#31  
قديم 27/11/2005, 05:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
المكان: في حوش بيتنا
مشاركات: 87
السلام عليكم

ياشباب والله ان مستوا سامي افضل بكثييييييير من ياسر وش شفنا من ياسر اهداف بالغلط
.
و هجمات يتفلسف فيها طبعا انا ما اقول انه مو زين بالعكس وهذا رايي بصراحة ولا احد يزعل s60s
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/11/2005, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 73
سامي ياقهرهم وحارق دمهم لاتعتزل الحين كمل الى نهاية الدوري وكاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/11/2005, 04:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جده ياهوى الولهان
مشاركات: 28
قسم بالله كل الردود غريبه

ودليل انكم ماتفهمووون



ياناس انا ما اقول في سامي شي


لكن اللاعب بيعتزل وانا اقول انشاء الله ياسر يعوضنا بدل عن سامي ولو بالقليل
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28/11/2005, 05:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
سامي غير
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/11/2005, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spanish eyes
بالعكس محتاجين سامي وعمرنا ما راح نستغني عنه لو امتلكنا رونالدو وادريانو وشفشنكو

يظل سامي غير في الزعيم

وياسر ما زال امامه مشوار طويل ليكون مثل سامي بس ياسر يبشر بالخير

انسان طموح ويكتنز مهارات كبيرة ناهيك عن انه مشاغب ومتحرك ودائما ما يفاجئك باشياء لا تتوقعها

اه متى بس نشوف ياسر وسامي في الهلال


سامي لايقاااااااااااااارن بغيره

سامي روح الهلال .... ياسر كبير لكن لايوجد لاعب في الهلال راح يعوضنا عن سامي :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/11/2005, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
الله يعطيك العافيه يارنا الحلوووه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/11/2005, 06:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 973
سامي وياسر ونبي الثنيان بعد نبي نرجعه ههههههههههههههههه مانستغني عن احد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/11/2005, 07:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
ااااااااااااه يا سامي ياقاهرهم
انا سمعت انه يمكن يكمل مع الهلال بعد كأس العام وما يعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/11/2005, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العشق السامي للابد
لا لالا ياسر وسامي ثنين يكملون بعظ سامي اذا اعتزلت انا بعد بعتزل الدراسه <<<<< يدورها من الله يعتزل الدراسه

هههههههههههههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/11/2005, 08:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
[CENTER]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ســـــــــــام6
اذا ذهب سامي ذهبنا جميعا


ترى راح قبله النعيمه ويوسف وما ...ذهبنا جميعا.....
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/11/2005, 08:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
ياسر فيه الخير ومستواه ممتاز

بس على قولة المثل

زيادة الخير خيرين


خير سامي وخير ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/11/2005, 08:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
لا تعتزل يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube