#91  
قديم 27/11/2005, 11:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2005
مشاركات: 164
!! زمان يا ديربي العاصمة !!
من يقول ان يوم الجمعة فيه مباراة تمثل ديربي العاصمة .. هذا كان زمان ، من عام 1995م منذ حوالي العشر سنوات تقريباً ، كنا نستمتع بالندية والإثارة ؟
لكن من بعد ذلك العام غابت هذه الإثارة والندية وتلاشت .. وأصبح الزعيم يمثل لنفسه في كل مبارياته ديربي خاص .. ونكهه خاصة ، وحيداً يغرد خارج السرب بإناجازته وبطولاته ونجومه وإداراته المتعاقبة ، التي لم تألو جهداً ، ولم تدخر وقتاً لأنها تؤمن بالمثل القائل ( لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد ) غاب الند والخصم العنيد ، ولم يعد هناك شي اسمه ( ديربي ) للأسف الشديد ؟ آه لو تعود تلك المباريات .
إن المشكلة الحقيقية هي أن الكثير من جماهير وعشاق الكرة ما زالو يعتقدون بأن نادي النصر هو المنافس الوحيد للزعيم .. هيهات ، فالمنافسة لا تأتي فقط بفوز فريق على الآخر بل أنها أكبر وأشمل وأعم من ذلك بالإنجازات طبعاً ، لأنه لم يحدث قط بأن توج فريق ببطولة دوري كامل فقط لأنه فاز على أحد منافسيه ؟
إن الحقيقة المرة فعلاً تكمن في عدم وجود منافسين حقيقيين أو منافس على الأقل .. يقارع ذلك الموج الأزرق .. المتدفق دائماً بالنجوم والنجومية ، والذي لا ينضب أبداً ، فهو المغذي الدائم لمنتخباتنا الوطنية في جميع الألعاب .
أحبائي الزعماء .. يجب أن تعلموا أن زعيمكم سوف يتأثر بغياب المنافسين فكأنه يلعب مع فرق من الحواري ؟مع احترامي ، إذا لم تصحى تلك الأندية وتصحح من وضعها .
عليه فإني أقترح بأن نطالب نحن الجماهير الهلالية بأن يشارك زعيمنا في الدوري الإسباني ليقارع الأبطال كالريال وبرشلونه وغيرهم ، ولكي نضمن تألقنا الدائم ..أو نترك الدوري لحين يتحسن مستوى باقي الأندية .

أما مباراتنا مع ذلك النادي يوم الجمعة ( فهي فقط كتلك المباريات العادية والتي سوف نحصد نقاطها بكل يسر وسهولة .. فلا تتحسسو منها أبداً فالزعيم لها .. أطمأنو وثقوا بالهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 28/11/2005, 12:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
الله يوفقك ياإبراهيم

وإن شاء الله نفرح جميعاً بالانتصار جميعاً

الله يعافيك يابوخليل .......
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 28/11/2005, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El3zi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,817
عووووافـــــي يـا اسد الملاعب


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 28/11/2005, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: في بحر الزعامه
مشاركات: 170
الف الف الف شكر لك يا (اسد) على اهتامك ومجهودك الرائع الله يوفقك يارب

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 28/11/2005, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
عساك عالقوووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 28/11/2005, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
بالتوفيق للزعيم أن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 28/11/2005, 04:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 1,156
ألف شكر يا نجمنا المبدع


فأنت نجمنا في المدرجات ...


والشكر موصول لكافه من ساهم في الرابطة ..


نتمنى حضور جماهيري كبير ..


نحن على الموعد بإذن الله ..


تقبل تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 28/11/2005, 04:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
خلي بااااااااااااااااااااالك


خلي بااااااااااااااااااااااااااالك



الزعيييييييم الليلة جااااااااااااااااااااالك.
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 28/11/2005, 04:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 2,282
العفووو يالغالي والشكر موصول لكم ولكل الرابطة والله لا يحرمنا منكم

والوعد يوم الجمعه ان شاء الله .........

كود الـ PHP:
:toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot: :toot
زعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg 44444411220923348888877.jpg‏ (39.8 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 4)
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 28/11/2005, 05:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 21
مشكور يابو خليل وكلمة شكراً قليله في حقك لكن الله يوفقك يوم الجمعة ويقدرنا على حضور المباراة والاحتفال انشاءالله....
...الف الف شكر...
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 28/11/2005, 07:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
المكان: عند رونلالدينيو
مشاركات: 166
على زق تراك خايس وما تعرف كل مباراة تزعجنا <يجماعة الله يرحم والديكم شجعوا
ظف وجهك للاهلي
ثاني مره اقولك على زق
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 28/11/2005, 01:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 15
مشكووووووووور أبو خليل ماقصرت وعساك على القوه أنشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 28/11/2005, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
حقيقة اطربتني يابو خليل اول مادخلت الملعب وانا اسمع خلي بالك خلي بالك الزعيم الليلة جاء لك والله حسيت اني ابي العب لووول

ولكن اللي احزنني اني جيت قبل المباراة بربع ساعة ووجدت مو قع مميز فليش كل هالجفاء ياجمهور الزعيم ابيكم تادبوني وتادبون كل من يتاخر عن مؤازرة الزعيم بعدم وجود مكان له في الملعب ليحضر مبكرا مرة اخرى .

ابو خليل خلي بالك الزعيم الليلة جاء لك نبيها يوم الجمعة لاتحرمنا.
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 28/11/2005, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
رح يأبو خليل وحنا وراك وأتمنى أنكم تزودون عدد الرابطه عشااااان الصوت يكون عالي ومشكور ياسد المدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 28/11/2005, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
رونالدينو الهلالي أنقلع أنت لمنتداكم يا مندس بعدين لا تكلم على عمك حقوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube