#1  
قديم 27/11/2005, 02:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
اهلاوي يصبح هلالي \ نصراوي يعترف \ اتحادي ينرحم

السلام عليكم

بقولكم الف مبروووووك هذي المره ليس لفوز الهلال انما اكسب مشجع هلالي جديد كان اهلاوين لاكن تفاجات اليوم يوم قال صرت هلالي
وبصراحه قلتله صدقني اسال مجرب راح تستانس من يوم الجمعه انشاء الله

وشيء الثاني ان جاء واحد يكسر الخاطر اتحادي لابس لبس الاتحاد الجديد ومسوي المهم طبوا عليه الطلاب نص المدرسه بصراحه وكلهم جب الاقامه ولا اقرب جوازات

حتى انا من الدور الثاني اقول اقامه اقامه

صراحه ينرحم وراح يحرم يلبس لبس الاتحاد اليوم

وشيء الثالث ان عندنا نصراوي واعترف وقال وتوقع ان الهلال اقوى من الف ق ر وقال بتفوزون 3


وبالتوفيق لزعيمنا امام ال ف ق ر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2005, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
المكان: العاصـ الرياض ــمة
مشاركات: 218
احتترم الأنديه هداك الله

اذا عندك رد على كلامي على الخاص ممكن ترسلي لأني مابشوف ردك في الموضووووووووووع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/11/2005, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
يا خوي عيب والله عيب

بالله متى تكبر عن هذا الكلام

طيب حط نفسك مكان هذا الاتحادي
قسم بالله انك ما راح ترضاها على نفسك

الله يهــديـــك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/11/2005, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khloodi الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام حاليا الأتفاق
مشاركات: 252
لا زعيم الا الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/11/2005, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 13
احترم الانديه الاخرى
مثلما احترامو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/11/2005, 05:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
اها الانديه محترمين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/11/2005, 05:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 383
المثل يقول إذا اردت ان يحترموك الاخرين
عليك بحترامهم اولآ

وما قمت به هو عمل صبياني
وربما تفقد بسببه اخ عزيز

لان الميول في النفس لا يقدر بثمن
ولا ينزعه ونش لو فولاذه حديد

ولو كنت هلالي انظر ما في نفسك
تجدة في الاخرين ويمكن ايكون حبهم
اكبر بكثير من حبك

لذى اخي العزيز
خل اخلاقك كبيرة تجد من يبحث عنك
ليوقف جنبك لو نفسه عزيزة

تحياتي

مع السلامة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/11/2005, 06:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 82
الزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/11/2005, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
شباب

وش فيكم شبيتوا عليه

خلوه يستانس

صحيح احترام الجماهير الاخرى شي مطلوب

لكن على كثر ما أحنا ناجحين

الا اننا احترمنا الفرق الاخرى كثيييرا

وما نفع معهم

يا خي النصراوي يتكلم على الهلال وكان النصر ما يعرف طعم الهزايم

الله لا يبلانا

وهم طبعا مو قدوة لنا

وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/11/2005, 06:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
اجل هي سياره كل ماطلعت سياره افضل منه غيره هذا رفيقك اللي اترك الاهلي وجاء للهلال رايح يجي يوم ويأخذ الاهلي بطوله ويرد من جديد يعني متقلب بس احسن له يشجع مثل النصروين اذا سألته قال انا مااشجع فرق سعوديه بس اشجع الفرق الااروبيه فقط هههههههههههه
وان شا ءالله الهلال سوف يفوز على النصر واللي يطمني ان النصر ماعمره فاز على الهلال في الدور الاول ولكن تعادل
وان شا ءالله المره يفوز الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/11/2005, 06:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: نــــــــادي الهـــــــــلال
مشاركات: 535
الزعــــــــــــــيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/11/2005, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يعطيك العافية
ومايصح الى الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/11/2005, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الله يعطيكـ العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/11/2005, 07:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
ههههههههه يستااااااااااهل ماجاه هالتشاااااادي

وماعليك من الردود اللي فووووووق شكلهم تشاااااديه بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/11/2005, 07:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
أحترام الاخرين واجب صحيح

لكن الزعيم غيررررررر ياهي سهره فرح في بريطانيا وبشعار الزعيم

((يقولون لي أنت دايم مبسوط فريقك ماأحد يقدر يكسبه قلت كيف يكسبون زعيمهم))

الشريط بيوصل قريب وبيعرفووون منه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube