي أُصِيبُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ ، وَقَالَ لِلْجَنَّةِ : أَنْتِ رَحْمَتِي أُصِيبُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ ، وَلِكُلِّ وَاحِدَةٍ مِنْكُمَا مِلْؤُهَا ، فَأَمَّا الْجَنَّةُ فَإِنَّ اللَّهَ يُنْشِئُ لَهَا مَا يَشَاءُ ، وَأَمَّا النَّارُ فَيُلْقَوْنَ فِيهَا ، وَتَقُولُ : هَلْ مِنْ مَزِيدٍ ، حَتَّى يَضَعَ قَدَمَهُ فِيهَا ، فَهُنَالِكَ تَمْتَلِئُ ، وَيُزْوَى بَعْضُهَا إِلَى بَعْضٍ ، وَتَقُولُ : قَطْ ، قَطْ ، قَطْ )) .
[أحمد ، وأصله في البخاري]

هذا الذي كان في الدنيا متواضعاً ، كان لين الجانب ، كان كالجمل الذلول ، هذا مصيره إلى الجنة .

وفي الحديث القدسي عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ وَأَبِي هُرَيْرَةَ قَالَا : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( الْعِزُّ إِزَارُهُ ، وَالْكِبْرِيَاءُ رِدَاؤُهُ ، فَمَنْ يُنَازِعُنِي عَذَّبْتُهُ )) .
[ رواه مسلم ] .

وفي رواية فمن نازعني قصمته .

وحينما يرى الإنسان عدوه مستكبراً ينبغي أن يفرح ، لأن الله سوف يقسمه .


وفي جامع الترمذي عَنْ سَلَمَةَ بْنِ الْأَكْوَعِ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( لَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَذْهَبُ بِنَفْسِهِ حَتَّى يُكْتَبَ فِي الْجَبَّارِينَ فَيُصِيبُهُ مَا أَصَابَهُمْ )) .
[الترمذي]

قد يكون الإنسان في المرتبة الدنيا في المجتمع ، لكنه جبار ، لو وكلته على رَجلين لسحقهما ، التجبر لا يعني أنك عظيم ، قد يكون الإنسان في المرتبة الدنيا ، ومع ذلك يكون جباراً .

كان عليه الصلاة والسلام يمر على الصبيان فيسلم عليهم ، وكانت الأمة ؛ الطفلة الصغيرة تأخذ بيده فتنطلق به حيث شاءت ، وكان إذا أكل عليه الصلاة والسلام لعق أصابعه الثلاث ، وكان صلى الله عليه وسلم في بيته في خدمة أهله ، ولم يكن ينتقم لنفسه قط ، وكان يخصف نعله ، ويرقع ثوبه ، ويحلب الشاة لأهله ، ويعلف البعير ، ويأكل مع الخادم ، ويجالس المساكين ، ويمشي مع الأرملة واليتيم ، ويبدأ من لقيه بالسلام ، ويجيب دعوة من دعاه ولو إلى أيسر شيء ، وكان هين المأونة ، لين الخلق ، كريم الطبع ، جميل المعاشرة طلق الوجه بساماً ، متواضعاً من غير ذلة ، جواداً من سرفٍ ، رقيق القلب ، رحيماً بكل مسلم ، خافض الجناح للمؤمنين ، لين الجانب لهم ، وكان صلى الله عليه وسلم يقول : (( أَلاَ أُخْبِرُكُمْ بِمَنْ يَحْرُمُ عَلَى النّارِ ، وَبِمَنْ تَحْرُمُ عَلَيْهِ النّارُ ؟ عَلَى كُلّ قَرِيبٍ هَيّنٍ سَهْلٍ )) .
[ رواه الترمذي ] .

وحَدَّثَنَا عَبْدَانُ عَنْ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ أَبِي حَازِمٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (( لَوْ دُعِيتُ إِلَى كُرَاعٍ ـ قدم الخروف ـ لَأَجَبْتُ ، وَلَوْ أُهْدِيَ إِلَيَّ كُرَاعٌ لَقَبِلْتُ )) .
[ رَوَاهُ البُخَارِيّ ] .

وكان يعود المريض ، ويشهد الجنازة ، ويركب الحمار ، ويجيب دعوة العبد ، وكان يوم قريظة على حمار ، مختوم بحبل ليف ، عليه إكاف من ليف .

أيها الإخوة ، من أقوال العلماء الربانيين عن التواضع :

سئل الفضيل بن عياض عن التواضع فقال : يخضع للحق ، وينقاد له ، ويقبله ممن قاله " ، فهو خاضع للحق ، ولو نطق به طفل صغير ، بينما المتكبر لا يخضع للحق ، ولو نطق به أعلم العلماء ،

(سورة البقرة : الآية 206)

وقيل التواضع : ألا ترى لنفسك قيمة ، فمن رأى لنفسه قيمة فليس له في التواضع نصيب ، إنك حسنة من حسنات ربك ، منحك نعمة الوجود ، نعمة الإيجاد ، ونعمة الإمداد ونعمة الهدى والرشاد .

وقال الجنيد : التواضع خفض الجناح ، ولين الجانب .

وقيل : قبول الحق من كان ، والعز في التواضع ، فمن طلبه في الكبر ، من طلب العزة في الكبر كمن يطلب الماء من النار ، العز في التواضع ، ومن أراد أن يكون عزيزاً عن طريق الكبر والهيمنة وإرهاب الناس أصبح ذليلاً .

وقيل : الشرف في التواضع ، والعز في التقوى ، والحرية في القناعة .

وقال عروة : رأيت عمر بن الخطاب رضي الله عنهما على عاتقه قربة ماء فقلت : يا أمير المؤمنين ، لا ينبغي لك هذا ، قال : لمّا أتاني الوفود سامعين مطيعين دخلت نفسي نخوة فأردت أن أكسرها .

سيدنا الصديق كان يحلب شياهًا لجارة له عجوز ، فلما تسلم الخلافة ، ظنت الجارة أن هذه الخدمة توقفت ، لأنها لا تليق بخليفة المسلمين ، ففي اليوم الأول من توليه الخلافة طُرق باب العجوز ، فقالت لابنتها : افتحي الباب ، فلما فتحت ، فقالت : من الطارق ؟ قالت : يا أمي جاء حالب الشاة ، وهو خليفة المسلمين .

ومر الحسن على صبيان معهم كسرٌ من خبزٍ ، فاستضافوه على خبز فقط ، فنزل وأكل معهم ، ثم حملهم إلى منزله ، فأطعمهم وكساهم ، وقال : اليد لهم ، لهم الفضل ، لأنهم لا يجدون شيئاً غير ما أطعموني ، ونحن نجد أكثر منهم ، فلهم الفضل بهذه السابقة .

يروى أن سيدنا أبا ذر رضي الله عنه ما كان معصوماً ، عيّر بلالاً بسواده ، ثم ندم ، فألقى بنفسه على الأرض ، وحلف لا رفعت رأسي حتى يطأ بلال خدي بقدمه ، فلم يرفع رأسه حتى فعل بلال ذلك .

سيدنا عمر بن عبد العزيز بلغه أن واليا له اشترى خاتماً بألف درهم ، فكتب إليه عمر بلغني أنك اشتريت فصاً بألف درهم ، فإذا أتاك كتابي فبع الخاتم ، وأشبع به ألف بطن ، واتخذ خاتماً بدرهمين ، واجعل فصه حديداً ، واكتب عليه : رحم الله عبدًا عرف قدر نفسه .

أيها الإخوة الكرام ، التواضع معرفة بالله عز وجل ، لأن الجاهل لا يعرف الله ، يرى نفسه كبيراً ، أما المؤمن فيرى عظمة الله عز وجل ، هذه الرؤية جعلته متواضعاً ، وإذا أجرى الله على يديه الخير يعلم علم اليقين أن هذا هو فضل الله عليه ، كلما تواضعت لله رفعك ، وما من إنسان أعزه الله في الدنيا كسيدنا رسول الله e ، وكان ما من إنسان أشد تواضعاً من رسول الله e ، الله عز وجل أقسم بعمره الثمين قال له :


( سورة الحجر ) .

فالتواضع ليس سلوكاً متكلفاً ، الأذكياء يتواضعون من أجل أن ينتزعوا إعجاب الناس ، نريد تواضع المؤمنين ، متواضع حقيقة .

أيها الإخوة ، أنت حينما تتواضع تأسر قلوب الآخرين ، وأنت تريد أن تجلب قلوبهم ، فالمتكبر لا يحبه أحد ، والمتكبر لا يوقره أحد في غيبته ، إذا كان كبيراً ، قوياً ، جباراً ، يُعظم في حضرته ، لكنه في غيبته مثال السخرية ، أما المتواضع فمكرَّم في حضرته وفي غيبته ، وكلما تواضعت لله زادك الله عزاً ، فإذا أدرت عز وجل الدنيا والآخرة فاقتدِ برسول الله صلى الله عليه وسلم .

أقول لك مرة ثانية : التواضع ليس سلوكاً متكلفاً ، بل هو سلوك طبيعي ، تعرف أن الله تفضل عليك ، إذا أراد ربك إظهار فضله عليك خلق الفضل ، ونسبه إليك ، هذا هو التواضع ، أنت أمام جبل شامخ ، وأنت لا شيء ، فإذا لم ترَ الجبل رأيت نفسك شيئاً كبيراً .

و الحمد لله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2005, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
أعلن انسحابك كما تشاء ؟! لا نخشى ممن هو مثلك !

فصاحب هذه الكلمات شخص واثق من نفسه لا ينثني عزمه ..
صاحب هذه الكلمات ذو همة عالية متقدة تشتعل فلا تنطفيء ..

أشكرك على كل حرف نثرته أما أنظارنا العطشى لمثل كلماتك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2005, 01:13 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
كلمات تطرب ..
ومشاركة تبدع ..
لن أكتب معكم مرة أخرى .. أعلن إنسحابي !!
سنقبل الانسحاب من كان حضور كلماته بهذا الجمال ..
كلمات تزهو بواقع ثقة حاضرة ..
كلمات أطربتنا ..
وللمشاركة دعتنا ..
ننتظر القادم فحرفك هنا يجذب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/11/2005, 01:48 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
تم إيقاف هذا اليوزر .........













صحيح ان العنوان فقط لا يتناسب مع سياسة المجلس ولكن عندما تأتي هذه الكلمات
وتكون مغلفة بردود الكبار .. هنا نقف وندق مسمار التثبيت

بعد قرائتي لكلماتك اقول . عسى الله لا يغير علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/11/2005, 02:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 955
ياخي انت رهيب


فعلاً اتعجب من هاللي كل فتره والثانية سواء بهالمنتدى او غيره


بنطلع بننسحب مانيب قاعد عندكم


ياخي طس !!

مو معقول هالأسلوب والتفكير


تخيل متزاعل مع اخوياك بالإستراحه

تجي عقب المغرب تطلع عليهم تقولهم ترى معادنيب جاي عندكم وتروح ! ! !! !
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/11/2005, 03:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: في أرض الزعماء
مشاركات: 1,153
يا اخي وإلي يضيع يوزر بكبره

فعلاً كلامك ..

عين الصووووووواب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/11/2005, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
تم تحرير المشاركة

بواسطة الهلالي الثقفي


من أجل عيون أبو ريمان

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي الثقفي في يوم » 28/11/2005 عند الساعة » 11:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/11/2005, 08:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
بلا شك انسحاب اي عضو يعد خساره كبيره

ولكن هذا المنتدى حر وللجميع

وإذا أعلنت الإنسحاب فأنت إذن تعلن الإستسلام ذليلا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/11/2005, 09:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
بالفعل من يريد الانسحب فل ينسحب


لن نقف في وجه احد اذا رأى ان انسحابه مرضاة لنفسه


الا اذا كان قلمم مميز او كاتب معروف سنقف وسنحاول منه


كثرت في هذه الايام من يعلن الرحيل ... فلماذا يعلن وهو في الاصل غير موجود


ولكن لنقول الحق بأننا فقدنا في هذه الشبكه اعضاء ذهبيين لا يتعوضون

ورحلوا دوون الاشاره بالرحيل ..ولكن تظل اماكنهم خاليه

ولك خالص شكري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/11/2005, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
أخي الهلالي الثقفي ،،،

أنت سجلت بعد بداية 2005 م ، ما رأيك أن تحكم بنفسك على كلام الأخوة المنقول لك بناءً على تجربتك الشخصية و سآخذ شخصياً و أنا لا أمثل إلا نفسي بحكمك ؟! و حتى أنت سيكون حكمك من واقع تجربة شخصية لا شك و أنها أصدق و أقرب إلى نفسك .

بناءً على كلام الأخوة سأفترض أنا و أنت من الآن أنك ستعاني الكثير من المشاكل ؟! دعنا نرى إن أحيانا الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/11/2005, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,453


samio999

وسـجـل مـعـك واااحــد منسـحـب .. بـس علـى خشتـه يـووم قريـت العنـوااان .. حكيـت رااااسـي .. وعضيـت براااطمـي السفليــة .. احـتـرااامـااا لـك .. ويستـاااهل التثبيــت بشـاااكـووش سهــل ..

التـواااضــع .. كمـااا نصحـت أم ابنهـااا
بني :

عندما تنتقد أحداً

فبعين النحل تعود أن تبصر

ولا تنظر للناس بعين ذباب

فتقع على ماهو مستقذر ..

صــدقــت واللــه .. وصـدقـت ياسـاااميـو ..

تقبـل فااائق تحيـاااتي .. اخــوووك // دبــل كيــك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/11/2005, 08:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
مشاركات: 139
أخي النيزك ..

مواضيعك التي تتحدث عنها مضى عليها عام . وملخصها انك لم تتقيد بالاتي :

1-المجلس العام هو منتدى شامل لأي موضوع غير رياضي . لذا نود من أي عضو يريد
أن يكتب موضوعاً إسلامياً أو خاصاً بالكمبيوتر أو الإنترنت أو الألعاب الإلكترونية
أو الاتصالات أو السيارات ونحوها أن يكتبها في المنتدى المخصص لها..
وأي موضوع لا يناسب المنتدى العام سيتم نقله لما يناسبه من منتديات.

13- في حال وجود شكوى من أي عضو ضد عضو آخر. يرجى عدم نشرها .. بل يتوجب
عليه إرسال شكواه إلى منتدى للملاحظات والاقتراحات ليتم التعامل معها كما يجب .
لذا على الأخوة الأعضاء الالتزام بطرح اقتراحاتهم وملاحظاتهم في المنتدى المخصص.

وسياسة المجلس العام لم يضعها شخص . بل اجتمع عليها كبار الاعضاء الذين هم محل الثقه .
فلا مجال للمناقشه كونك وافقت عليها قبل مشاركتك .

اخر تعديل كان بواسطة » سهل في يوم » 29/11/2005 عند الساعة » 11:51 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/11/2005, 09:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2001
مشاركات: 529
النيزك الأزرق : أشكر لك مداخلتك القيمة ...ولعلك أسهبت ...في الطرح والمناقشة ...وهذا محل تقديري ...وإن كنت تجاوزت عن المضمون والمقصود...فلم اقصد أخي الحبيب كل من أنسحب لأي سبب كان ...ولكن ماعنيته هو الكبر والذي يصيب القلة ولانقول الكثيرين لمجرد أنه حسن الأسلوب او متمكن لأي من الفنون ...وهذا ليس محفزا له للتمادي على الأعضاء والتطاول...بقدر ماينقص من مكانت واحترامه ...واحببت ان اقطع الطريق على أيا كان حتى ولو مجرد التفكير بهذا الأسلوب ...وهذا نابع من حبنا للجميع والله يشهد على ذلك.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/11/2005, 11:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
المكان: في مهاوي الشوق وظلام الحب
مشاركات: 2,726



عنــدمــا تـكون الـــردود من فحــاحلــة المنتدى
فـ ليس لـ نواف الذهبي سوى الفــرار ،،

وعــنــدمـا يكــون كــاتب هذا المـوضـوع بــ قدر ساميو 999 فـ لا أملكـ سوى ان ارفع طاقيتي احتـرامًـا لكـ ،،

وعــندمــا يكــون الموضوع بهذهِ الحســــــاســيه فيستحق ان تطرق كل مسامير المنتدى العــام ،،
عــزيـزي اشكــرك على طــرح هذا المــوضــوع المهم ،،


أخــوكم
نـواف 11 الـذهــبي





اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/11/2005, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 410
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu_riman
أعلن انسحابك كما تشاء ؟! لا نخشى ممن هو مثلك !

فصاحب هذه الكلمات شخص واثق من نفسه لا ينثني عزمه ..
صاحب هذه الكلمات ذو همة عالية متقدة تشتعل فلا تنطفيء ..

أشكرك على كل حرف نثرته أما أنظارنا العطشى لمثل كلماتك ..




سلملم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube