#1  
قديم 26/11/2005, 11:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
¶ ¶ ¶ ¶¶ ¶ أشغلتونـا الله يشغلـكم ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶

بسم الله الرحمن الرحيم

لاجديد فكلامي مكرر في كل المنتدى وبعد هذه المبـاراة

سبق أن قلت أن الفريق على حسب مايعطي لاعبيـه مجتمعيـن سيكون في مستـواه

انتـقادات بالجمـله للاعبيـن في السابق وبالذات كماتشـو

هاهو يبدع ويعود لمستـواه الذي بالأصل لم يفقد الا جزء منـه والسبب أنه عضـو من مجموعه


ماذا عسـاي أن أقول

لكن استدارت رؤوسـنا في السـابق

أنقسـم المنتدى الى أحزاب

الحزب الأول ضد باكيـتا

الحزب الثاني ضد كماتشو

الحزب الثالث ضد ياسر القحطاني

والحزب الرابع المستقل لنـواف التميـاط لدرجه ظهور يوزرات في المنتدى وبعد مبـاراه الوحده لم تشـارك منذ فتره طويله

(((والبيب بالأشـاره يفهم)))



¶¶هاهو باكيـتا يبدع وبعد ماذا ؟

بعد أن ابـدع اللاعبين ,, قلت في السـابق المدرب يأتي في المقام الثاني بعد اللاعبـيـن

كم أتمنى أن أشـاهد منتقدين باكيـتا ماذا يقولون

على فكره .... هنـاك موضوع ضد باكيـتا <<<<<<<<< صاحبه أتوقع انه مندس واذا لم يكن كذلك فهو أهمج أحمق

¶¶كمـاتشو عيني عليـه بارده

أين منتقديـه ماذا يريدون منـه أن يفعل ...

أتحدى لاعب في المبـاراه لعب في جميـع المراكز مثل كمـاتشو أبتداءاً من المحور

يلعب في الجهتين يستلم كور ويسلمها صح

سيقول البعض بارد في اللاعب ... جميـع اللاعبين المبدعين باردين والسبب في ابداعهم برودهم الذي يجعلهم يركزون

ولنا في الدعيع مثـال ومبروك زايد وخميس العويران فالهدوء مطلووب

نرجع مره أخرى لكماتشو ,,, ونسئل أهنــاك كوره لم يسلمـها صح أهنـاك كوره قتلها ؟؟

أتمنى الأجـابه من منتقديـه ومن كل شخص قرأهذا المقـال وقد شن حملـه قويـه على كماتشو في السـابق

وللتوضيح أكثرهم أحد الأخوات في المنتدى ......

¶¶ياسر القحطاني رددها محبيـه في المنتدى ومشجعيـه انه يجب علينـا الصبر على هذا اللاعب وهاهو يتأقلم

وهنـاك سبب أيضـا ظهور خـط الوسط بعافيـته فكماتشو و الشلهوب وجيليسـون أبدعوا ولأول مرره الغامدي

يظهر بهذا المستــوى

وعيـــــــني عليــــــك بـــارده ياسلطــان البرقــان

ومن أراد المتعه مع البرقـان فليشــاهد قطعته للكره وتمريرها بنفس الوقت بالكعب بعد أن تعداه اللاعب الأهلاوي

وزبدت الكلام اللاعبيـن مجمـوعه فانخفـاض مستواه يضعف الفريق وعودتهم لمستواهم يقوي الفريق

ولا نلوم القحطاني مثلا لعد التسجيل فأذا لم تأتيـه كور ماذا تريدونه أن يفعل

¶¶اما من هم مع نـواف التميــاط

زاد اعجابي بهذا اللاعب الكبير بعد أن شاهدت تصريحه في قنــاه أوربت بعد المبـاراه قال كلام قـوي

وسيعلم أن هنـاك أمـور تدور في الخفـاء لانعلمـها لكـن نحن شاطرين بمشـاهده المبـاره والدخول للمنتدى للنقـد

*ابداء اللاعب اعجابه بالفريق اليوم

*قال عن جلوسـه في الأحتيـاط أنه رهن اشـاره المدرب وللمدرب نظره فنيـه في ذلك

قال شيء مهم في باكيـتا

وهو سبب أنخفاض مستوى اللاعبيـن في السـابق وارتفاعه اليوم

ان اللاعبيـن في السـابق لم يطبقوا جميـع مايطلب منهم وذلك بسبب طلب باكيـتا منهم مهمـات لايستطيعون تطبيقها الا

تدريجـيـا عند ارتفاع معدل الليـاقه ,, وقلنا سابقـا التوقف يقتل اللاعبيـن فنيـا وجسديـا

اتمنى ان هذه المبـاراة تصحح الكثير وهذه شهاده تعتبر ضـد من اتهم باكيـتا بالأفلاس ونقـده

اتمنى بأذن الله بعد هذه المبـاراة ان تتغير كثير من المواضيع للأفضل وأن نبدأ صفحه جديد في النقـد

الهـادف

لأن اللاعبين بشـر قبل كل شيء يخطئون ويصيبون

وآسف على الأطـاله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/11/2005, 11:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2003
المكان: بين الازرق والابيض
مشاركات: 225
كلام على العين والراس
بس سؤال واحد
ما تحس ان دفاع الهلال مهتز
يعني الياس وتفاريس اليوم والله ما كانوا بالفورمه
ولو الاهلي عندهم مهاجم صحيح والله لاصبح وضعنا خطر
اتمنى منك التعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/11/2005, 11:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 208
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/11/2005, 11:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 1,368
يعطيك العافية



كفيت ووفيت




الف مبرووووووووووووووووووووووووووك



والجميع كانوا نجوما الليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/11/2005, 11:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
مشكور على الموضوع
لكن العنوان قاسي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/11/2005, 11:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
يعطيك العافية وفعلا الدفاع والمحور يبيلهم يشدون حيلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/11/2005, 11:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 584

يعطيك العافية على هيك كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/11/2005, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السااام سااامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,780
والله صدقت يا غالي
بالفعل
بعض جماهير الهلال لا يعجبها العجب

تجريح
تفريق بين اللاعبين
مدربين بالمنتدى كثر التراب
كل واحد يبي يلعب اللي يحب
وبالنهاية الهلال يفوز
ولا يعجبهم هذا الفوز

عزاؤنا أنها من محبه
وبإذن الله أنها ستزول قريبا

الشكر كل الشكر لك يا غالي
ووالله انك قلت بعضا مما ما يدور في داخلي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/11/2005, 11:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
أشكركم على ردودكم

الدفـاع مهزوز قليلا والسبب قاله عبدالله الضويحي محلل اوربت قبل المبـاراه

قال اشراك المفرج اليوم في هذه المبـاراه وبعد العوده من الأصـابه سيضر في الدفـاع

والسبب وكلنا يعرف السبب

أن اللاعب عندمـا يعود من أصـابه وفي أول مبـاراه يكون عنـده نوع من الخوف وهذا شيء طبيعي

واشراكه اليوم وامـام الأهلي سيزيد الضغط النفسي عليـه

لكـن الحمد الله عدت سليمـه وبأذن الله للأفضل

وشكر خاص لسـلطان البرقـان الذي لم يتعدى عمره 20 وتحمل لوحـده المحور وقدم المطلوب وأبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/11/2005, 11:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 50
انا اضم الى صوتك وقول كفايه تجريح الاعب بشر ومعرض للخطاء

ومشكور مجروح الهلال على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/11/2005, 11:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
صدق المثل اللي يقول كثر الدق يفك الحديد والله من كثر مااسمع بالتجريح للشخص كماتشو جلست اليوم ادور
على اي زله له بس بالعكس اسكت كل المشككين

ادري ان المثل ماله داعي بس مالقيت مثل يناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/11/2005, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
يعطيك العافيه اخوي على هذا الكلام المنطقي بس الغامدي اول مره يبدع انا اعارضك في هذه النقطه

الغامدي هو الجندي المجهول
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/11/2005, 11:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
شكرا على ردودكم

اما الغامدي جندي مجهول ولو لم يكن كذلك لكان في الأحتيـاط

لكن مشكله الغامدي أنه لاعب يغطي صح لكن يعاب عليـه التسليم الخطأ

اليوم ابدع لأن كل كراته كانت صحيحه

فنصف أبداع اللاعب تسليم الكره

واليوم الغامدي أكتمل وبرز اما في السـابق كان يقطع الكور لكن بسرعه يخرب مافلعه بتسليم خاطئ

بأذن الله هي البـدايه لهذا اللاعب في هذاالموسم وأقصد البدايه الحقيقـيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/11/2005, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطيك العـــــــــــافية أخوي مجــروح الهـــــلال

صحيــح أن كمــاتشو أخــرس منتـقـدية فكـان النجم الأول بلا منـازع مع الشــلهـوب ..

فــكـان نجـووم الـزعيم مميــزون .. لاكـن كـان دفــاع الـهلال مهــزوز لم تلاحظ كمـ .. كوبري

خـش في دفــاع الهـلال .. الم تلاحـظ العريف وكيف كـان يلعب بدفاع الهـلال ,,

أة يـادمعـة الاهــلي يـاعبد الغني .. لم تترك عنك حركــاتك الصبيـانة ؟؟

أترك الغرور عنك فأنتا من تسبب في هزيمة الأهـلي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/11/2005, 11:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سافيو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 460
سلمت اناملك وسلم لنا حرصك وحماسك قبلة اعجاب على جبينك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube